wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 12-6-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور المذيعة الكبيرة رينية يونج فوق الحبلة من اجل الاستعداد لتوقيع العقد الخاص بالمواجهة الكبيرة التى بين النجم شيمس والنجم جيف هاردى فى المهرجان الكبير باكلاش 2020 الذى سيتم اقامته يوم الاحد المقبل ،وبعد ذلك قامت رينية يونج بالترحيب بالنجم شيمس الذى ظهر وكان برفقته طبيب واثنين من الحراس ،ومن ثم ظهر النجم جيف هاردى ،وبعد ذلك اعلن النجم شيمس انه لن يقوم بالتوقع على العقد الا بعد ان يقوم النجم جيف هاردى بعمل تحليل مع الطبيب للتأكد بأنه فى كامل وعيه وليس مخمورا بالكحوليات”.

“فقام النجم جيف هاردى بالرد على النجم شيمس بأنه موافق على هذا التحليل من اجل الوصول لمواجهته فى عرض باكلاش 2020 ،وقال ايضا انه اعترف امام الجميع بالاخطاء التى كانت بحياته والتى لن يكررها مرة اخرى ،وبعد ان قام الطبيب بإجراء التحليل وقام النجم جيف هاردى بالتوقيع على العقد ومن ثم قام بسكب التحليل الخاص به على وجه النجم شيمس وغادر الحلبة”.

“بعد ذلك يظهر النجم شيمس وهو خلف الكواليس من تنظيف نفسه من تلك القاذورات التى كانت عليه ،وظهر الطبيب الذى كان برفقته وقال له ان نتائج التحليل كانت سلبية مما ادى الى غضب النجمك شيمس”.

*المواجهة الاولى*

{فريق سيزارو وشينسكى نكامورا ,يفوز على, فريق ذا نيو داى}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم تاكر وهو يقوم بتشجيع النجم اوتيس خلف الكواليس من اجل استغلال فرصة المواجهة الكبيرة المكونة من ستة رجال الليلة والتى يشارك بها القوى برون سترومان ويقوم بصرف الحقيبة وتثبيته وانتزاع اللقب منه ،ومن ثم تظهر النجمة ماندى روز وهى تشجع النجم اوتيس”.

“وفى تلك الاثناء يظهر النجم شيمس وهو يقوم بالهجوم على خصمه النجم جيف هادرى ومهذا من اجل ما حدث فوق الحلبة فى افتتاحيات عرض سماك داون الاخير الليلة”.

*المواجهة الثانية:- بطولة القارات*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, دانيال براين} 

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت كلا من النجمة ساشا بانكس وبايلى من اجل الاحتفال بفوزهم الكبير بلقب بطولة الزوجى للسيدات الاسبوع الماضى ،واثناء هذا ظهر فريق النجمة اليكسا بليس والنجمة نيكى كروس وكان هناك شجار بينهم الى ان ظهر فريق الأيكونيكس على الشاشة الكبيرة وقاموا بتأكيد المواجهة التى ستجمع بينهم وبين بانكس وبايلى فى المهرجان الكبير باكلاش من اجل لقب بطولة الزوجى للسيدات ،ومن ثم قامت النجمة اليكسا بليس والنجمة نيكى كروس بالاطاحة ببايلى وبانكس خارج الحلبة”.

“وبعد ذلك يظهر النجم الكبير مات ريدل لاول مرة ليقوم بتأكيد انضمامه الى العرض الازرق الكبير سماك داون بعد ان تم نقله من عرض WWE NXT للموهوبين”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق برون سترومان وهيفى مشنارى تاكر واوتيس ,يفوز على, فريق ذا ميز وجون موريسون ودولف زيجلر}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE NXT الاخير 10-6-2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x