wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 20-7-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم سيث رولينز وكان برفقته النجم بادى ميرفى من اجل الحديث عن المواجهة التى جمعت بينه وبين النجم رى مستريو وفوزه عله فى هذه المواجهة واقتلاع عينه ،واثناء حديث النجم سيث رولينز اشار الى ان النجم رى مستريو الان فى احدى المنشأت الطبية يتلقى العلاج”.

“ويقول سيث رولينز ان ما حدث فى تلك المواجهة كان مقززا للغاية ولن يسناه ابدا ،وان WWE هى السبب فيما وصل اليه الان ،واثناء حديث سيث رولينز يظهر النجم اليستر بلاك وهو يتحدث ويقول ان سيث رولينز هو الذى يقوم بإدارة كل شئ خلف الكواليس ومن ثم يبداء بالهجوم عليهم ولكن يتصدى له النجم بادى ميرفى ،ولكن يتجاوزه النجم اليستر بلاك من اجل الهجوم مباشرا على النجم سيث رولينز ،ليتم الاعلان عن مواجهة بينهم فى الحال”.

*المواجهة الاولى*

{سيث رولينز ,يفوز على, اليستر بلاك}

“بعد انتهاء المواجهة قام النجم سيث رولينز والنجم بادى ميرفى بالهجوم على النجم اليستر بلاك وقد قام النجم سيث رولينز بإصابته اصابة شديدة فى كتفه ،وومن ثم تركه وكان لا يستطيع التحرك”.

“بعد ذلك يظهر النجم ار تروث خلف الكواليس وهو يتحدث عن فوز النجم ام فى بى بلقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية فى عرض اكستريم رولز 2020 يوم الاحد الماضى بدون خوض مواجهات بسبب عدم قدرت النجم ابولو كروز فى مواجهة بسبب الاصابة لتى وقعت علية ،واثناء هذا يظهر النجم شيلتون بينجامين ويقوم بتثبيت النجم ار تروث ويقوم بنتزاع لقب بطولة 24/7 منه ،وبعد ذذلك يظهر النجم ام فى بى والنجم بوبى لاشلى ويتحدثون معه من اجل الانضمام لهم”.

“ومن ثم يدخل النجم ام فى بى بطل الولايات المتحدة وبرفقته النجم بوبى لاشلى ووالنجم شيلتون بينجامين بطل 24/7 الجديد صالة العرض ،ويتحدث النجم ان فى بى عن انتزاعه لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية من النجم ابولو كروز ويصرح ان كروز مزال البطل ولكن ليس قادرا على خوض المواجهات والقتال وومن ثم يسخر منه لانه يجلس فى المنزل الان ولا يستطيع مواجهته ،ومن ثم يتحدث بوبى لاشلى عن خوضهم لمواجهة امام النجم سيدريك اليكساندر وريكوتشيت وهو يسخر منهم ،ولكن ويفاجئهم ريكوتشيت وسيدرك اليكساندر بظهور النجم مصطفى على”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ريكوتشيت ومصطفى على وسيدرك اليكساندر ,يفوز على, فريق بوبى لاشلى وام فى بى وشيلتون بينجامين}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر الافعى راندى اورتن خلف الكواليس وهو يتحدث عن اهم اللحظات الكبرى فى حياته المهنية ،وانه من كان يستحق ان يكون عضو فى قاعة المشاهير وليس النجم ايدج ،وصرح ايضا انه لايشعر بتأنيب الضمير من اذاء النجم ايدج او كرستيا او بيج شو لانهم يستحقون هذا ،وفى نهاية الحديث اكد اورتن على فوزه على العملاق بيج شو الليلة”.

“بعد ذلك يظهر النجم كرستيان على الشاشة الكبيرة وهو يتحدث عن المواجهة الكبيرة التى ستجمع بين كلا من النجم راندى اورتن والعملاق بيج شو ،وتوقع النجم كرستيان فوز العملاق بيج شو على راندى اورتن من اجل الانتقام لهم جميعا مما فعله بهم اورتن”.

