wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 5-6-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم المخضرم جيف هاردى من اجل الحديث عما حدث فى افتتاحيات حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،وفى بداية حديثه قام بشكر شبكة فوكس الرياضية واتحاد WWE لانهم قدموا له الفرصه لتوضيح الامر للمشاهدين ،حيث قال انه كان متجه بسيارته الاسبوع الماضى من اجل القدوم الى عرض سماك داون ولكنه تفاجئ بشخص قام بضربه على رأسه وافقده الوعى ولم يشعر بشئ لا عندما حضر رجال الشرطة ،وعندما افاق من تلك الضربة القوية على رأسه كانت تؤلمه بشدة”.

“واثناء حديث النجم جيف هاردى ظهر النجم شيمس مقاطعا حديثه قائلا ان الجميع سئم منه ومن تلك الاكاذيب وانه من المعروف انه تم القاء القبض عليه عدة مرات سابقة بسبب قيادته السيارة وهو تحت تأثير المشروبات الكحوالية ،وان هذا الامر يعود الى عادات عائلتة ،غضب النجم جيف هاردى شديدا من حديث النجم شيمس وقام بهجوم عنيف عليه ،لكن استطاع النجم شيمس ان يسيطر على الموقف”.

“وبعد ذلك ظهر النجم الكبير حامل الحقيبة اوتيس برفقة حبيبته النجمة ماندى روز وهم يسيرون خلف الكواليس ،ومن ثم وجد النجم اوتيس التاج الخاص بالملك بارون كوربن ،فقام النجم اوتيس برتداءه واكمل طريقه هو والنجمة ماندى روز ،ولكن عندما علم بارون كوربن بالامر كان فى شدة غضبه”.

*المواجهة الاولى*

{أوتيس ,يفوز على, بارون كوربن}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا ظهر كلا من النجم جون موريسون والنجم ذا ميز وهم داخل حجرت كاميرات المراقبة من اجل تحديد مكان النجم الكبير برون سترومان بطل WWE العالمى وهذا من اجل جعله يندم على التحدى الذى بينهم فى عرض باكلاش 2020″.

“وفى تلك الاثناء كان النجم شورتى جى خلف الكواليس وتم الهجوم عليه من قبل النجم موجو والنجم شينسكى نكامورا والنجم سيزارو ،ليظهر فريق ذا نيو داى سريعا ويقوم بإنقاذ النجم شورتى جى من هذا الهجوم الكبير”.

*المواجهة الثانية*

{لايسي إيفانز ,تفوز على, سونيا ديفيل}

“بعد تلك المواجهة ظهر القوى برون وهو خلف الكواليس يتحدث مع المذيعة كايلا ،واثناء هذا قام النجم جون موريسون والنجم ذا ميز بإسقاط ماده ملونه سائلة من الاعلى على النجم برون سترومان ولكن هذه المادة سقطت على المذيعة كايلا”.

“وبعد ذلك ظهر كلا من النجم المميز اى جى ستايلز والنجم الاستعراضى دانيال براين وجها لوجه من اجل تحديد موعد المواجهة الاخيرة على بطولة لقب القارات ،والذى تم الاعلان عن اقامتها فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع المقبل”.

*المواجهة الثالثة*

{درو غولاك ,يفوز على, أي جاي ستايلز}

“وبعد انتهاء المواجهة ظهر كلا من النجم جون موريسون والنجم ذا ميز مرة اخرى وهم فى موقف السيارات ويقومون بتحطيم زجاج السيارة الخاصة بالنجم برون سترومان”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق شورتي جي و نيو داي ,يفوز على, فريق شينسكى نكامورا و سيزارو و موجو راولي}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير برون سترومان وهو خلف الكواليس وقد اكتشف غرفة الكاميرات التى تحدد موقعه لجون موريسون وذا ميز ،وقد قام القوى برةون سترومان بقلب الشاحنة التى بها غرفة المراقبة وكان باخلها الثنائى جون موريسون وذا ميز”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق بايلي و ساشا بانكس ,يفوز على, فريق أليكسا بليس و نيكي كروس}

“لقد استطاع فريق النجمة ساشا بانكس والنجمة بايلى الفوز بلقب بطولة الزوجى للسيدات بعد مواجهة قوية بين الفريقين ،وبعد انتهاء المواجهة احتفلت النجمة بايلى والنجمة ساشا بانكس بالقابهم الجديدة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE NXT الاخير 3-6-2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x