wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 21-8-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بتدعيات المهرجان الصيفى الكبير سمرسلام 2020 الذى سيتم انطلاقه يوم الاحد المقبل ،وبعد ذلك تم ظهور التقنيات الافتراضية الجديدة ThunderDome التى تم الاعلان عنها من قبل وكان هذا بحضور رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان الذى قام بالترحيب بحضور الجماهير التى على الشاشات المتواجده فى صالة العرض وانطلقت الالعاب النارية والليزر من اجل الترويج عن مهرجان سمرسلام 2020 ،واثناء حديث الرئيس فينس مكمان خيم الظلام على صالة العرض وبدأت الاضواء الحمراء الخافته بالظهور وبعدها ظهر المخيف براى وايت “ذا فيندى”.

“اخذ المخيف ذا فيندى يحدق بالرئيس فينس مكمان الى ان تفاجئ بظهور النجم الكبير القوى بين الرجال برون سترومان الذى قام بالصعود الى الحلبة واخذ ينظر بحدة الى المخيف ذا فيندى ،واثناء هذا قام الرئيس فينس مكمان بمغادرة الحلبة ،ومن ثم تظهر عصابة RETRIBUTION حول الحلبة وبعد ذلك خيم الظلام فى صالة العرض وعاد مرة اخرى ولكن النجم براى زايت قد اختفى ،وبعد ذلك تقوم عصابة RETRIBUTION بالهجوم على القوى برون سترومان ولنه يتلقى دعم كبير من نجوم عرض سماك داون مثل النجم بارون كوربن وبيج اى وشيمس ومات ريدل وشورتى جى ودور جولاك واى جى ستايلز”.

*المواجهة الاولى*

{بيج اى ,يفوز على, شيمس}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر فريق تاكر واوتيس وقاموا بالاحتفال مع النجم بيج اى من اجل فوزه على خصمه النجم شيمس ،بعد ذلك يتم الترويج عن المواجهة الكبيرة التى بين النجم جيف هاردى والنجم اى جى ستايلز على لقب بطولة القارات ،وكان النجم جيف هاردى فى الغرفة الطبية مع الطبيب من اجل فحص ساقه”.

“وفى تلك الاثناء يظهر فريق لوتشا هاوس بارتى خلف الكواليس وهم يتقابلون مع فريق شينسكى نكامورا وسيزارو خصمهم فى هذه الحلقة على لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون”.

*المواجهة الثانية :- بطولة الزوجى*

{فريق شينسكى نكامورا وسيزارو ,يفوز على, فريق لوتشا هاوس بارتى}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا قام فريق شينسكى نكامورا وسيزارو بالهجوم مرة اخرى على النجم كاليستو وميتاليك والاطاحة بهم خارج الحلبة”.

“بعد ذلك تنتقل الكاميرات الى النجم جيف هاردى الذى مزال مع الطبيب الذى يقوم بفحص ساقه ،وبعد ذلك اعلن المذيع مايكل كول ان النجم جيف هاردى قد تمت اصابته فى ساقه اثناء المعركة الكبيرة فى بداية حلقة عرض سماك داون الليلة ضد عصابة RETRIBUTION ،واعلن مايكل كول ايضا ان كاميرات المراقبة قد اظهرت النجم اى جى ستايلز وهو يقوم بالهجوم على النجم جيف هاردى وانه المتسبب فى اصابة ساقة وهذا من اجل اضاعةى فرصته فى المنافسة على لقب بطولة القارت ،وبعد ذلك يتم الاعلان عنلى ان النجم جيف هاردى قرر ان يقوم بخوض المواجهة امام النجم اى جى ستايلز الرغم من اصابته”.

“بعد ذلك تظهر النجمة ماندى روز مع المذيع كايلا خلف الكواليس وكانت تتحدث عن المواجهة التى ستجمع بينها وبين النجم سونيا ديفيل فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2020 ،حيث قالت روز ان هناك اقل من يومين يفصلان عن المواجهة التى بنيها وبين النجمة سونيا ديفيل ولكنها لا تعلم ما الذى يدور فى رأسها الان ولكنها تأمل بأن يكون خير وانها تتمنى عودتهم كأصدقاء مرة اخرى”.

“بعد ذلك يظهر المذيع كورى جريفز فى صالة العرض عند ظهور ابطال ازوجى للسيدات النجمة ساشا بانكس بطلة السيدات لعرض الرو والنجمة بايلى بطلة السيدات لعرض سماك داون ،وقد تحدث معهم المذيع كورى عن المواجهات التى سيقومون بخوضها فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2020 ،حيث ستواجل كلا منهم النجمة اسوكا على القابهم الفردية ،فقاموا بالرد عليه قائلين انهم سيتغلبون علي اسوكا من اجل التقدم للامام بقسم السيدات”.

“بعد ذلك يعلن المذيع كورى ان النجمة بايلى هى التى ستواجه النجمة اسوكا فى مهرجان سمرسلام 2020 اولا ومن ثم النجمة ساشا بانكس ،فكان هناك اعتراض من النجمة بايلى على مواجهتها اولا للنجمة اسوكا ،وكانت تقترح ان النجمة ساشا بانكس ستكون الافضل ،ولكن النجمة ساشا بانكس اعترضت على هذا ،واثناء حديثهم ظهرت النجمة نايومى مقاطعة حديثهم ،واقترحت عليهم بأن يقومون بخوض مواجهة امامها فى حلقة عرض سماك داون الليلة ،ولكن قام الاثنان بالهجوم عليها ولكن استطاعت النجمة نايومى الاطاحة بهم خارج الحلبة”.