*المواجهة الثالثة*

{روبى رويت ,تفوز على, بيتون رويس}

“بعد ذلك يظهر كلا من النجم اندرادى والنجم انجل غارزا برفقة مديرة اعمالهم النجمة زيلينا فيجا من اجل الحديث عن المواجهة التى ستجمع بينهم وبين ابطال الزوجى لعرض الرو فريق ذا ستريد برفيتس ،وقد اكد انجل غارزا واندرادى عللى فوزهم بتلك المواجهة”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق ذا سترسد برفيتس ,يفوز على, فريق انجل غارزا واندرادى}

“بعد انتهاء المواجهة يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجمة ساشا بانكس بلقب بطولة السيدات لعرض الرو على النجمة اليابانية اسوكا فى المهرجان الكبير اكستريم رولز 2020 ،ايضا بعض اللقطات من المواجهة التى فازت بها النجمة بايلى بلقب بطولة السيدات لعرض سماك داون على النجمة نيكى كروس”.

“بعد ذلك تظهر النجمة زيلينا فيجا وهى تصرخ فى وجه النجم اندرادى ووالنجم انجل غارزا بسبب خسارتهم فى المواجهة لتى كانت بينهم وبين فريق ذا ستريد برفيتس ،وايضا خسارتهم للتأهل للمنافسة على لقب ببطولة الزوجى”.

“بعد ذلك يظهر الابطال النجمة ساشا بانكس بطولة السيدات لعرض الرو والنجمة بايلى بطلة السيدات لعرض سماك داون وابطال الزوجى للسيدات ،وكانوا يتحدثون عن الكفاح الكبير حتى وصولهم الى القمة ،واثناء خديثهم ظهرت كلا من النجمة اسوكا واليطلة السابقة لعرض الرو وشريكتها النجمة كايرى سين ،وكانت النجمة اسوكا تصرخ من اجل لقبه ا ،ومن ثم تظهر النجمة والسيدة الاولى ستيفانى مكمان على الشاشة الكبيرة وتهنئ ساشا بانكس وبايلى بفوزهم فى عرض اكستريم رولز ،ولكن تقول ان لديها اخبار اخرى وهى الغاء النتيجة الخاصة بمواجهة النجمة اسوكا وساشا بانكس وان هناك مواجهة اخرى بينهم على لقب بطولة السيدات لعرض الرو يوم الاثنين المقبل”.

*المواجهة الخامسة*

{كايرى سين ,تفوز على, بايلى}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم الكبير بطل الاتحاد دور ماكنتير وهو يتحدث مع المذيعة سارا عن المواجهة التى جمعت بينه وبين النجم دولف زيجلر فى عرض اكستريم رولز 2020 يوم الاحد الماضى واكد انه بالرغم من المجهود الكبير الذى قام به الى انه مزال بطل الاتحاد ،ومن ثك يتجه نحو صالة العرض”.

“يتحدث النجم دور ماكنتير عن خصمه المحتمل فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2020 ،واثناء حديثه يظهر النجم دولف زيجلر ويعلق النجم دور ماكنتير على انه ليس خصمه القادم ،ولكن يتحدث زيجلر عن رؤيته المستقبلية له ،وانه سيكون خصمه القادم مهما حدث واخذ يصرخ فى وجه دور ماكنتير بسبب خسارته فى عرض اكستريم رولز 2020 بالرغم من كل محاولته فى الفوز ،وفى النهاية يحدقان فى بعضهم البعض ويغادرون”.

“بعد ذلك يظهر العملاق بيج شو خلف الكواليس وهو يتحدث عن خوضه مواجهة غير مسموح بها امام الافعى راندى اورتن ويفول انه يسقعل كل ما بوسعه من اجل الانهاء على الافعى راندى اورتن والتأكد على انه لن يقوم بإذاء شخص اخر ومن ثم يتوجه الى الحلبة ليستعد لخوض المواجهة امام اورتن”.

*المواجهة السادسة*

{راندى اورتن ,يفوز على, بيج شو}

“استطاع الافعى ارندى اورتن الفوز على العملاق بيج شو بعد مواجهة نارية بينهم ،وبعد انتهاء المواجهة يقف النجم راندى اورتن وهو يتفاخر بنفسه ويقول انه قام بتدمير اسطورة اخرى ،ولكنه يقوم بالهجوم مرة اخرى على النجم بيج شو لينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

على طريقة اندرتيكر يتواجه سترومان و وايت فى اكستريم رولز 2020

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x