wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 19-6-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم المميز اى جى ستايلز فوق حلبة المصارعة وكانت برفقته المذيعة رينية يونج ،وكان يحيط بالحلبة جميع نجوم عرض سماك داون من اجل مشاهدة الاحتفال الخاص بتتويج النجم اى جى ستايلز كبطل جديد للقب بطولة القارات ،واثناء حديث المذيعة رينة يونج من اجل تتويج النجم اى جى ستايلز قام الاخير بمقاطعت حديثها وقال لها انه يرغب بأن يتوج كبطل جديد على يد النجم داينال براين ،وعلى الفور صعد النجم دانيال براين وقام بتتويج النجم اى جى ستايلز كبطل جديد لبطولة القارات ،ومن دار حديث بينهم وكان ساخرا بعض الشئ من الطرفين ،الى ان ظهر النجم مات ريدل فوق الحلبة”.

“وكان ظهور النجم مات ريدل من اجل الغرور الكبير الذى يمتلك النجم اى جى ستايلز ،وعندما سخر النجم مات ريدل من النجم اى جى ستايلز قام الاخير بالهجوم عليه ،ولكن النجم مات ريدل كان مستيقظ له وقام بطرده من فوق الحلبة ،ومن ثم تم الاعلان عن مواجهة بينهم فى الحال”.

*المواجهة الاولى*

{مات ريدل ,يفوز على, أي جي ستايلز}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم جيف هاردى خلف الكواليس وهو تحدث مع المذيعة رينية يونج عن الصعوبات التى وجهها فى الاونة الاخيرة بسبب ابتزاز النجم شيمس له ،وانه يحاول الابتعاد عن حياته السابقه ولكن النجم شيمس يحاول ان يعيده الى الماضى ،واكد فى النهاية انه سيتصدى له”.

“بعد ذلك ظهر النجم شورتى جى وكان يتحدث مع المذيعة ،ولكنه تفاجئ بظهور النجم موجو راولي وكان يسخر منه ،فقام النجم شوتى جى بلكمه بضربة قاضية على وجهه”.

*المواجهة الثانية*

{شوتى جى ,يفوز على, موجو راولى}

“بعد ذلك ظهر كلا من النجم ذا ميز والنجم جون موريسون من اجل تقديم حلقة جديد من برانمجهم الحواى ،وقاموا بالحديث عن خسارتعهم فى العرض الكبير باكلاش 2020 الذى تم اقامته يوم الاحد الماضى ،واثناء حديثهم قاموا بذكر اسم النجم اوتيس حامل الحقيبة ،لتظهر النجم ماندى روز وتقوم بمقاطعت حديثهم ،فقام النجم ذا ميز بسؤال النجمة ماندى روز عن عودة علاقتها بصديقتها السابقة سونيا ديفيل”.

“هذا الحديث جعل النجمة ماندى روز تظهر معهم وتتحدث عن الفرص الكثيرة التى وقعت امام النجمة ماندى روز وانها من كانت تستحق تلك الفرص وليس هي ،وقال ايضا ان تلك الفرص تأتى الى النجمة ماندى روز من اجل مظهرها الجد ولان شكلها جميل ،ولهذا فهى ستقوم بالانهاء على جمالها حتى لا تأتى اليها الفرص مرة اخرى ،ومن ثم قامت سونيا ديفيل بالهروب سريعا قبل ان تصل اليها ماندى روز التى وجدت النجم ذا ميز واقف امامها ويمنعها من ملاحقت النجمة سونيا ديفيل ،فقامت النجمة ماندى روز بصفعه على وجهه بسبب وقوفه امامها”.

“ومن ثم ظهرت كلا من النجمة ساشا بانكس والنجمة بايلى ابطال الزوجى للسيدات فى صالة العرض من اجل التعليق على المواجهة التالية التى سيتم اقامتها”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق لوتشا هاوس بارتي}

“وبعد ان تم انهاء المواجدهة ظهر كلا من النجم سيزاروا والنجم شينسكى نكامورا وقاموا بالهجوم على فريق ذا نيو داى ،ومن ثم توجهوا الى طاولة المعلقين وتحدثوا قائلين بأنهم سئموا من تجاهل الجميع لهم”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة نيكى كروس فى صالة العرض وهى تركض نحو النجمة ساشا بانكس وبايلى وتقزم بالهجوم عليهم والاطاحة بهم الى ان ظهرت النجمة اليكسا بليس وقامت بفصلهم ،وقالت ان النجمة نيكى كروس ترغب فى بعض الاكشن ،ومن ثم قالت انها ترغب فى مواجهة النجمة ساشا بانكس فى الحال ،ولكن النجمة ساشا بانكس كانت غير موافقة على هذا الطلب لتقوم النجمة بايلى بالموافقه وارغمها على خوض تلك المواجهة”.

*المواجهة الرابعة*

{ساشا بانكس ,تفوز على, نيكي كروس}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير براى وايت على الشاشة الكبيرة كعادته من برنامجه  فاير فلاي فن هاوس وظهر بالشخصية القديمة التى كان يظهر بها فى الماضى ،ومن ثم تحدث عن خسارته امام النجم الكبير برون سترومان فى المهرجان الكبير مونى ان ذا بانك 2020 الذى تمت اقامته الشهر الماضى ،وعلى هذا ظهر البطل العالمى القوى برون سترومان وتحدث مع النجم براى وايت عن ان القصة التى بينهم قد انتهت بعد هزيمته فى مهرجان مونى ان ذا بانك 2020 ،ولكن النجم براى وايت كان عنده كلام اخر ،حيث قال بأن قصتهم قد بدأت الان وان من صنع برون سترومان وسيقوم بتدميره كما صنعه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

احتفال كبير فى عرض سماك داون الليلة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x