wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج عرض بايباك 2020نجوم

نتائج عرض بايباك 2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض بايباك 2020 احداث كاملة*

العرض التمهيدى

“انطلق العرض الكبير بايباك 2020 الليلة من طاولة المعلقين بالحديث عن اهم المواجهات التى سيتم خوضها فى هذا الحدث الكبير مثل المواجهة الثلاثية الكبرى على لقب البطولة العالمى والتى بين النجم الكبير الامبراطور رومان رينز والنجم الكبير براى وايت والنجم الكبير القوى بين الرجال برون سترومان“.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لحلقة عرض سماك داون الاخير اثناء حديث مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان للنجم الكبير رومان رينز من اجل اقناعه للتوقيع على العقد الخاص بالمواجهة الكبير على لقب بطولة WWE العالمية فى عرض بايباك 2020 ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو عن العداوة التى ظهرت بين النجم الكبير الافعى راندى اورتن ونجم WWE NXT كيث لى والتى ادت الى الاعلان عن خوض مواجهة بينهم فى عرض بايباك 2020 الليلة ،وكان هناك ايضا بعض الترويج عن المواجهة الكبيرة التى ستجمع بين النجم رى مستريو وابنه دومينيك ضد النجم سيث رولينز وحليفه النجم بادى ميرفى”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ليف مورجان وروبى رويت ,يفوز على, فريق بيتون رويس وبيلى كاى}

العرض الرئسى

بعد ذلك انطلق العرض الرئيسى بايباك 2020 بمشاهدة عدد من مقاطع الفيديو الخاصة بعرض الرو وعرض سماك داون وعرض سمر سلام 2020 للاسبوع الماضى ،ومن ثم تم الاعلان عن المواجهة التالية”.

*المواجهة الثانية :- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, ابولو كروز}

“لقد استطاع النجم بوبى لاشلى الفوز وانتزاع لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية من النجم ابولو كروز بعد ان قام بحركة اخضاع اجبر بها النجم ابولو كروز على الاستسلام ،ولكن النجم ابولو كروز قام بهجوم عنيف عليه بعد انتهاء المواجهة بسبب خسارته هذا اللقب الكبير ،ومن ثم غادر مباشرا بعد ان تدخل النجم شيلتون بينجامين للدفاع عن بوبى لاشلى”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للتحالف الذى تم الاعلان عنه فى حلقة عرض سماك داون الاخير بين النجم الكبير الامبراطور رومان رينز ومدير الاعمال الاسطورى بول هيمان لذى اقنع النجم رومان رينز بتوقيع العقد الخاص بالمواجهة الثلاثية على لقب البطولة العالمية”.

*المواجهة الثالثة*

{بيج اى ,يفوز على, شيمس}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم الكبير مات ريدل خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة عن المواجهة التى ستجمع بينه وبين النجم الكبير بارون كوربن ،وسخر النجم مات ريدل من خصمه كوربن قائلا ان يخاف ان يفقده تاج الملك فى عرض بايباك 2020 الليلة”.

ومن ثم ظهرت العملاقة نايا جاكس وهى تتحدث مع شريكتها النجمة شاينا بازلر عن المواجهة الكبيرة التى سيقومون بخوضها الليلة على لقب بطولة الزوجى ضد النجمة ساشا بانكس والنجمة بايلى ،وكادت النجمة شايانا بازلر ان تتشاجر مع النجمة نايا جاكس ولكنها لم تفعل فى الاونة الاخيرة”.

*المواجهة الرابعة*

{مات ريدل ,يفوز على, بارون كوربن}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو من المواجهة الكبيرة التى فاز بها فريق النجمة بايلى والنجمة ساشا بانكس بلقب بطولة الزوجى للسيدات من فريق النجمة اليكسا بليس والنجمة نيكى كروس من اجل الترويج عن المواجهة التالية”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق نايا جاكس وشاينا بازلر ,يفوز على, فريق ساشا بانكس وبايلى}

“لقد استطاعت المقاتلة العنيف شاينا بازلر اثبات قوتها عندما قامكت بحركة اخضاع مزدوجة على النجمة ساشا بانكس والنجمة بايلى التى قامت بالاستسلام من اجل انقاذ نفسها من تلك الحركة القوية ،وعلى هذا جلبت النجمة شاينا بازلر الفوز لفريقها بهذا اللقب الكبير”.

*المواجهة السادسة*

{كيث لى ,يفوز على, راندى اورتن}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للعداوة الكبيرة التى جمعت بين النجم رى مستريو والنجم سيث رولينز من وقت طويل والتى تدخل بها النجم دومينيك مستريو ابن النجم رى مستريو ،وهذا من اجل الترويج عن المواجهة التالية”.

*المواجهة السابعة*

{فريق رى مستريو ودومينيك مستريو يفوز على, فريق سيث رولينز وبادى ميرفى}

“استطاع الاسطورة رى مستروي ونجله الفوز على خصمه سيث رولينز وبادى ميرفى بعد مواجهة عنيفة ،ومن ثم تم الاعلان عن مواجهة كبرى بين الاسطورة رى مستريو والنجم سيث رولينز فى حلقة عرض الرو المقبلة”.

*المواجهة الثامنة :- بطولة WWE العالمية*

{رومان رينز ,يفوز على, براى وايت وبرون سترومان}

“لقد استطاع النجم الكبير الامبراطور رومان رينز الفوز بلقب بطولة WWE العالمية بعد مواجهة من اقوى مواجهات هذا الحدث الكبير ،وبعد انتهاء المواجهة قام بول هيمان مدير اعمال النجم رومان رينز بالاحتفال معه برفع يده عاليا وهو يمسك بحزام البطولة العالمية فوق الحلبة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض بايباك 2020 احداث كاملة*

شاهد ايضا:

هل سيسترد رومان رينز لقبه فى عرض بايباك 2020 الليلة ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1.3 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x