wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 6-7-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير دور ماكنتير بطل الاتحاد وقام بستدعاء النجم دولف زيجلر من اجل الحديث عن الشروط التى يرغب بأقامتها فى المواجهة التى بينهم على لقب بطولة الاتحاد بعرض اكستريم رولز 2020 ،حيث قال ان تلك الشروط يجب ان تكون سرا ولا يعلم عنها شئ النجم دةور ماكنتير لانه خائن ولا يستحق هذا ،ومن ثم اعلن عن شخص اخر سيظهر معه الليلة وهو النجم هيث سسلاتر”.

“وبعد ذلك تحدث النجم هيث سلاتر عن كيف كانت مشاركته للنجم دور ماكنتير فى الماضى فقال انه كان شريك للنجم دور ماكنتير فى الماضى لاكثر من عشر سنوات ولكن النجم دور ماكنتير قد تخلى عنه وقام بخيانته وجعله يترك العمل ويجلس فى المنزل ،وقال ايضا انه تفاجئ بفوزه فى العرض الكبير رسلمينيا 36 بلقب بطولة الاتحاد من الوحش بروك ليسنر ،وانه لم يسأل عنه منذ ان ابتعد عن العمل بعد ان كانا صديقين ،ومن ثم ظهر النجم دور ماكنتير امام النجم هيث سلاتر وكان واضح ان النجم دور ماكنتير غاضبا من ظهوره فى حلقة عرض الرو الليلة وحديثه عن الماضى المشترك بينهم ،وقام النجم هيث سلاتر بإتهام النجم دور ماكنتير بأنه السبب فيما وصل اليه الان ومن ثم تم الاعلان عن مواجهة بينهم فى الحال”.

*المواجهة الاولى*

{دور ماكنتير ,يفوز على, هيث سلاتر}

“بعد انتهاء المواججهة مباشرا كان النجم دولف زيجلر غاضب من الخسارة السريعة للنجم هيث سلاتر فقام بالهجوم عليه ولكن تصدى له النجم دور ماكنتير وقام النجم هيث سلاتر والنجم دور ماكنتير بعناق بعضهم البعض”.

“بعد ذلك تظهر النجمة بايلى وشريكتها النجمة ساشا بانكس خلف الكواليس مع المذيعة ولكن رفضا الحديث عن اى شئ خاص بعرض الليلة ومن ثم ظهرت النجمة اسوكا وهى ترقص امامهم واعلنت انها ليست بمفردها الليلة”.

*المواجهة الثانية*

{كايرى سين ,تفوز على, ساشا بانكس}

لقد قامت النجمة بايلى بالهجوم على النجمة كاريرى سين اثناء المواجهة مما جعل الحكم ينهى المواجهة بفوز كايرى سين ،وبعد انتهاء المواجهة دارت معركة كبيرة بينهم انتهت بتفوق النجمة اسوكا والنجمة كاريى سين”.

“بعد ذلك يظهر خلف الكواليس النجم اليستر بلاك وهو مستلقى على الارض ويرتدى قناع النجم رى مستريو ومن ثم يأتى مجموعة من الحكام من اجل الاطمئنان علية ومعرفة سبب استلقاءه على الارض ليتضح بعد ذلك ان النجم سيث رولينز والنجم بادى ميرفى كانا يقفان بجانبه”.

“ومن ثم يظهر فريق ذا فايكنج وهم يعبون البولينج وبعدها يظهر النجم العملاق بيج شو ليخبرهم عن انضمامه لهم الليلة وخوض مواجهة مشتركة بينهم”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير كيفين اوينز فوق الحلبة وهو يتحدث عن رغبته فى تغير اشياء كثيرة الليلة ،ومن ثم يقوم بستدعاء ضيفه النجم سيث رولينز ويقول عنه انه قطعة من القمامة ،واثناء هذا ظهر النجم سيث رولينز وكان برفقته النجم بادى ميرفى وتحد رولينز عن انه الان اصبح لا يكترث للماضى وانه قد وجد نفسه فى الاحداث التى قام بها الشهر الماضى وقال ايضا انه ظهر اليوم من اجل عرض مواجهة على النجم رى مستريو فى عرض اكستريم رولز 2020 القادم”.

