wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 31-7-2020 احدث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احدث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير بظهور النجم الكبير براى وايت من برانجمه  Firefly Fun House من اجل الحديث عن المواجهة الكبيرة التى كانت بينه وبين النجم الكبير برون سترومان البطل العالمى فى مهرجان الرعب اكستريم رولز 2020 ،حيث قال ان النجم برون ترومان عندما كان فى المستنقع انقذه المخيف ذا فيندى لانه يريد ان يمتلك برون سترومان ولقب بطولة WWE العالمية”.

*المواجهة الاولى:- بطولة القارات*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, جران ميتاليك}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا قام النجم اى جى ستايلز بالهجوم على النجم لينس دورادو الذى كان يقف بجانب الحلبة من اجل مساعدة صديقه النجم جران ميتاليك”.

“بعد ذلك يظهر النجم شوتى جى خلف الكواليس وكان يتحدث معه النجم بارون كوربن عن سبب عدم منافسته للنجم اى جى ستايلز على لقب بطولة الزوجى بالرغم من كونه مصارع محترف ،فيسأل النجم شورتى جى النجم بارون كوربن هل هذا الحديث ينعى انهم اصبحوا اصدقاء ،فرد عليه بارون كوربن بأن هذا الحديث لا يعنى انهم اصدقاء وانه يقول هذا من اجل ان ينصحه لانه لا يجب لرجل حافى القدمين ويقصد مات ريدل ان يأتى الى عرض سماك داون ليتنافس على لقب كبير وقل ايضا ان لديه هدية كبيرة له فى حالة اسقاطه لمات ريدل”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير جيف هاردى فوق الحلبة وكان يتحدث عن فوزه الكبيرة على النجم شيمس فى مواجهة الحانة التى كانت بينهم وتوعد بأنه لن يعود مرة اخرى الى تناول الكحوليات ،ومن ثم يظهر النجم بارون كوربن ويقاطع حديث النجم جيف هاردى ويقول له ان سئم من سماع هذا الحديث الذى اعتاد عليه ،ولكنه سيقوم بإعطائه هدية كبيرة ان قام بإسقاط النجم مات ريدل وهذا لانه يشعر بأن مملكته وهى عرض سماك داون اصبحت تختفى ،وهذا بعد ان تم وضعه فى مواجهة امام النجم دور جولاك الليلة ،ومن ثم يظهر جولاك ويقوم بالهجوم على النجم بارون كوربن“.

*المواجهة الثانية*

{بارون كوربن ,يفوز على, دور جولاك}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا يظهر النجم مات ريدل ويقوم بالهجوم على النجم بارون كوربن ،ولكن يأتى سريعا النجم شورتى جى ويقوم بالاطاحة بالنجم مات ريدل من اجل المكافأة المالية الضخمه التى عرضها عليه النجم بارون كوربن“.

*المواجهة الثالثة*

{بيج اى ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للمواجهة الكبيرة التى كانت بين النجم شيمس والنجم جيف هاردى فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،وبعد ذلك يظهر النجم شيمس وهو يتحدث قائلا بأن النجم جيف هاردى لم يعد عائق بالنسبة له فى عرض سماك داون ،وانه الان منشغل فى الاحداث التى تدور بغرفة الملابس”.

*المواجهة الرابعة*

{نايومى ,تفوز على, لاسى ايفانز}

“بعد ذتظهر النجمة ماندى رةوز خلف الكواليس بعد عودتها الى عرض سماك داون بعد الغياب الطويل ومن ثم تظهر النجمة سونيا ديفيل والتى تقوم بقص شعر النجمة ماندى روز واثناء هذا يأتى عدد كبير من المسؤولين لانقاذ ماندى روز”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة السيدات*

{بايلى ,تفوز على, نيكى كروس}

“بعد انتهاء المواجهة تقوم النجمة اليكسا بليس بالصعود فوق الحلبة للاطمئنان على النجمة نيكى كروس التى كانت غاضبة من خسارته تلك الفرصة وتقوم بالمغادرة لتبقى النجمة اليكسا بليس وحيدة فوق الحلبة ليعم الظلام فى صالة العرض ويظهر المخيف ذا فيدى بعد اضاءة الضوء الاحمر الخاص به وكان ينظر بشكل مخيف للنجمة اليكسا بلس ومن ثم يقوم بالهجوم عليها لينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

تحديثات غير متوقعة من فينس مكمان لعرض سمرسلام 2020

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x