wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 15-6-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير الافعى راندى اورتن من اجل الحديث عن كونه افضل مصارع داخل اتحاد WWE وهذا بعد ان فاز فى اعظم مواجهة بالمهرجان الكبير باكلاش 2020 الذى تمت اقامته يوم الاحد الماضى ،وتحدث ايضا النجم راندى اورتن على انه كان يعلم انه سيفوز على خصمه النجم الكبير ايدج”.

“وقال ايضا انه الان لا يحتاج بأن ينافس على لقب بطولة WWE او يحمله وهذا لانه اثبت انه الاقوى بعد تلك المواجهة الكبير ،واثناء حديثه ظهر النجم الكبير كرستيان الذى كان مستاء من حديث النجم راندى اورتن ،واثناء رده على ما قاله راندى اورتن اقحمه الاخير فى مواجهة بينهم فى حلقة عرض الرو الاخير الليلة”.

“بعد ذلك انتقلت الكاميرات لخف الكواليس حيث كانت النجمة زيلينا فيجا تتحدث عن الشائعات التى تم تدولها فى الاونة الاخيرة عن ان هناك خلافات بين النجم اندرادى والنجم انجل غارزا ،واثناء هذا ظهر النجم اندرادى وقام بمصافحة النجم انجل غارزا وتمنى له ان يفوز على كيفين اوين فى مواجهتم الليلة”.

*المواجهة الاولى*

{كيفين اةوينز ,يفوز على, انجل غارزا}

“عقب انتهاء المواجهة مباشرا كانت ستنشاء معركة بين النجم انجل غارزا والنجم اندرادى ،ولكن تدخلت النجمة زيلينا فيجا وقالت لهم منم الافضل ان يدافع كلا منكم عن الاخر لانكم فرق واحد ولا يصح ان تتعاركوا”.

“بعد ذلك ظهر النجم بوبى لاشلى وبرفقته النجم ام فى بى فوق الحلبة ،حيث تحدث النجم بوبو لاشلى قائلا انه لولا تدخل النجمة لانا لاصبح الان بطل الاتحاد ،وكانت هذه هى فرصته التى حصل عليها بعد ثلاثة عشر عام من الانتظار”.

“واثناء حديثه ظهرت النجمة لانا وقالت انها مستاءة من النجم بوبى لاشلى لانه تغير كثيرا بعد ان اصبح صديقا للنجم ام فى بى ،واصبح يهجرها كثيرا ،فقام النجم بوبو لاشلى بالرد عليها قائلا انه من كان يقوم بخوض المواجهات ويعانى كثيرا من اجل الفوز فى الوقت التى كانت هى تتنعم فى الشهرة ،واخير قرر النجم بوبى لاشلى الانفصال عن النجمة لانا والطلاق”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا فايكينج بروفيتس ,يفوز على, فريق أكيرا توزاوا و النينجا}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا قام النجم اكيرا توزاوا بجلب صديقه النينجا الضخم من اجل الهجوم على فريق ذا فايكنج برفتيس الذين هزموا ،لكن ظهر العملاق بيج شو وقام بالاطاحة بالنينجا الضخم واخرجه من الحلبة برفقة اكيرا توزاوا”.

“بعد ذلك يظهر النجم كرستيان خلف الكواليس وهو يتحدث فى هاتفه المحمول وكان وضاح عليه القلق بشأن مواجهته امام الافعى راندى اورتن ،ومزال حتى الان لايستطيع ان يقرر هل سيواجهه ام لا”.

“بعد ذلك ظهر النجم سيث رولينز وحلفاءه اوستن ثورى وبادى ميرفى فى صالة العرض وطلب سيث رولينز من النجم رى مستريو الظهور هو وابنه من اجل الحديث معه لانه القائد والمخلص لعرض الرو ،فظهر النجم رى مستريو على الشاشة الكبيرة وقال له انه لن يستطيع ان يشارك فى حلقة عرض الرو الليلة ولكن ابنه دومينيك سيشارك ،وقام ايضا بتحذير النجم سيث رولينز من ايذاء ابنه”.

