wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 1-6-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير سيث رولينز وتحدث عن حفلة اعتزال النجم المخضرم رى مستريو من مجال المصارعة الحرة ،ومن ثم اعلن عن مواجهته للنجم اليستر بلاك ، وتحدث ايضا النجم سيث رولينز عن تقديمه لحفلة اعتزال النجم رى مستريو قائلا انه القائد الذى يعلم مصلحة الجميع وهذا بالرغم من عدم اعلان النجم رى مستريو حتى الان لقرار اعتزاله ،ولكن النجم سيث رولينز اعلن عن اقامة الحلفة فى حلقة عرض الر الليلة”.

“واثناء حديث النجم سيث رولينز يظهر كلا من النجم أومبيرتو كاريو والنجم أليستر بلاك ويقومون بالهجوم عليه قبل بداية المواجهة التى بين سيث روزلينز واليستر بلاك ومن ثم يتم تجهيز الحلبة لهذه المواجهة”.

*المواجهة الاولى*

{اليستر بلاك ,يفوز على, سيث رولينز}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا قام حلفاء النجم سيث رولينز وهم النجم اوستن ثورى والنجم بادى ميرفى بالهجوم على النجم اليستر بلاك والنجم أومبيرتو كاريو”.

“بعد ذلك ظهر النجم انجل غارزا وهو يتحدث مع المذيعة خلف الكواليس وكانت برفقته مساعدته النجمة زيلينا فيجا ،حيث تحدث النجم انجل غارزا عن فوزه الكبير على النجم كيفين اوينز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ولم ينسى ايضا مغازلة المذيعة كعادته”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للنجم الكبير شون مايكلز وكان يتحدث عن اكبر واهم مواجهات عرض باكلاش 2020 والتى سوف تكون بين النجم ايدج والنجم راندى اورتن ،وقد توقع النجم شون مايكلز فوز الاسطورة ايدج فى هذه المواجهة”.

“ومن ثم ظهر النجم ام فى بى وهو خلف الكواليس وكانت تتحدث اليه النجمة لانا وزجة النجم بوبى لاشلى ،حيث قالت له كم هى غاضبة منه بسبب ابعاد زوجها عنها وانشغله المستمر ومن ثم قامت بصفعه على وجهه”.

*المواجهة الثانية :- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{ابولو كروز X كيفين اوينز}

“تم الغاء المواجهة دون فائز بسبب تدخل كلا من النجم انجل غارزا والنجم اندرادى والنجمة زيلينا فيجا وقاموا بالهجوم على النجم كيفين اوينز والنجم ابولو كروز اثناء خوض المواجهة ،ومن ثم تم الاعلان عن مواجهة كبيرة بين فريق كيفين اوينز وابولو كروز ضد فريق انجل غارزا واندرادى فى حلقة عرض الرو الليلة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق كيفين اوينز  أبالو كروز ,يفوز على, فريق أندرادي و أنجل غارزا}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو مسجل من قبل عن التحدى الجديد الذى كان بين فريق ذا فاكينج رايدرز وفريق ذا ستريت بروفيتس ،والذى فاز به فريق ذا فايكنج”.

*المواجهة الرابعة*

{بيلي كاي ,تفوز على, نيكي كروس}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير رى مستريو اثناء مقابلة للحديث عن قرار اعتزاله ،حيث قال انه كان يفكر فى هذا الامر كثيرا وخصوصا بعد فقدجه للرؤية الجيدة ،وقال ايضا انه من الممكن ان يغير رأيه عن هذا القرار بعد فترة من الممكن ان تكون اسبوعين او شهر او عام ،ومن ثم انضم له نجله دومنيك الذى كان مستاء من حديث والده عن اعتزاله لمجال المصارعة الحرة”.

“وبعد ذلك تحدث النجم رى مستريو عن الخطر الذى اوقعه به النجم سيث رولينز عندما قام بالهجوم العنيف عليه وكان هذا سببا فى جرح الننجم رى مستريو بعينه ،وقد اثار هذا قلق اسرة النجم رى مستريو ،ومن ثم ظهر النجم دومينكط وحيدا على الشاشة وقال للنجم سيث رولينز العين بالعين”.

*المواجهة الخامسة*

{نايا جاكس ,تفوز على, كايري سين}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا تمك عرض مقطع فيديو للنجم ار تروث والذى كان برفقته احد الحكام وهو يقوم بتثبينت بطل 24/7 وينتزع اللقب منه ويهرب سريعا”.

*المواجهة السادسة :- بطل ضد بطل*

{شارلوت فلير X اسوكا}

“اثناء المواجهة ظهرت النجمة العملاقة وكانت ترتدى القناع الخاص بالنجمة اسوكا مما ادى الى انشغال النجمة اسوكا عن المواجهة ليقوم الحكم بإالغاء المواجهة بالرغم من عدم حدوث اى تدخلات من قبل النجمة نايا جاكس”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة لانا وهى تتحدث مع المذيعة خلف الكواليس عن زوجها بوبى لاشلى الذى اصر على وجودها بجانبه اثناء مشاهدته لمواجهة النجم ام فى بى ضد النجم دور ماكنتير بطل الاتحاد ،وقالت ايضا لان زوجها بوبى لاشلى يتفائل بجمالها ،ولكنها تغيرت سريعا عندما علمت انها فكرة النجم ام فى بى”.

*المواجهة السابعة*

{دور ماكنتير ,يفوز على, ام فى بى}

“استطاع النجم الكبير دور ماكنتير ان يحقق فوز كبير فى هذه المواجهة ،ولكن عقب انتهاء المواجهة قام النجم بوبى لاشلى بالهجوم على النجم دور ماكنتير لينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

حصريا كتابة السيرة الذاتية لرئيس WWE فينس مكمان

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x