wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 7-8-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير براى وايت الذى كان يتحدث عن رسائل التهديد التى تم ارسالها له مؤخرا عن وايضا تحدث عن المكالمات الهاتفية التى تلقاها والتى تهدده بالقتل بسبب هجومه على النجمة اليكسا بليس فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى”.

“ومن ثم قال ان هذا الهجوم كان بسبب النجم برون سترومان الذى لم يعطيه ما يرغب به حتى الان ،واعلن بعد ذلك ان المخيف ذا فيندى هو من سيكون متواجد فى باقى حلقة عرض سماك داون الاخير الليلة ،وان لديه بعض المفاجأت”.

*المواجهة الاولى*

{مات ريدل يفوز على, شيمس}

“لقد كان النجم شورتى جى هو السبب فى فوز النجم مات ريدل فى هذه المواجهة ،حيث قام بالهجوم على النجم مات ريدل مما جعل الحكم يقوم بإنهاء المواجهة لصالح النجم مات ريدل ،وكان هذا سبب لغضب النجم شيمس الذى قام بالهجوم على النجم شورتى جى بعد انتهاء المواجهة ،وبعد ذلك تحدث شيمس قائلا ان من سيقوم بالتدخل مرة اخرى فى مواجهة له سيكون هذا مصيره”.

“بعد ذلك يظهر النجم شيمس خلف الكواليس وهو يتحدث غاضبا مع النجم بارون كوربن ويقول له بأن لا يتدخل مرة اخرى فى مواجهته ،فقام النجم بارون كوربن بالرد عليه وتهديده وقال له انه منشغل الان بسبب مواجهته الليلة امام جيف هاردى”.

“بعد ذلك يظهر النجم جون موريسون والنجم ذا ميز من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجهم الحوارى ،ومن ثم يقوم بإظهار دميى بها شعر ماندى روز وعيون زرقاء مثبته على عصى ،ويتحدث النجم ذا ميز بصوت رفيع للسخرية من ماندى روز ،ومخن ثم يرحبان بالنجمة سونيا ديفيل التى تصرح بأنها ليست نادمة على ما فعلته بالنجمة ماندى روز ،وفى تلك الاثناء يظهر فريق هيفى ميشنارى ويقوم بالهجوم على النجم جون موريسون والنجم ذا ميز ،وتقوم النجم سونيا ديفيل بالهروب السريع من الحلبة”.

*المواجهة الثانية*

{سيزارو ,يفوز على, لينس دورادو}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر فريق هيفى ميشنارى خلف الكواليس ويعلنوا عن خوضهم لمواجهة كبرى الليلة امام فريق ذا ميز وجون موريسون”.

“يعد ذلك يظهر المخيف ذا فيندى فى صالة العرض وكانت النجمة اليكسا بليس فوق الحلبة كما كانت فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،ومن ثم اقترب منها المخيف ذا فيندى من اجل الهجوم عليها ولكن النجمة اليكسا بليس قامت بلمس وجهه بشكل رومنسى مما جعل المخيف ذا فيندى يبتعد عنها بشكل مفاجئ ،ومن ثم ظهر القوى برون سترومان بطل WWE العالمى على الشاشة الكبير وصرح بأنه لا يكترث للنجمة اليكسا بليس وانه سيقوم بالانهاء على براى وايت فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2020 ملثلما فعل قبل ذلك فى قتال المستنقع بمهرجان اكستريم رولز 2020”.

*المواجهة الثالثة*

{جيف هاردى ,يفوز على, بارون كوربن}

“لقد كان النجم شيمس هو السبب فى فوز النجم جيف هاردى ،حيث قام بالهجوم عليه مما جعل الحكم يقوم بالاعلان عن انهاء المواجهة بفوز النجم جيف هاردى ،وبعد ذانتها المواجهة ظهر النجم شيمس وهو يتحدث غاضبا مع النجم بارون كوربن“.

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبير ستيفانى مكمان السيدة الاولى لاتحاد WWE وهى تتحدث مع النجمة بايلى والنجمة ساشا بانكس ،حيث اعلنت عن اقامة مواجهة كبيرة بين النجمة ساشا بانكس والنجمة اليابانية اسوكا فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2020 على لقب بطولة السيدات لعرض الرو ،اما عن النجمة بايلى فقد اعلنت ستيفانى مكمان عن اقامة مواجهة ثلاثية بين نجمة من عرض الرو ونجمة من عرض سماك داون ونجمة من عرض WWE NXT والفائزة ستواجهة بايلى فى مهرجان سمرسلام 2020 على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق هافي ماشيناري ,يفوز على, فريق ذا ميز وجون موريسون}

“اثناء اقامة المواجهة ظهرت النجمة ماندى روز وهى بشعر قصير ومن ثم قامت بالهجوم على النجمة سونيا ديفيل وكان هناك قتال قوى بينهم وعلى هذا قام الفريقين بالفصل بينهم حتى ينتهى القتال بينهم ،ومن ثم ظهر فريق ريتريبيوشن وقام بتخريب مركز التدريب كاملا ينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا: 

نصائح خاصة من جون سينا قبل اعتزال المصارعة الحرة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x