wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 8-6-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجمة الكبيرة اسوكا من اجل الاستعداد للمواجهة الكبيرة التى بينها وبين النجمة شارلوت فلير ،ولكن ظهر كلا من ابطال الزوجى للسيدات النجمة ساشا بانكس والنجمة بايلى ،وقاموا بالسخرية من النجمة اسوكا ،واثناء هذا ظهرت النجمة الكبير شارلوت فلير وقامت بإحراجهم قائلة بأن المشاهدين ينتظرون مواجهتها هى والنجمة اسسوكا وليس هم وانها تعلم انهم يريدون بعض الاهتمام وخصوصا بعد خسارتهم الكبيرة فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36″.

“وبعد ذلك ظهر فريق الأيكونيكس وتحدثوا عن المواجهة الكبيرة التى ستجمع بينهم وبين فريق ساشا بانكس وبايلى على لقب بطولة الزوجى للسيدات فى المهرجان الكبير باكلاش 2020 ،وقالوا ايضا انهم سيأجلون المعركة الان بينهم حتى عرض باكلاش 2020 ،وبعد ذلك قاموا بالهجوم على النجمة اسوكا ولكن تدخلت النجمة شارلوت فلير وقامت هى والنجمة اسوكا بطرد الجميع من فوق الحلبة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق شارلوت فلير واسوكا ,يفوز على, فريق الأيكونيكس}

“بعد انتهاء الامواجهة مباشرا قامت النجمة شارلوت فلير بالهجوم على النجمة اسوكا بسبب خطفها الاضواء منها اثناء خوض المواجهة وانتزاع الفوز من خصمهم”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير الاسطورة رى مستريو على الشاشة الكبيرة وهو يتحدث من منزله حيث قال بشأن قرار اعتزاله ،انه الان اصبح افضل من ذى قبل وبداء فى التعافى من الاصابة التى بيعينيه ،ولكن حتى الان لا يعلم متى موعد عودته الى حلبات WWE”.

“واثناء حديث النجم رى مستريو على الشاشة الكبيرة قام النجم سيث رولينز بمقاطعته وتحدث وهو يجلس على طاولة المعلقين قائلا انه كان يرغب بأن ينهى النجم رى مستريو مسيرته وهو اسطورة ومصارع كبير ولكنه لا يرغب بالاعتزال الان ،ولهذا قام بستدعائه هو ابنه دومينيك ،واثناء حديث النجم رى مستريو والنجم سيث رولينز ،ظهر النجم اليستر بلاك وقام بالهجوم على النجم سيث رولينز ينهى هذا المشهد”.

*المواجهة الثانية*

{فريق أليستر بلاك و أومبيرتو كاريو ,يفوز على, فريق بادى مورفي و أوستن ثيوري}

“قام الحكم بالاعلان عن انتهاء المواجهة بفوز اليستر بلاك واومبيرتو كاريو بعد ظهر النجم سيث رولينز وهو يرتدى قناع النجم رى مستريو ويقوم بالهجوم علاى النجم اليستر بلاك واومبيرتو كاريو بضربات قاضية”.

“بعد انتهاء تلك المواجهة يظهر النجم الكبير كرستيان من الج تقديم حلقة من برنامجه الحوارى THE PEEP SHOW ،ومن ثم يستضيف صديقه النجم الكبير ايدج من اجل الحديث عن المواجهة الكبيرة التى سيخوضها النجم ايدج ضد النجم راندى اورتن فى المهرجان الكبير باكلاش 2020”.

“وتحدثوا ايضا عن الضغط الكبير الذى يقع على النجم ايدج من قبل اتحاد WWE بسبب الشروط التى قامت بوضعها من اجل هذه المواجهة ،حيث اراد الاتحاد ان تكون تلك المواجهة هى اعظم مواجهة بين ايدج والافعى راندى اورتن ،لكن قال النجم ايدج انه سيقدم كل قوته فى هذه المواجهة وسيفوز على راندى اورتن وسيثبت انه الاقوى على الاطلاق”.

“اثناء هذا ظهر الافعى راندى اورتن على الشاشة الكبيرة وقامو بمقاطعة حديث النجم ايدج قائلا انه سئم من سماع ما يقوله ايدج لانه سمعه كثيرا واكد الافعى راندى اورتن على انه سيجعل النجم ايدج يجلس فى منزله مرة اخرى بجانب زوجته وابنته ولا يفكر فى العودة مرة اخرى الى حلبات المصارعة الحرة”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير ابولو كروز بطل الولايات المتحدة الامريكية فى صالة العرض ويقوم بالاعلان عن مواجهة ثلاثية كبرى سيتم خوضها الان والفائز فى تلك المواجهة سيقوم بمنافسته على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية فى المهرجدان الكبير عرض باكلاش 2020”.

*المواجهة الثالثة :للتأهل لبطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{أندرادي ,يفوز على, كيفين أوينز و أنجل غارزا}

“بعد ذلك تظهر النجمة شارلوت فلير وهى حلف الكواليس وتحدثت عن كونها النجمة الكبير لعرض الرو وخصوصا انها فى الحدث الرئيسى لعرض الليلة امام النجمة اسوكا ،وهذا بعد ما كانت فى عرض WWE NXT تيك اوفر ليلة امس ،واثناء هذا ظهرت النجمة اسوكا وهى تقوم بالرقص ،فقالت لها النجمة شارلوت فلير بأن عليها ان تكون جدية ولو لمرة واحدة فى حياتها ،فقامت اسوكا بصفع النجمة شارلوت فلير على وجهها”.

“بعد انتهاذ هذا يظهر النجم ام فى بى فوق الحلبة من اجل تقديم برنامجه الحوارى ،واثناء هذا ظهر النجم الكبير بطل الاتحاد دور ماكنتير وتحدث الى النجم ام فى بى بأن امامه اختيارين وهم اولا يقف امامه ليتلقى ضربة قوية والثانية هى ان ينزل ويهاجمهم ،لكن يظهر النجم بوبى لاشلى امام النجم دور ماكنتير ،ولكن كان هناك ايضا ظهور لفريق ذا فيايكنج الذى كان يقف بجانب النجم دور ماكنتير ومن ثم يتم الاعلان عن مواجهة كبيرة بينهم”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق بوبى لاشلى وام فى بى ,يفوز على, فريق ذا فايكنج}

“بعد انتهاء المواجهة قام النجم بوبى لاشلى بالهجوم مجددا على فريق ذا فايكنج ،ولكن تدخل النجم دور ماكنتير وقام بالاطاحة بالنجم بوبى لاشلى وتوعد له فى مواجهتهم يوم الاحد القادم بعرض باكلاش 2020”.

“وفى تلك الاثناء ظهرت النجمة لانا وهى تتحدث خلف الكواليس عن عدم تواجدها بجانب زوجها النجم بوبى لاشلى كالسابق ،حيث قالت انها ليست حزينه على هذا الامر انه الافضل من اجلها واكدت على ان هذه العام سيكون عامها الافضل”.

*المواجهة الخامسة:- بدون القاب*

{شارلوت فلير ,تفوز على, اسوكا}

“لقد ساعد ظهور النجمة نايا جاكس اثناء المواجهة فوز النجمة شارلوت فلير على النجمة اسوكا ،حيث ارتبكت النجمة اسوكا فور ظهور العملاقة نايا جاكس التى قامت بالهجوم عليها وتوعدة لها بالانهاء عليها فى عرض باكلاش 2020 يوم الاحد القادم”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE NXT تيك اوفر الاخير 7-6-2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x