wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 28-8-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بعرض مقطع فيديو يحتوى على لقطات من الهجوم العنيف الذى قام به النجم الكبير رومان رينز على النجم برون سترومان والنجم براى وايت فى مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2020 يوم الاحد الماضى”.

“بعد ذلك ظهر خلف الكواليس المسؤول ادم بيرس وهو يتوجه الى مكتب رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان من اجل الحديث عن توقيع العقد الخاص بالمواجهة الكبيرة التى بين النجم رومان رينز والنجم براى وايت والنجم برون سترومان التى سيتم اقامتها فى العرض الكبير بايباك 2020 الذى سيتم انطلاقه يوم الاحد المقبل”

“بعد ذلك يظهر النجم جيف هاردى بطل القارات الجديد فى صالة العرض ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو لفوزه على النجم اى جى ستايلز فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى بلقب بطولة القارات ،ومن ثم يتحدث النجم جيف هاردى عن الهجوم الذى قام به النجم اى جى ستايلز فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع الماضى الذى تسبب فى اصابته بركبته ،واعلن عن انه مستعد لمواجهة غريمه النجم اى جى ستايلز مرة اخرى فى حلقة عرض سماك داون الاخير الليلة”.

“وفى تلك الاثناء ظهر النجم المميز اى جى ستايلز وقال انه لن يستطيع ان يقوم بخوض مواجهات الليلة بسبب الاصابة التى تعرض لها اثناء مواجهته الاسبوع الماضى ومن ثم يتبادل الطرفين الحديث ويتشاجران معا وينتهى الامر بسقوط النجم اى جى ستايلز على الارض بسبب النجم جيف هاردى”.

*المواجهة الاولى:- بطولة القارات*

{جيف هاردى ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“بعد انتهاء المواجهة احتفل النجم جيف هاردى بفوزه واحتفاظه بلقب بطولة القارات ،وكان النجم اى جى ستايلز غاضبا من فوز النجم جيف هاردى ،ومن ثم يظهر النجم سامى زين الذى سجل عودته الى عرض سماك داون ،ومن ثم يقف فى وجه النجم جيف هاردى من اجل استعادة لقبه بطولة القارات ،وتدخل النجم اى جى ستايلز هو الاخر فى محاولة استعادة لقب بطولة القارات وتمت مشاجرة بينهم الثلاثة”.

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين خلف الكواليس وكان يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون ،عن عودته الى عرض سماك داون وانه من يستحق لقب بطولة القارات ،وتفاخر النجم سامى زين بفوزه بلقب بطولة القارات قبل ذلك وانتزاعه هذا اللقب الكبير”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير براى وايت بطل WWE العالمى الجديد براى وايت من برنامجه Firefly Fun House ،ومن ثم يتحدث عن عودة النجم رومان رينز فى مهرجان سمر سلام 2020 ،وويتحدث ايضا عن العقد الخاص بمواجهته امام النجم رومان رينز وبرون سترومان فى عرض بايباك 2020 الذى يصل اليه اثناء حديثه من اجل التوقيع عليه”.

“بعد ذلك يظهر النجم مات ريدل فى صالة العرض وهو يتحدث ويسخر من غريمه النجم بارون كوربن ومن ثم يستدعيه من اجل خوض مواجهة ضد بعضهم البعض ،يستجيب النجم بارون كوربن لاستدعاء النجم مات ريدل ويظهر فى صالة العرض ولكن يتفاجئ بهجوم من النجم شوتى جى ليعن بعد ذلك النجم بارون كوربن ان النجم شورتى جى هو من سيخوض تلك المواجهة بالنيابة عنه”.

*المواجهة الثانية*

{مات ريدل ,يفوز على, شورتى جى}

“بعد انتهاء المواجهة والتى فاز بها النجم مات ريدل سريعا يشتبك مع النجم بارون كوربن لمدة دقيقتين ولكن النجم بارون كوربن يهرب سريعا من تلك المعركة”.

