wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهاي جي ستايلزشين مكمانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

تصريحات شين مكمان عن مواجهته ضد اى جى ستايلز فى راسلمينيا

شين مكمان يتحدث عن مواجهته ضد اى جى ستايلز فى راسلمينيا

المصدر:- INC

لقد كان مسؤول WWE  شين مكمان مؤخرا فى استضافة برنامج WWE After The Bell مع Corey Graves واثناء هذه الاستضافة تحدث عن عمله داخل الاتحاد وكيف تعامل مع والده فينس مكمان رئيس مجلس ادارة WWE ،وكيف استطاع ان يقرف بين عمله كمسؤول خلف الكواليس وكمصارع فوق الحلبة.

حيث قال ان العمل مع والده لم يكن بالامر السهل بل كان والده يقوم بتحميله اعمال صعبة من اجل اثبات كفائته فى العمل ،وتحدث ايضا عن صعوبة المواجهات التى خاضها فوق حلبات WWE وسلط الضوء على المواجهة التى جمعت بينه وبين النجم المميز اى جى ستايلز فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 33.

حيث قال انه كان شخصا محظوظا لخوضه هذه المواجهة وانه كان جزءا من هذا الحدث الكبير وانه فخور بما انجزه فى هذا الوقت مع النجم المميز اى جى ستايلز ،وقال ايضا ان تلك المواجهة بالرغم من صعوبتها الا انها كانت من اهم مواجهات هذا الحدث الكبير ،وقال انه لم يكن يتوقع رد فعل الجماهير من تلك المواجهة وكيف كانت صيحاتهم اثناء خوض تلك المواجهة.

وعلى هذا فقام النجم اى جى ستايلز ايضا بمداخله والحديث عن تلك المواجهة قائلا انها من اهم المواجهات التى خضاها خلال مسيرته الاحترافية وقال ايضا ان العمل مع شخص مميز مثل شين مكمان يضيف الكثير من الخبرة له.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

خسائر كبرى لعرض سماك داون هذا الاسبوع

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x