wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 22-6-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير بطل الاتحاد دور ماكنتير ،وقام بالحديث عن خوض المواجهة الكبيرة الاسبوع الماضى بمشاركة بطل 24/7 ار تروث ،لكن لم يستطيع النجم دور ماكنتير ان يكمل حديثه بسبب ظهور النجم دولف زيجلر نجم عرض سماك داون الذى قاطعه ،وقد اعلن النجم دولف زيجلر عن عودته الى عرض الرو مرة اخرى  ومن ثم تحدث عن التحالف القديم الذى كان يجمع بينه وبين النجم دور ماكنتير وكيف كان هناك نجاح كبير بينهم ،ومن ثم قام بالاعلان عن رغبته فى خوض مواجهة امامه على لقب بطولة الاتحاد فى العرض الكبير القادم اكستريم رولز 2020 ،لكن يسخر النجم دور ماكنتير من النجم دولف زيجلر ويقول له سنعرف ان كانت ستصبح المواجهة رسمية ام لا”.

“بعد ذلك تظهر النجمة نايا جاكس وتقوم بالجلوس فى منتصف الحلبة ونتنظر النجمة شارلوت فلير ،وفى تلك الاثناء يظهر النجم ار تروث فى صالة العرض وهو يهرب من عدد من النجوم الذى يريدون الحصول على لقب 24/7 ،ومن ثم تقوم النجمة نايا جاكس بستدعاء النجمة شارلوت فلير وتقول انها الان تتعرض للخداع وهذا لان النجمة شارلوت فلير تحصل على ما تريد من الادارة وهذا بسبب تدخل والدها ريك فلير ،ومن ثك تظهر النجمة شارلوت فلير وتقوم النجمة نايا جاكس بالاسراع عليها من اجل الهجوم عليها ،وتدرو معركة بينهم ويتم الفصل بينهم من قبل عدد كبير من الحكام”.

“ومن ثم خلف الكواليس يظهر كلا من فريق ذا ستريد برفيتس وفريق ذا فايكنج من اجل الاستعداد للمواجهة التى بينهم التى سيتم خوضها الان فى هذه الحلقة”.

*المواجهة الاولى :- بطولة الزوجى*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق ذا فايكنج}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا ظهر كلا من النجم انجل غارزا والنجم انداردى وقاموا بالهجوم على فريق ذا ستريد برفيتس والاطاحة بهم ،وبعد ذلك قاموا بالمغادرة”.

“بعد ذلك ظهر النجم سيث رولينز من خلف الكواليس وبرفقته حلفائه النجم اوستن ثورى والنجم بادى ميرفى ،حيث يقول النجم سيث رولينز ان لديه رساله الى النجم رى مستريو وقريبا سيكشف عن كل شئ ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو لهجوم النجم دومينك ابن النجم رى مستريو على النجم سيث رولينز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى”.

“وبعد ذلك يتحدث النجم سيث رولينز مرة اخرى على انه المخلص وانه يعمل الافضل للجميع وان ما يفعله للنجم رى مستريو ابنه هو الافضل وان الجميع يعلمون ان الاساطير لا تموت ولكن هناك وقت ويجب ان يتوقف عنده الاساطير لانهم يكبرون فى العمر”.

“ومن ثم تظهر النجمة نايا جاكس وهى تتحدث خلف الكواليس عن مواجهة النجمة شارلوت فلير والنجمة اسوكا ،وقالت انه لابد من توقف هذا الامر لان النجمة شارلوت فلير تحصل على ما تريد بسبب والدها ريك فلير ،وقالت ايضا انها ستنهى هذا الموضوع نهائيا”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة تشالى وهى تتحدث مع النجمة زيلينا فيجا والنجم انجل غارزا والنجم انداردى عن هجومهم على فريق ذا ستريد برفيتس ،واثناء حديث النجمة زيلينا فيجا مع المذيعة تشارلى كان سيحدث شجار بني النجم اندرادى والنجم انجل غارزا ولكن قامت النجمة زيلينا فيجا بإنهاء هذا الشجار سريعا ،وقالت لهم انه يجب وضع الخلافات جانبا لانهم سيصبحون ابطال الزوجى عما قريب”.

*المواجهة الثانية:- بطولة السيدات لعرض الرو*

{اسوكا ,تفوز على, شارلوت فلير}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للهجوم العنيف الذى قام به النجم راندى اورتن على النجم كرستيان فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم ظهر النجم ايدج فى مقطع فيديو مسجل من اجل الحديث عن الاصابة التى تعرض لها على يد النجم راندى اورتن فى عرض باكلاش 2020 ،وقال ايضا كم هو مستاء مما حجث فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،وتحدث ايضا عن حزنه الشديد لان اصابته جعلته لا يستطيع الاحتفال مع ابنته بعيد الاب ،وان النجم راندى اورتن سيدفع الثمن غالى وانه ليس افضل مصارع كا يطلق على نفسه ،واعلن انه سيعود للحلبة فور شفائه من اجل الانتقام من النجم راندى اورتن وسيجهله يندم على ما فعله بصديقه كرستيان”.

“بعد ذلك يظهر الافعى راندى اورتن وهو يتحدث مع المذيعى تشارلى عن كيف سيقوم بالدفاع عن نفسه امام النجم ايدج والنجم كرستيان فى حالة شعوره بالخطر على حياته المهنية ،وانه سيفعل كما تفعل الافعى تمام وسيقوم بالهجوم الغاشم عليهم لانهم ارادوا ان يعودوا مرة اخرى الى الحلبات على حسابه كمصارع ،ولكنه لن يسمح بهذا”.

