wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبول هيمانرومان رينزرومان رينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

تصريحات بول هيمان عن فرصة تحالفه مع رومان رينز

بول هيمان يتحدث عن تحالفه مع رومان رينز

المصدر:- INC

من المعروف ان مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان كان المسؤول عن عرض الرو بعد ان غادر الوحش بروك ليسنر اتحاد WWE فى مهرجان رسلمينيا 36 الماضى ،وعلى هذا كان بول هيمان سيغادر ايضا اتحاد WWE من اجل اعطاء فرصه للجيل الجديد فى الادارة والابداع.

ولكن مؤخرا صرح بول هيمان ان سبب عدم مغادرته الاتحاد هو الفرصة التى قدمت له من اجل ادارة عمال النجم الكبير رومان رينز عقب عودته الى حلبات WWE بعهد غياب طويل بسبب جائحة كورونا.

وقال ايضا بول هيمان ان تحالفه مع نجم كبير مثل رومان رينز وادارة اعماله كان بمثابة طاقة ايجابية له من اجل تقديم افكار جديدة وان يثبت للجميع انه يستطيع ان يقدم الافضل مثلما فعل قبل ذلك فى ادارة العروض ومع النجم الكبير بروك ليسنر والنجم الكبير سى ام بانك.

وقال ايضا انه يستطيع ان يدفع النجم الكبير رومان رينز الى الامام دائما وان يجعله يقدم افضل ما عنده وان يحدد المواجهات التى سيخوضها والتى ستكتب فى تاريخ المصارعة الحرة ،وفى النهاية اثنى بول هيمان على الفرصة التى اتيحت امامه من اجل ان يستمر فى العمل مع WWE .

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

ما هو تعليق رومان رينز عن مواجهته لذا روك فى راسلمينيا 37 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x