wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهتشارلوتتشارلوت فليبرفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

شارلوت فلير تخضع لعملية جراحية عاجلة

المصدر:- INC

شارلوت فلير تخضع لعملية جراحية عاجلة

وفقًا لما تم الاعلان عنه من  لـ Alex McCarthy من talkSPORT فقد خضعت النجمة الكبيرة شارلوت فلير الى اجراء عملية جراحية عاجلة بسبب الاصابة التى تعرضت لها على يد النجمة نايا جاكس.

وعلى الرغم من عدم الاعلان حتى الان عن موعد عودة النجمة الكبيرة شارلوت فلير فمازالت الفرصة متاحة امامها للعودة للمنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى المهرجان الصيفى الكبير سمرسلام 2020 الذى سيتم اقامته يوم الاحد الموافق الثالث والعشرون من شهر اغسطس المقبل.

فقد كانت النجمة الكبيرة شارلوت فلير فى عمل تلفيزيونى ولكنها لم تستطيع استكمال هذا الحدث من اجل الاصابة التى تعرضت فى احدى حلقات عرض الرو على يد النجمة نايا جاكس ،فقد تم الاعلان ايضا ان هذا العمل التلفيزيونى عبارة عن برنامج خاص بالالعاب الرياضية وكانت النجمة شارلوت فلير هى المقدمة لهذا البرنامج.

وعلى صعيد اخر فقد اعلنت النجمة الكبيرة شارلوت فلير ان الاعمال التلفيزيونية ليست هى الهدف الرئيسى فى مجال عمالها وانما المصارعة الحرة هى الاهم والاولوية عندها.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

مواجهة مؤكده على اهم القاب البطولة فى سمرسلام 2020

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x