wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسى ام بانكسي ام بانكفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

عاجل اخبار تشير لعودة سى ام بانك لـ WWE

المصدر:- INC 

عاجل اخبار تشير لعودة سى ام بانك لـ WWE

من المعروف ان الظروف ساءت بالنسبة لاتحاد WWE بسبب جائحة كورونا ،وليس فقد اتحاد WWE بل جميع الالعاب الرياضية الترفيهية على مستوى العالم ،وهذا من اجل الاحتياطات الوقائية التى فرضتها منظمة الصحة العالمية من اجل التحكم فى تفشى فيروس كورونا الوبائى.

وعلى هذا فقد قام مؤخرا المذيع الكبير ديف ميلتزر مؤخرا بالحديث عن احتماليت عودة النجم الكبير بطل WWE السابق سى ام بانك الى اتحاد WWE وظهوره فى العروض الرئيسية ،وهذا سيكون من اجل الارتفاع بمستوى العروض فى هذه الفترة من اجل تخطى هذه المحنة الحالية.

حيث قال ديف ميلتزر ان اتحاد WWE الان فى حاجه الى التغير او عودة نجم كبير يشتاق اليه الجمهور من اجل الاستمرار والتقدم الى الامام ،وقال ايضا ان الخلافات التى بين فينس مكمان وسى ام بانك من الممكن ان يتم انتهاءها فى الوضع الحالى بسبب الظروف العصيبة التى يمر بها الاتحاد ،وكل شئ قابل للتعديل من اجل المصارعة الحرة.

وقال ايضا ديف ميلتزر ان احتماليت عودة النجم الكبير سى ام بانك الى اتحاد WWE هى الحل الامثل فى تلك الفترة وانه من الافضل ان يعود هذا انجم الكبير الى حلبات المصارعة فى الاتحاد الاكبر لعالم المصارعة الحرة WWE.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

الافعى راندى اورتن فى مواجهة نارية بعرض الرو القادم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x