wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبايلىبايليساشا بانكسفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

اول تعليق من ساشا بانكس بعد هجوم بايلى عليها

المصدر:- INC

اول تعليق من ساشا بانكس بعد هجوم بايلى عليها

من المعروف ان النجمة الكبير بايلى بطلة السيدات لعرض سماك داون قد قامت بالهجوم على صديقتها النجمة الكبيرة ساشا بانكس فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،وكان هذا الهجوم مفاجئ للجميع.

ومءخرا قامت WWE بالاعلان عن الاصابة التى وقعت على النجمة ساشا بانكس بسبب هجوم النجمة بايلى عليها ،فقد كانت تلك الاصابة كدمات فى ركبتها والتهبات فى فقرات عنقها ،وعلى هذا فإن النجمة ساشا بانكس تتلقى العلاج فى الوقت الحالى من اجل عودتها الى حلبات عرض سماك داون.

فقد قامت مؤخرا النجمة ساشا بانكس بالتعليق الاول لها عن الهجوم الكبير التى قامت به النجمة بايلى عليها حيث قالت ان النجمة بايلى كانت تستغل شعبيتها الكبيرة وسط الجماهير من اجل الوصول الى القمة ،ولكن حين عودتها الى حلبات المصارعة الحرة ستتغير بطلة السيدات لعرض سماك داون.

من المعروف ان النجمة بايلى بطلة السيدات لعرض سماك داون قد قامت بالحديث والكشف عن سبب هجومها على النجمة ساشا بانكس فى حلقة عرض سماك داون الاخيرة لهذا الاسبوع ،حيث قالت انها تعلم ان النجمة ساشا بانكس كانت قريبة منها من اجل الحصول على لقب بطولة السيدات فى وقت ما ولكنها لم تصدق ما كانت تقوله لها ولهذا قامت بالهجوم عليها.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

احداث من العيار الثقيل فى عرض الرو الليلة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x