wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 10-7-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور كلا من النجم جون موريسون والنجم ذا ميز من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجهم الحوارى ،وبعد ذلك قاموا بالاعلان عن ضيفهم وهو النجم المخضرم جيف هاردى ،ومن ثم تحد النجم ذا ميز عن العداوة الكبيرة التى بين النجم جيف هاردى والنجم شيمس وقام بعرض مقطع فيديو يحتوى على عدة لقطات من الاحداث التى كانت بينهم فى الاسابيع الماضى ،وتم التركيز تحديدا على ما حدث فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى عندما قام النجم شيمس بالسخرية من النجم جيف هاردى وقام بجلب نادل يحمل المشروبات الكحولية فوق الحلبة من اجل اعطاءها له”.

فقام النجم جيف هاردى بعد ذلك بالحديث وتوعد بتدمير النجم شيمس مهما كلفه الامر ،وقال ايضا انه سيكون قدوة حسنة لجميع مدمنى المشروبات الكحولية ،لكن بعد ذلك قام النجم ذا ميز والنجم جون موريسون بالسخرية من النجم جيف هاردى وتبادل الطرفين الحديث الى ان تم الاعلان عن خوض مواجهة فى الحال بين النجم جيف هاردى والنجم ذا ميز”.

*المواجهة الاولى*

{جيف هاردى ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا يخرج النجم الكبير جيف هاردى من الحلبة وهو متباهى بالفوز الكبير الذى حقق ،وينظر الى الشاشة الكبيرة التى اظهرت النجم شيمس وهو يحمل كأس من المشروبات الكحولية ويرفعه نخبا المشروب”.

“بعد ذلك ظهرت المذيعة سارة شرايبر خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجم شينسكى نكامورا والنجم سيزارو عن امواجهة لتى سيقومون بخوضها الليلة على لقب بطولة الزوجى ضد فريق ذذا نيو داى ،وقد توعد الثنائى بالانهاء على فريق ذا نيو داى واقتناص اللقب منهم”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ساشا بانكس وبايلي ,يفوز على, فريق اليكسا بليس ونيكي كروس}

“بعد انتهاء المواجهة قامت النجمة ساشا بانكس والنجمة بايلى بالاحتفال بفوزهم ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو خاص بالعداوة التى بين النجم الكبير برون سترومان بطل WWE العالمى والنجم براى وايت ،ويتضمن هذا الفيديو عدة لقطات من عرض مونى ان ذا بانك 2020 وصولا الى الاعلان عن المواجهة الكبيرة التى بينهم فى مهرجان الرعب عرض اكستريم رولز 2020″.

“وبعد ذلك ظهر فريق ذا نيو داى مع الميعة خلف الكواليس من اجل الحدث عن المنافسة الكبيرة التى بينهم وبين فريق شينسكى نكاموا وسيزارو ،حيث قال الثنائى انهم لن يدعوا احد يفقدهم الاحزمة الخاصة ببطولة الزوجى لعرض سماك داون واكدوا على فوزهم”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير جاى اوسو فوق الحلبة ويقوم بالترحب بضيوفه وهم النجمة لاسى ايفانز والنجمة دانا بروك والنجمة نايومى والنجمة تامينا سنوكى من اجل منافسة جديدة بينهم بالغناء ،وبعد ذلك يقوم بالاحتفال فوق الحلبة فى فقرة غنائة ولكن لم تنال هذه الفقرة اعجاب المنافسين”.

“وفى النهاية تتفوق النجمة لاسى ايفانز فى الغناء على الجميع ولكن النجمة نايومى لم يعجبها هذا وخصوصا عندما قام النجم جاى اوسو بالاعجاب بطريقتها فى الغناء ،وتقوم بالمشاجرة معاها الى ان يتم الاعلان عن خوض مواجهة بينهم فى الحال”.

*المواجهة الثالثة*

{لاسى ايفانز X نايومى}

“لم تكتمل تلك المواجهة بسبب التدخلات الكثيرة التى كان بها من النجمة دانا بروك والنجمة تامينا سنوكى مما ادى الى انهاء المواجهة بدون فائزة ،وكان هذا بسبب فى غضب انجمة لاسى ايفانز ،وفى النهاية تحولت تلك المواجهة الى معركة كبيرة بين النجمات الاربعة”.

“بعد ذلك يظهر النجم المميز اى جى ستايلز بطل القارات خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة عن المواجهة التى تكانت بينه وبين النجم دور جولاك فى حلقة عرض سماك دون للاسبوع الماضى وكيف قام بالانهاء على النجم دور جولاك ،ومن ثم تحدث عن وجود منافسة كبيرة بينه وبين النجم مات ريدل على لقب بطولة القارات ،وفى النهاية قال انه يعلم ان النجم دانيال براين هو الذى يدبر كل تلك الامور لانه تفوق عليه وانتزع لقب بطولة القارات من بين يديه”.

*المواجهة الرابعة :بطولة الزوجى*

{فريق ذا نيو داى X فريق شينسكى نكامورا وسيزارو}

“سرعان ما تم اقامة معركة كبيرة بين النجوم الاربعة الى ان خرجت المواجهة عن السيطرة وتم تدخل عدد من الحكام من اجل الفصل بينهم ،وعلى هذا تم انهاء المواجهة بقرار من حكم المواجهة ولكن النجم سيزارو والنجم شينسكى نكامورا لم يتوفقوا عن هجومهم على النجم بيج اى والنجم كوفى كينجستون”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عاجل :- الموت يفجع عائلة فينس مكمان

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x