“واثناء انشغال النجم سيث رولينز بالحديث مع النجم رى مستريو ظهر ابنه دومينيك وقام بالهجوم على النجم سيث رولينز سريعا ومن ثم قام بالهروب قبل ان يمسك به النجم اوستن ثورى او النجم بادى ميرفى”.

“وبعد ذلك ظهر كلا من النجم دور ماكنتير وكان برفقته النجم ار تيروث وهم يتحدثون مع النجم بوبى لاشلى وشريكه النجم ام فى بى وقاموا بالاتفاق على خوض مواجهة كبرى بينهم فى الحدث الرئيسى لعرض الليلة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريقأيكونيكس .يفوز على, ليف مورجان و نتاليا}

“بعد ذلك ظهر العملاق بيج شو وهو خلف الكواليس وكان يتحدث مع النجم كرستيان عن قدرته فى مواجهة النجم راندى اورتن وهل سيواجهه ام لا ،ومن ثم يظهر النجم كرستيان مع المذيعة ليعن عن قبوله لمواجهة الافعى راندى اورتن الليلة”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة نتاليا وهى تتحدث مع النجمة ليف مورجان عن خسارتهم ومن ثم ظهرت النجمة لانا وقامت بالحديث مع النجمة نتاليا لتخبرها بأن زوجها بوبى لاشلى قرر الطلاق والانفصال عنها بعد كل ما قدمته من تضحيات من اجله”.

“وفى تلك الاثناء ظهر النجم ام فى بى وهو يعرض خدماته على النجم ابولو كروز بطل الولايات المتحدة الامريكية ،حيث قال له انه ان اراد ان يحافظ على لقب لابد من الانضمام له”.

*المواجهة الرابعة*

{ابولو كروز ,يفوز على, شيلتون بينجامين}

“بعد ذلك ظهر النجم ار تروث وهو يتحدث مع النجم دور ماكنتير عن انه لن يعرض لقب 24/7 للخساره الليلة فى مواجهتهم امام ام فى بى وبوبى لاشلى وان لقب طولة الاتحاد هو يكفى”.

“وخلف الكواليس كان النجم العملاق بيج شو يتحدث مع فريق ذا فايكنج وفريق ذا ستريد برفيتس وقال لهم بأن يقوموا بخوض مواجهة على لقب بطولة الزوجى لعرض الرو لينتهى كلا هذا”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الاتحاد*

{فريق دور ماكنتير وار تروث ,يفوز على, فريق بوبى لاشلى وام فى بى}

“وومن ثم ظهرالنجم كرستيان وكان برفقته النجم ريك فلير الذى قام بتحذيره من مواجهته الليلة امام النجم العنيف راندى اورتن ،ولكن النجم كرستيان اصر على مواجهته”.

“بعد ذلك ظهرت كلا من النجمة بايلى والنجمة ساشا بانكس ،وتحدثت النجمة بايلى قائلة ان اليوم هو عيد مولدها وانها ترغب فى الاحتفال مع صديقتها النجمة ساشا بانكس وانهم سيظهرون فى عرض WWE NXT هذا الاسبوع ،انهم ليس مهتمين بمنافستهم مع فريق الأيكونيكس الذى ظهر فى تلك الاثناء وقاموا بالحديث والسخرية من ساشا بانكس وبيلى وفى نهاية الحديث تم الاعلان عن منافسة كبيرة بينهم على لقب بطولة الزوجى للسيدات”.

*المواجهة السادسة:- بطولة السيدات*

{اسوكا ,تفوز على, نايا جاكس}

*المواجهة السابعة*

{راندى اروتن ,يفوز على, كرستيان}

“حاول النجم ريك فلير ان يمنع النجم كرستيان من خوض المواجهة قبل ان يدق الجرس ولكن النجم كرستيان اصر على خوضها ،فقام النجم ريك فلير بضرب النجم كرستيان ضربة قوية تحت الحزام ،واستغل النجم راندى اورتن تلك الضربة وقام بضربته القاضية ليتم انتهاء المواجهة ،ومن ثم ظهر الفريق الطبى من اجل الاطمئنان على النجم كرستيان”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 15/6/2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x