*المواجهة الثالثة:- تحدى الوقت*

{نايومى ,تفوز على, ساشا بانكس}

*المواجهة الرابعة :- تحدى الوقت*

{نايومى ,تفوز على, بايلى}

“بعد انتهاء المواجهتين تقف النجمة نايومى من اجل الاحتفال بفوزها وبعد ذلك تظهر النجمة اليابانية اوكا وكانت تصرخ فى وجه النجمة ساشا باكس والنجمة بايلى وتقول لهم بأنها ستكون ملكة عرض سمرسلام 2020 عندما تفوز بلقب بطولة السيدات لعرض الرو وعرض سماك داون ،ومن ثم تقوم النجمة اسوكا بالهجوم عليهم”.

“بعد ذلك يظهر النجم جيف هاردى وهو مع الطبيب الذى يخبره بأن العلاج الذى اعطاه له لن يخفف الالم التى سيشعر بها وسيجعله يعرج قليلا ،ومن ثم يتم الاعلان الترويجى عن المواجهة التى بين جيف هاردى وبين اى جى ستايلز”.

“بعد ذلك تظهر النجمة سونيا ديفيل وهى تتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عما قالته النجمة ماندى روز ،حيث قالت انها لا تعرف ما الذى عليها قوله بعد ما قالته النجمة ماندى روز ،واثناء هذا ظهرت النجمة دانا بروك وقامت بالسخرية من النجمة سونيا ديفيل ولهذا قامت ديفيل بصفعها على وجهها ومن ثم غادرت”.

“بعد ذلك تظهر النجمة سونيا ديفيل فوق الحلبة وتتحدث مع النجم ماندى روز وقالت انها سمعتها وهى تتحدث ولكنها ستستمر وستقوم بخوض المواجهة امامها فى مهرجان مرسلام 2020 وانها تعلم جيدا ان حديث ماندى روز لم يكن حقيقا ولهذا رفضت ما قالته روز عن عودتهم مرة اخرى كأصدقاء”.

“بعد ذلك تظر النجمة نيكى كروس من خلف الكواليس وهى تتحدث عن التغير الكبير الذى اصبحت عليه النجمة اليكسا بليس منذ دخولها فى العداوة التى بين النجم برون سترومان والنجم براى وايت وانها اصبحت لا تضحك كعادتها ولا تريد التحدث الى احد ،وقالت انها تشعر بالقلق الشديد عليها”.

*المواجهة الخامسة :- بطولة القارات*

{جيف هاردى ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“بالرغم من ان النجم جيف هادرى كان مصاب الى انه قام ببذل مجهود كبير من اجل الفوز بلقب بطولة القارات من النجم اى جى ستايلز ،وبعد انتهاء المواجهة قامت المذيعة كايلا بالحدث مع النجم جيف هاردى عن اقتناصه للقب بطولة القارات من النجم اى جى ستايلز ،فقال النجم جيف هاردى انه يشعر بالكثير من السعاده بلرغم من الالم الشديد الذى فى ساقة ولكن لقب بطولة القارات يستحق كل هذا العناء”.

“وبعد ذلك يظهر النجم اى جى ستايلز وهو خلف الكواليس مع المذيعة كايلا وكان النجم اى جى ستايلز غاصب بشدة ويقوم بالصراخ من اجل خسارته لقب بطولة القارات الليلة”.

“بعد ذلك يظهر النجم براى وايت على الشاشة الكبيرة من برنامجه The Firefly Fun House ويتحدث عن خصمه النجم برون سترومان ومن ثم يتلقى مكالمة غامضة وبعد ذلك يتحدث عن الحب وكيف ان هذا الشعور يجعل كل شئ يتغير وانه فى كثير من الاحيان يشعر الانسان بالالم الشديد ،واثناء حديثه يظهر النجم برون سترومان ويقتحم مكان البرنامج ويقوم بالهجوم على النجم براى وايت والاطاحة به”.

“ومن ثم يظهر القوى بين الرجال برون سترومان وهو يقوم بضرب النجم براى وايت خارج مكان تصوير برنامجه ،وكان هناك عدد من المسؤولين الذين يحاولون انهاء تلك المعركة ولكن النجم برون سترومان يصرخ فى وجههم من اجل الابتعاد عن طريقه ومن ثم يغادر”.

“ومن ثم يهرع المسؤولين على النجم براى وايت الذى تمت اصابته بسبب الهجوم الغاشم عليه من قبل النجم برون سترومان ،ويقومون بإحضار سيارة اسعاف من اجل نقل النجم براى وايت الى احدى المستشفيات القريبة ،واثناء هذا انغلق باب سيارة الاسعاف وبعد ذلك تم فتحه مرة اخرى ليخرج منها المخيف ذا فيندى وهو يضحك وكان المسؤولين فى حالة من الذهول بسبب ما حدث من المخبف ذا فيندى”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

تصريحات كبرى من سيث رولينز عن مواجهته فى سمرسلام 2020

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x