wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض سمرسلام 2020نجوم

نتائج عرض سمرسلام 2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سمرسلام 2020 احداث كاملة*

العرض التمهيدى

“انطلق المهرجان الصيفى الكبير عرض سمرسلام 2020 الليلة يالترويج والحديث عن اهم المواجهات التى سيتم خوضها الليلة مثل المواجهة الكبيرة التى بينالنجم الكبير سيث رولينز والنجم الصاعد دومينيك مستريو ابن النجم الكبير رى مستريو ،وايضا المواجهة الكبيرة التى بين المخيف ذا فيندى والنجم الكبير القوى بين الرجال برون سترومان البطل العالمى ،ومن ثم تم الاعلان عن المواجهة الاولى بعرض سمرسلام 2020 التمهيدى والتى بين النجم الكبير ابولو كروز والنجم الكبير ام فى بى على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{ابولو كروز ,يفوز على, ام فى بى}

العرض الرئيسى

“بعد ذلك انطلق العرض الرئيسى لمهرجان الصيف الكبير عرض سمرسلام 2020 بإنطلاق الالعاب النارية وظهور الجماهير على الشاشات الكبيرة المتواجده بصالة العرض ،ومن ثم تم الاعلان عن المواجهة التالية والتى بين النجمة اسوكا والنجمة بايلى على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون”.

*المواجهة الثانية*

{بايلى ,تفوز على, اسوكا}

“لقد استطاعت النجمة بايلى الفوز على النجمة اليابانية اسوكا بفضل مساعدة صديقتها النجمة ساشا بانكس التى قامت بتشتيت انتباه النجم اسوكا اثناء خوض المواجهة اكثر من مرة وفى النهاية نجحت النجمة ساشا بانكس فى محاولتها واستطاعت النجمة بايلى تثبيت النجمة اسوكا الفوز عليها”.

“بعد ذلك ظهر النجم الصاعد دومينيك مستريو وهو يتحدث مع ابيه رى مستريو فى غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس ويطلب منه الابتعاد عن مواجهته امام النجم سيث رولينز الليلة لانه يرغب فى انهاء هذه المواجهة على طريقته”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق مونتيز فورد وانجيلو داوكينز ,يفوز على, فريق انجل جارزا واندرادي}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت المذيعة كايلا براكستون وهى تتحدث مع كلا من النجمة بايلى بطلة السيدات لعرض سماك داون والنجمة ساشا بانكس بطلة السيدات لعرض الرو ابطال الزوجى للسيدات عن الفوز الاولى لهم فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2020 على النجمة اسوكا ،حيث تفاخر الثنائى بالالقاب التى يحملن واكدوا عن المحافظة على تلك الالقاب من منافسيهم”.

*المواجهة الرابعة:- دون قوانين والخاسر يغادر WWE*

{ماندى روز ,تفوز على, سونيا ديفيل}

“بعد انتتهاء المواجهة مباشرا تم عرض مقطع فيديو للعداوة الكبيرة التى بين النجم سيث رولينز والنجم رى مستريو ونجله النجم الصاعد دومينيك مستريو ،وكانت هناك عدة لقطات من الاحداث التى كانت بينهم فى الاسابيع الماضى وصولا الى المواجهة التى بين سيث رولينز ودومينيك مستريو فى مهرجان سمرسلام 2020 الليلة”.

*المواجهة الخامسة:- قتال شوارع*

{سيث رولينز ,يفوز على, دومينيك مستريو}

“لقد كانت هناك محاولات عديدة من النجم الكبير رى مستريو لمساعدة ابنه دومينيك فى الفوز على النجم سيث رولينز ،ولكن قام النجم بادى ميرفى بالهجوم على رى مستريو وتم تقيده بسلاسل فوق الحلبة والهجوم عليه ،وكان هذا سبب لخسارة النجم دومينيك الذى حاول حماية والده”.

*المواجهة السادسة:- بطولة السيدات لعرض الرو*

{اسوكا ,تفوز على, ساشا بانكس}

“لم تقوم النجمة بايلى بمساعدة صديقتها ساشا بانكس فى تلك المواجهة مما ادى الى فوز النجمة اليابناية اسوكا واستعادتها لحزامها مرة اخرى ،وبعد انتهاء المواجهة كانت النجمة ساشا بانكس غاضبة من النجمة بايلى التى كانت تحاول الاعتذار لها عن عدم مساعدتها كما فعلت فى بداية المهرجان”.

*المواجهة السابعة:- بطولة الاتحاد*

{دور ماكنتير ,يفوز على, راندى اورتن}

“لقد كانت تلك المواجهة من المواجهات النارية التى تم تقديمها فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2020 ،حيث قدم النجمين مواجهة دموية ،ولكن لم يستطيع الافعى راندى اورتن التغلب على خصمه النجم الكبير دور ماكنتير الذى اثبيت قوته وجدارته فى جمل لقب بطولة الاتحاد بعد ان قام بتحطيم الافعى راندى اورتن واصابته فى رأسه وإيسالت دمائه”.

“وبعد انتهاء المواجهة مباشرا تم الترويج عن المواجهة الكبرى مواجهة الحدث الرئيسى لمهرجان سمرسلام 2020 الليلة والتى بين القوى بين الرجال برون سترومان والنجم الكبير براى وايت “ذا فيندى” وهذا بعد ان تم عرض مقطع فيديو ملخص العداوة التى بينهم  التى ادت الى مواجهة الليلة”.

*المواجهة الثامنة :بطولة WWE العالمية*

{براى وايت ,يفوز على, برون سترومان}

“لقد استطاع النجم الكبير براى وايت الفوز على خصمه النجم الكبير برون سترومان بصعوبة فى هذه المواجهة ،ولكن لم ينتهى المشهد على هذا بل كانت هناك مفاجأة كبيرة وهى عودة الامبراطور الكبير رومان رينزالذى قام بالهجوم على النجم براى وايت والاطاحة به ،ولم يتوقف على هذا بل قام ايضا بالهجوم العنيف على القوى بين الرجال برون سترومان وضربة بالكرسى المعدنى وانتهى المشهد على سيطرة الامبراطور رومان رينز على الحلبة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سمرسلام 2020 احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE NXT تيك اوفر الاخير 22-8-2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x