wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

فضيحة كبيرة لاحد نجوم اتحاد WWE واعتقاله

المصدر:- INC

فضيحة كبيرة لاحد نجوم اتحاد WWE واعتقاله

لقد قامت السلطات الفيدرالية الاستيلاء على منزل نجم WWE السابق تيد ديبياسي جونيور بسبب تواجد مبلغ اختلاس بقيمته 1.5 مليون دولار ، وفقًا لوكالة أسوشيتد برس ووثائق قضائية تم تقديمها في شهر يونيو 2020.

تأتي محاولة الاستيلاء على المنزل في ماديسون بولاية ميسيسيبي بعد توجيه الاتهام لشقيق تيد ، الموهوب السابق في WWE بريت ديبياسي في واحدة من أكبر قضايا الفساد العام في تاريخ ولاية ميسيسيبي في وقت سابق من هذا العام.

فقد كان في وقت سابق من هذا العام تم الاعلان عن قضية فساد كبيرة فى 2019 تعود الى اسرة ديبياسي، بما في ذلك قاعة الشهرة تيد ديبياسي، تلقت ملايين الدولارات من وكالة الرعاية ميسيسيبي، عبر المنظمات غير الربحية، وايضا هناك  صفقات تجارية غير مشروعة على مدى السنوات القليلة الماضية وقد تم دفع هذه المدفوعات لإدارة الخدمات الإنسانية في ميسيسيبي التى كانت تحرم أكثر من 98 ٪ من المتقدمين للرعاية الاجتماعية ،والتى كشفت عن الصفقات المشبوة التى كانت تقوم بها اسرة ديبياسى.

وقد عمل بريت لفترة وجيزة في إدارة الخدمات الإنسانية في ميسيسيبي ، ووجهت إليه لاحقًا اتهامات بسرقة 48000 دولار من أموال الرعاية الاجتماعية. وقد دفع بأنه غير مذنب في هذه الاتهامات ،ولكن تقول السلطات إن بريت حصل على أموال لتدريس دروس تعاطي المخدرات في ولاية ميسيسيبي ، على الرغم من أنه كان في برنامج إعادة تأهيل فاخر من المخدرات في ماليبو بولاية كاليفورنيا في نفس الوقت لكن تم اثبات التهمة عليه بسبب تزوير بعض المستندات الخاصة بمغادرته.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

راندى اورتن يستعد بقوة لعرض سمرسلام 2020

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد العثمان

يرجى البدء بتوفير برنامجةthe pump وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x