wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرومان رينزرومان رينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

تصريحات خاصة من رومان رينز عن مشاركته فى المعركة الملكية

المصدر:- INC

تصريحات خاصة من رومان رينز عن مشاركته فى المعركة الملكية

لقد قام النجم الكبير الامبراطور رومان رينز بنشر احدى التغريدات الخاصة على صفحته السخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر ،وتلك التغريدة كانت عبارة عن مقطع فيديو خاص بالمعركة الملكية التى شارك بها فى مهرجان رويال رامبل 2017.

وعلق النجم الكبير ببعض التصريحات على تلك المواجهة قائلا قد أكون أهم منافس في رويال رامبل في كل العصور. قبل أن تبدأ في الشكوى، فقط فكر في السنوات الخمس الماضية وما فعلت بها ،فقد وصف النجم الكبير الامبراطور رومان رينز بأنه اهم مصارع فى المعركة الملكية فى عروض الرويال رامبل ،وعلى هذا فقد كانت هنااك تعليقات كثيرة من محبين النجم الكبير رومان رينز ،فمن المعروف ان النجم رومان رينز يمتلك شعبية كبيرة فى WWE .

فقد كانت المواجهة التى قام النجم رومان رينز بإعادة نشرها على صفحته الشخصية من اهم المعارك المليكة ولكن الفائز فى تلك المعركة هو النجم الكبير الافعى راندى اورتن ،حيث قام النجم راندى اورتن بإقصاء النجم رومان رينز اخر من تبقى فى الحلبة ،ولا ننسى بالذكر ان النجم رومان رينز هو من قام بغقصاء اسطورة المصارعة الحرة اندرتيكر من تلك المعركة.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

صدمة كبيرة فى عرض سمرسلام 2020

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x