wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهاليكسا بليسبراى وايتبراي وايتفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

تصريحات اليكسا بليس عن العمل مع براى وايت

اليكسا بليس تتحدث عن عملها مع براى وايت

المصدر:- INC

لقد ظهرت النجمة اليكسا بليس مؤخرا بشخصية اكثر تعقيد منذ ان قامت بالتواصل مرة اخرى بالعمل مع النجم الكبير براى وايت ،ومؤخرا قامت النجمة اليكسا بليس بإجراء مقابلة صحفية وتحدثت انها من قامت بطلب العمل مرة اخرى مع النجم براى وايت بعد ان كانت تشاركه فى العمل عام 2016 ،ولهذا ظهرت النجمة اليكسا بلس فى العداوة التى بين النجم براى وايت والقوى بين الرجال برون سترومان.

حيث قالت النجمة اليكسا بليس “كان العمل مع براي رائعًا”. “لقد قدمت عرضًا للعمل مع النجم براى وايت منذ وقت طويل ، لكن الأمر لم ينطلق أبدًا لمجرد أنه لم يكن منطقيًا في ذلك الوقت. لقد كان هذا كثيرًا من المرح بالنسبة لي. أي شيء خارج الصندوق أو قليلاً مختلف ، أنا معجبة كثيرا – التمثيل أو تصوير شخصية ما. لذا ، هذا النوع من التحقق من كل مربعاتي لما أحب أن أفعله. لقد كان ممتعًا للغاية. لا نعرف إلى أين يتجه. أنت تعرف الكثير كما أعلم ، لكن الأمر كان ممتعًا للغاية وأنا متحمس لرؤية أين يذهب “.

واصلت بليس لتكشف أن الفكرة التي طرحتها في عام 2016 لم تكن بعيدة عن القصة الحالية التي نراها على عرض سماك داون كان الاختلاف الرئيسي الوحيد هو أن ذا فيندى لم يكن في المزيج في ذلك الوقت وكان وايت في منتصف حيلة زعيم طائفته. واصلت بليس قول ذلك ، على الرغم من أنها لا تعرف إلى أين تتجه القصة ، إلا أنها تعمل على دفع الشخصيات إلى أبعد نقطة ممكنة.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

احداث نارية فى سماك داون قبل عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x