“بعد ذلك تظهر النجة شارلوت فلير خلف الكوالس من اجل الحديث عن مواجهتها امام النجمة اسوكا ،ولكن يتم الهجوم عليها من الخلف من قبل العملاقه نايا جاكس التى قامت بالاطاحة بها والسخرية منها”.

“بعد ذلك يستطيع النجم أكيرا توزاوا بتثبيت النجم ار تروث انتزاع لقب بطولة 24/7 منه والمغادرة فورا من المكان وهذا بعد مطارده كبيرة كانت من عدد من النجوم من اجل الحصول على هذا اللقب”.

*المواجهة الثالثة*

{نتاليا ,تفوز على, ليف مورجان}

“يظهر النجم ريك فلير خلف الكواليس وهو يتوجه نحو صالة العرض ،ومن ثم يتم الاعلان رسميا عن اقامة مواجهة كبيرة بين النجم دور ماكنتير والنجم دولف زيجلر على لقب بطولة الاتحاد فى عرض اكستريم رولز 2020”.

“يظهر النجم ريك فلير فى صالة العرض ويتحدث عن النجم راندى اورتن ووصفه بأنه افضل مصارع وهذا بعد ان قام بهزيمة النجم ايدج فى عرض باكلاش 2020 وما فعله بالنجم كرستيان فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،واثناء هذا ظهر النجم راندى اورتن وتحدث مع النجم ريك فلير الذى كان يمدح فيه”.

“واثناء حديثهم ظهر العملاق بيج شو الذى اعرب عن استياءه الشديد مما يقوم به النجم راندى اورتن وايضا تحدث عن المدح الذى قاله النجم ريك فلير عن النجم راندى اورتن وكان الحديث ساخن بينهم وكاد ان يبداء شجار بينهم ولكنهم اكتفوا بالنظر الى بعضهم البعض بنظرات حادة فقد ومن ثم قام كلا من ريك فلير وراندى اورتن بالمغادرة”.

*المواجهة الرابعة :-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق ساشا بانكس وبايلى ,يفوز على, فريق روبيتس وبيلى كاى}

“بعد ذلك تظهر المذيعة سارة شرايبر مع النجم ام فى بى والنجم بوبى لاشلى وهم يتحدثون عن النجم ابولو كروز وانه اصبح بطل الولايات المتحدة الامريكية وانه استطاع الفوز على النجم شيلتون بينجامين فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،وان النجم ام فى بى قام بعرض المساعدة عليه”.

“بعد ذلك يظهر النجم ام فى بى والنجم بوبى لاشلى من اجل تقديم برنامج حوارى مع النجم ابولو كروز ،وبعد ذلك تحدث النجم ام فى بى على تألق النجم ابولو كروز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى بعد ان فاز على النجم شيلتون بينجامين ،وقال ايضا انه يستحق المكانة التى وصل اليها حتى الان ،فقام النجم ابولو كروز بالرد عليه قائلا انه لن يترك لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية مهما حدث وسيقوم دائما بالدفاع عنه”.

*المواجهة الخامسة :- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{ابولو كروز ,يفوز على, شيلتون بينجامين}

“بعد انتهاء المواجهة قام النجم ام فى بى بتشتيت انتباه النجم ابولو كروز ليقوم النجم الكبير بوبى لاشلى يالهجوم عليه من الخلف ومن ثم يقومون بالسخرية منه وبعد ذلك يغادرون”.

“بعد ذلك يظهر النجم رى مستريو وهو خلف الكواليس وكان برفقة ابنه دومينك وكانوا يتحدثون عما سيحدث مع النجم سيث رولينز ،حث قال النجم رى مستريو لابنه دومينك ان قلق عليه من النجم سيث رولينز وهذا بعد الهجوم الذى قام به عليه الاسبوع الماضى ،وقال ان قلقه هذا لان النجم سيث رولينز لديه حلفاء يساعدونه داخل عرض الرو ،ولكنه فخور لما قام به ابنه دومينك وبعد ذلك اعلن النجم رى مستريو ان سيقوم بخوض المواجهات والقتال من اجل ابنه دومينك كما فعل منه اجله ،وانه سيقوم بالانتقام من النجم رى مستريو من اجل الانهاء ما يفعله”.

“يظهر النجم سيث رولينز فوق الحلبة ويتحدث عن انهاءه على النجم رى مستريو وابنه دومينيك ،ومن ثم ظهر النجم رى مستريو فى صالة العرض وكان يتجه نجو النجم سيث رولينز من الج الهجوم عليه ولكن يظهر كلا من اوستن ثورى وبادى ميرفى ليتصدوا له ولكن الانقاذ يأتى سريعا حيث ظهر كلا من النجم اليستر بلاك والنجم أومبرتو كاريو من اجل دعم النجم رى ممستريو ،وتحول الامر سريعا الى معركة كبيرة فى صالة العرض ،ولكن تفوق بها فريق النجم رى مستريو وابنه دومينيك والنجم اليستر بلاك والنجم أومبرتو كاريو”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

تنقلات جديدة بين نجوم عرض الرو و عرض سماك داون

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x