“بعد ذلك يتم الاعلان عن المواجهة الكبيرة المكونة من ستة مصارعين بوالتى بين فريق هيفى مشينار وبيج اى ضد فريق جون ميريسون وذا ميز وشيمس ،ومن ثم يظهر فريق هيفى ميشنارى والنجم بيج اى وهم خلف الكواليس وكان برفقتهم النجمة ساشا بانكس والنجمة بايلى ابطال الزوجى للسيدات”.

“بعد ذلك يظهر النجم بارون كوربن وهو يتحدث مع المذيعة كايلا وهو غاضب عن تحطيمه للنجم مات ريدل فى العرض الكبير بايباك 2020 يوم الاحد المقبل”.

“بعد ذلك يظهر ابطال الزوجى للسيدات النجمة بايلى والنجمة ساشا بانكس ويتحدثون عن المنافسة الكبيرة التى ستكون بينهم وبين النجمة نايا جاكس والنجمة شاينا بازلر على لقب بطولة الزوجى للسيدات فى العرض الكبير القادم بايباك 2020 يوم الاحد المقبل”.

“بعد ذلك يظهر المسؤل ادم بيرس خلف الكواليس وهو يبحث عن النجم برون سترومان وكان برفقته النجم دور جولاك الذى عثر على برون ستومان وقام بالهجوم عليه بكرسى معدنى ومن ثم اخبره المسؤول ادم بيرس انه يمكنه ان يوقع على عقد المواجهة التى بينه وبين رومان رينز وبراى وايت على لقب بطولة WWE العالمية فى حالة فوزه على النجم دور جولاك فى الحلبة الليلة”.

“بعد ذلك يظهر ابطال الزوجى النجم سيزارو والنجم شينسكى نكامورا وكان برفقتهم النجم سامى زين الذى كان يحاول ان يعودوا كما كانوا فريق واحد قبل غيابه فترة كبيرة عن عرض سماك داون ،ولكن النجم سيزارو والنجم شينسكى نكامورا قاموا برفض هذا ،قالوا له انهم افضل الان بعد رحيله عنهم”.

*المواجهة الثالثة*

{برون سترومان ,يفوز على, دور جولاك}

“لقد استطاع النجم الكبير القوى بين الرجال برون سترومان الفوز فى تلك المواجهة ،وبعد انتهاءه المواجهة قام المسؤول ادم بيرس بمقابلة النجم برون سترومان من اجل التوقيع على عقد المواجهة التى بينه وبين رومان رينز وبراى وايت فى عرض بايباك 2020 يوم الاحد المقبل”.

*المواجهة الرابعة*

{سيزارو ,يفوز على, كاليستو}

“بعد ذلك يظهر المسؤول ادم بيرس خلف الكواليس وهو يتحدث مع الرئيس فينس مكمان حول توقيع النجم برون سترومان والنجم براى وايت على عقد المواجهة الثلاثية على لقب البطولة العالمى فى عرض بايباك 2020،وانه لم يستطيع مقابلة النجم رومان رينز حتى الان ليوقع على العقد ،ولكن الرئيس فينس مكمان ينصحه بأن يعود للبحث عن النجم رومان رينز للتوقيع على العقد”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق هيفى ميشنارى وبيج اى ,يفوز على, فريق جون موريسون وذا ميز وشيمس}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم رومان رينز وكان يمسك العقد الخاص بالمواجهة التى بينه وبين النجم بورن سترومان وبراى وايت ،وكان برفقته المسؤول ادم بيرس ويتسأل حول عدم موافقة النجم رومان رينز فى التوقيع على العقد ،فقال له انه يريد تغير بعض الشروط فى تلك المواجهة وانه يبستعيد لقب البطولة العالمية الذى كان يمتلك لانه لم يخسره ،ومن ثم يظهر مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان وهو يتحدث مع النجم رومان ينز حول توقيعه على العقد ،وكان من الواضح ان بول هيمان اصبح مدير اعمال النجم رومان رينز ،واكد هيمان على توقيع رومان رينز على عقد المواجهة من اجل الحصول على لقب الطبولة العالمى واستعادته مرة اخرى اليه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

اتحاد AEW يعلن عن مفاجأة كبيرة فى عرض ALL OUT 2020

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x