“واثناء حديث النجم سيث رولينز ظهر النجم رى مستريو برفقة ابنه دومينيك واعلن عن موافقته لخوض المواجهة ضد سيث رولينز فى عرض كستريم رولز ومن ثم اعلن رغبته فى اجاد شريك له الليلة من اجل مواجهة النجم سيث رولينز وبادى ميرفى ،فقام النجم كيفين اوينز بالاعلان عن شراكته للنجم رى مستريو ليقف امام سيث رولينز وبادى ميرفى”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق كيفين أوينز وري مستيريو ,يفوز على, فريق سيث رولينز وبادى مورفي}

“بعد انتهاء المواجهة مبشرا قام النجم رى مستريو بالحديث عن النجم سيث رولينز وانه اصاب عينه من قبل وكان يرغب فى اصابة عين ابنه دومينك واعلن ان المواجهة التى بينه وبين رولينز فى عرض اكستريم رولز ستكون مواجهة العين بالعين والفائز سيقوم بإصابة عين الاخر ،وينتهى المشهد بحالة من الصدمة على وجه النجم سيث رولينز”.

“بعد ذلك ظهر النجم ام فى بى وبرفقته النجم بوبى لاشلى من اجل الحديث عن الاحداث التى كانت بينهم وبين النجم ابولو كروز فى الاونة الاخيرة ،وبعد ذلك اعلن النجم ام فى بى بأنه البطل الجديد لبطولة الولايات المتحدة الامريكة وهذا بعد ان هزم ابولو كروز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم اعلن عن التصميم الجديد الخاص بلقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية”.

“واثناء هذا ظهر النجم سيدريك اليكساندر والنجم ريكوتشيت وقالوا بأنهم متواجدان الليلة من اجل انهاء بعض الاعمال بدلا عن صديقهم النجم ابولو كروز لانه ليس موجود الليلة”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق ام فى بى وبوبى لاشلى ,يفوز على, فريق ريكوتشيت وسيدريك اليكساندر}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم راندى اورتن خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم اندرادى والنجم انجل غارزا عن اهمية فوزهم على النجم بيج شو وفريق ذا فايكنج الليلة”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق راندى اورتن واندرادى وانجل غارزا ,يفوز على, فريق بيج شو وذا فايكنج}

“بعد ذلك يظهر النجم ام فى بى خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم سيدريك الكساندر ويعرض عليه الانضمام له وهذا لانه يرى انه يمتلك قدرة كبيرة وقوة بعد ان تحمل الصمود ام النجم بوبى لاشلى ،وترك النجم ام فى بى النجم سيدريك اليكساندر يفكر فى الموضوع”.

*المواجهة السادس*

{بيلى كاى ,تفوز على, روبى رويت}

“بعد ذلك تظهر النجمة اسوكا وشريكتها النجمة كايرى سين من اجل الاستعداد لمواجهة النجمة بايلى التى ظهرت برفقتها شريكتها النجمة ساشا بانكس وبعد ذلك تم الاعلان عن خوض المواجهة فى الحال”.

*المواجهة السابعة :- بطل ضد بطل*

{اسوكا ,تفوز على, بايلى}

“لقد كان هناك تدخل كبير من قبل النجمة كايرى سين من اجل مساعدة شريكتها النجمة اسوكا ،وايضا كان هناك تدخل من النجمة ساشا بانكس من اجل مساعدة شريكتها النجمة بايلى ،ولكن فى النهاية استطاعة النجمة اسوكا اقتناص الفوز بفضل مساعدة النجم كايرى سين”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

موعد البث والقنوات الناقلة لعرض Extreme Rules اكستريم رولز 2020

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x