wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 24-8-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير بطل الاتحاد دور ماكنتير ،وقام النجم ماكنتير بالحديث الى الجماهير عبر الشاشات الكبيرة على فوزه الكبير على الافعى راندى اورتن فى المهرجان الصيفى الكبير سمر سلام 2020 واحتفاظه بلقب بطولة الاتحاد ،واخذ النجم دور ماكتير يشيد بقوة خصمه النجم راندى اروتن فى المواجهة التى كانت بينهم ،ولكنه لم ينسى ان يتفاخر بقوته الكبيرة للتغلب على النجم الكبير الافعى راندى اورتن”.

“وبعد ان انتهى النجم الكبير دور ماكتير حديثه وكان يتوجه الى خارج صالة العرض ظهر النجم الكبير راندى اورتن وقام بهجوم عنيف على النجم دور ماكنتير والاطاحة به ،حتى يثبت للجميع انه الاقوى وبعد ذلك تركه وغادر صالة العرض”.

*المواجهة الاولى*

{بايلى X شاينا بازلر}

“لقد قام الحكم بإنهاء المواجهة دون فائز بسبب تدخل النجمة العملاقة نايا جاكس وهجومها على النجمة شانا بازلر اثناء المواجهة ،وكانت النجمة بايلى والنجمة ساشا بانكس تقومان بتشجيع النجمة نايا جاكس على هجومها على النجمة شاينا بازلر”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير كيفين اوينز من اجل تقديم حلقة خاصه من برنامجه الحوارى ،ومن ثم قام بستضافة النجم اليستر بلاك وتحدث معه حول محاولة بادى ميرفى لاصابة عينه ،وقال له ان بادى ميرفى وسيث رولينز هم اعداء مشتركه بينهم وعليهم الاطاحة بيهم ،ومن ثم قام كيفين اوينز بعرض مقطع فيديو يحتوى على هجوم بادى ميرفى على اليستر بلاك مما جعل الاخير يغضب كثيرا ويقوم بالهجوم على النجم كيفين اوينز”.

*المواجهة الثانية:- بطولة 24/7*

{أكيرا توزاوا ,يفوز على, شلتون بنجامين وار تروث وسيدرك ألكساندر}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر الافعى راندى اورتن فى صالة العرض مرة اخرى وتحدث عن هجومه على النجم دور ماكنتير فى بداية حلقة عرض الرو الليلة ،ومن قال انه اوفى بما وعد كثيرا ولكنه لم يستطيع ان يوفى بما وعد به بالنسبه للنجم دور ماكنتير فى سمر سلام 2020 اما عن هجومه عليه فى بداية حلقة الليلة كان جزء مما وعد به”.

“واثناء حديث النجم راندى اورتن ظهر النجم كيث لى بطل WWE NXT السابق وسجل انضمامه الى عرض الرو وتحدث مع الافعى راندى اورتن عن تاريخه الكبير فى مجال المصارعة الحرة ومن ثم اعلن عن خوض مواجهة ضده فى حلقة عرض الرو الليلة ليثبت من هو الاقوى الان”.

المواجهة الثالثة*

{مونتيز فورد ,يفوز على, انجل جارزا}

*المواجهة الرابعة*

{فريق بيانكا بيلير وليف مورغان ووروبي ريوت ,يفوز على, فريق زيلينا فيجا وبوتين رويس وبيلى كاى}

“بعد ذلك ظهر النجم ريكوتشيت وسيدريك اليكساندر وهم خلف الكواليس وظهر معهم النجم الكبير عضو قاعة المشاهير مارك هنرى وكان يتحدث معهم من اجل الاهتمام بمسيرتهم الاحترافية ،ومن ثم ظهر النجم ام فى بى وكان يحاول مجددا ان يجعل الندجم سيدريك اليكساندر ان ينضم الى فريقه ولكنه فشل”.

“بعد ذلك تم عرض مقاطع من المواجهة التى كانت بين النجم سيث رواينز والنجم دومينيك  مستريو فى مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2020 الماضى ،ومن ثم ظهر النجم رى مستريو وبرفقته ابنه دومينيك وكانوا يتحدثون عن تلك المواجهة وكيف كان دعم العائلة بالنسبة لدومينيك فى اول مواجهته وانهم فخورين به لانه اصبح رجلا ناضجا وان لديه الان مستقبل مشرق داخل عرض الرو”.

“بعد ذلك تنتقل الكاميرات الى حلبة قتال السجون حيث سيواجه النجم دولف زيجلر النجم بوبى لاشلى وتقدم الاثنان من اجل الموواجهة وكان هذا بحضور النجم الكبير والمسؤول شين مكمان وكان يقف فى الصف الاول النجم ام فى بى والنجم شيلتون بينجامين من اجل تشجيع شريكهم الثالث النجم بوبى لاشلى”.

*المواجهة الخامسة*

{راندى اورتن ,يفوز على, كيث لى}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم الكبير بطل الاتحاد دور ماكنتير خلف الكواليس من اجل الحديث عن عدمه للنجم كيث لى وتحدث ايضا عن الهجوم العنيف الذى قام به الافعى راندى اورتن فى بداية حلقة عرض الرو الليلة وعبر عن استياءه الشديد لامحاولة راندى اورتن الاطاحة به وانهاء مسيرته الاحترافية ،واثناء حديث النجم دور ماكنتير قام الافعى راندى اورتن بالهجوم عليه من الخلف وكان الهجوم غاشما ،واثناء هذا هرع المسؤولين للاطمئنان عن النجم دور ماكنتير”.

“بعد ذلك ظهرت المذيعة تشارلى وهى بجانب غرفة الاطباء وصرحت بأنها سمعت الاطباء وهم يتحدثون عن مدى خطورة الاصابة التى وقعت على النجم دور ماكنتير بسبب هجوم الافعى راندى اورتن وان حالته الان ليست مستقرة”.

*المواجهة السادسة:- بطولة السيدات*

{اسوكا ,تفوز على ساشا بانكس}

“بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتير وهو يتم نقله بسيارة الاسعاف الى احد المستشفيات القريبة من اجل الاطمئنان على حالته الصحية ،ويظهر النجم كيث لى وهو يتحدث مع المذيعة تشارلى عن الاصابة التى وقعت على صديقه بسبب الهجوم الغاشم من قبل النجم راندى اورتن ،وقال كيث لى انه يعلم ان صديقه سيكون على ما يرام لانه من اقوى الرجال الذين عرفهم”.

*المواجهة السابعة*

{فريق ري ميستيريو ودومينيك ميستيريو X فريق سيث رولينز ومورفي}

“انتهت تلك المواجهة دون الاعلان عن فائز بسبب الهجوم الكبير الذى قامت به عصابة RETRIBUTION  على النجم لرى مستريو وابنه النجم دومينيك مستريو ،وليس هذا فقط بل ايضا قامت عصابة RETRIBUTION  بتحطيم مركز التدريب والادوات المتواجده به لينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احدث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض سمرسلام 2020 احداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x