wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 11-9-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير رومان رينز البطل العالمى لاتحاد WWE  برفقة مدير اعماله بول هيمان الذى يقوم بتقديم النجم رومان رينز ويتحدث عن المواجهة الكبرى التى فاز بها بلقب البطولة العالمية فى عرض بايباك 2020 الماضى ،وعن منافسه الجديد على اللقب فى عرض صراع الابطال 2020 Clash of Champions “كلاش اوف تشامبيونز 2020″ الذى سيتم انطلاقه يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر الحالى ،وهو النجم جاى اوسو ابن عم النجم رومان رينز”.

واوضح بول هيمان ان النجم رومان رينز لا يكترث لصلة القرابة التى بينه وبين منافسة لانه اللقب العالمى الذى يسعى اليه الجميع ،واثناء حديث هيمان يظهر النجم جاى اوسو ويتحدث عن الفرصة اللثمينة التى انتزعها مؤخار وهى منافسة النجم رومان رينز ابن عمه على لقب البطولة العالمية فى عرض كلاش او تشاميبونز 2020 ،ومن ثم يقاطع بول هيمان جاى اوسو ويقول له انه يجب عليه ان يقوم بشكر ابن عمه رومان رينز لانه السبب فى فى دخوله المنافسة على لقب البطولة العالمية يوم الجمعة الماضية ،وانه من تسبب فى ابعاد النجم بيج اى من اجل دفعه الى تلك المنافسة”.

“وفى تلك الاثناء يظهر كلا من النجم بارون كوربن والنجم شيمس والنجم بيج اى وهم منزعجون مما قاله بول هيمان حول دفع رومان رينز لابن عمه جاى اوسو لتواجده فى المنافسة على لقب البطولة العالمية ،ولكن جاى اوسو كان لديه اقتراح اخر وهو اقامة مواجهة فرق فى الحدث الرئسى لحلقة عرض سماك داون الليلة”.

بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لهجوم النجمة بايلى على صديقتها النجمة ساشا بانكس فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،ومن ثم تم الاعلان عن المواجهة الكبيرة التى بين نيكى كروس ضد اليكسا بليس ضد لاسى ايفانز ضد تامينا سنوكا من اجل تحديد المنافس الخاص بالنجمة بايلى فى عرض صراع الابطال 2020 القادم على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون”.

*المواجهة الاولى:- بطولة القارات*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, جيف هاردى}

“يحتفظ النجم جيف هاردى باللقب بالرغم من فوز النجم اى جى ستايلز بعدم الاهلية ،وبعد انتهاء المواجهة مباشرا يظهر النجم سامى زين ويقوم بالتقاط الحزام ويرفعه عاليا ويترجع كلا من النجم اى جى ستايلز وجيف هاردى ،وبعد ذلك تم الاعلان عن وقوع اصابة كبيرة على النجم جيف هاردى اثناء خوضه المواجهة”.

“بعد ذلك يظهر النجم اى جى ستايلز خلف الكواليس وهو يتحدث مع سامى زين عن انه هو بطل القارات الحقيقى لانه تغلب عليه وعلى جيف هاردى وانه سيثبت انه يستحق هذا اللقب”.

*المواجهة الثانية*

{فريق لوتشا هاوس ,يفوز على, فريق شينسكى نكامورا وسيزارو}

“بعد ذلك ظهرت النجمة بايلى بطلة السيدات لعرض سماك داون وتحدثت عن سبب هجومها على النجمة ساشا بانكس فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،حيث قالت انها تعلم جيدا ان النجمة ساشا بانكس قريبة منها من اجل الغدر بها فى وقت ما من اجل الحصول على لقب البطولة وانتزاعه منها ،وانها كانت تعلم هذا منذ البداية وانها سعيدة لما فعلته بها فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع الماضى”.

*المواجهة الثالثة:- للتأهل لبطولة السيدات*

{نيكى كروس ,تفوز على, اليكسا بليس ولاسى ايفانز وتامينا سنوكى}

“لقد استطاعت النجمة نيكى كروس انتزاع تلك الفرصة الثمينة من اجل المنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون امام النجمة بايلى فى المهرجان الكبير القادم صراع الابطال 2020 Clash of Champions “كلاش اوف تشامبيونز 2020”.

*المواجهة الرابعة*

{اوتيس ,يفوز على, جون موريسون}

“بعد انتهاء المواجهة كان النجم تاكر شريك النجم اوتيس منزعج بسبب سرقة صندوق الطعام الخاص بالنجم اوتيس الذى يوجد به عقد مستر مونى ان ذا بانك من قبل النجم ذا ميز ،ولكن النجم اوتيس كشف له انه يحتفظ بالعقد فى مكان اخر ،ومن ثم يظهر النجم ذا ميز وهو يفتح حقيبة الطعام الخاصة بالنجم اوتيس ويتفاجئ بوجود طعلم فاسد”.

“بعد ذلك يظهر النجم براى وايت فى حلقة جديدة من البرنامج الخاص به ومن ثم يتحدث عن صديقه الجدي وهو الببغاء الذى يمتلكه ولكنه عندما فتح الصندوق الخاص بالببغاء وجده ميتا ليظهر بعد ذلك عدد من الدومى اولا على شكل رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان بالشخصية الشريرة التى قامت بتوبيخ النجم براى وايت و “ذا فيندى”بسبب خسارتهم لقب البطولة العالمى واستحواذ رومان رينز عليه ،ودمى اخر على شكل بول هيمن الذى يقوم بتحريك كل شئ من حوله ،ومن ثم يتم الاعلان عن جزء اخر الاسبوع المقبل”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق رومان رينز وجاى اوسو ,يفوز على, فريق شيمس وبارون كوربن}

“لقد استطاع النجم الكبير رومان رينز وابن عمه جاى اوسو ان يفوزان على النجم بارون كوربن وشيمس بعد مواجهة كبرى ،وعقب انتهاء المواجهة ظل النجم جاى اوسو والنجم رومان رينز يحدقان فى بعضهم البعض ومن ثم انتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

جون سينا يكشف عن خططه القادمة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة  

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x