wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سينافيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

جون سينا يكشف عن اكثر الاشياء التى تخيفه

ما هى اكثر الاشياء التى تخيف جون سينا ؟

المصدر:- INC

لقد تم استضافة النجم الكبير العالمى جون سينا مؤخرا فى احدى البرامج الخاصة بإتحاد WWE ،وقد تحدث النجم الكبير جون سينا عن اهم النقاط فى حياته المهنية بمجال المصارعة الحرة داخل اتحاد WWE .

وتطرء بالحديث الى المواجهة الكبيرة التى كانت بينه وبين النجم الكبير ايدج فى مهرجان تى ال سى 2006 على لقب بطولة الاتحاد ،حيث قال ان تلك المواجهة كانت سببا كبير فى مواجهته لاكثر الاشياء التى يخاف منها وهى الاماكن المرتفعة.

فقد كشف النجم جون سينا فى هذا الحوار عن ان اكثر الاشياء التى يخاف منها هى الاماكن المرتفعة وانه استطاع التغلب عن تلك المواجهة والصعود فى اماكن مرتفعة وتحدى مخاوفه.

وقال ايضا ان العمل مع مصارع محترف مثل ايدح كان شئ ممتع ،وقال ايضا “إن فلسفتي حول طبيعة الاتصال للترفيه الرياضي هي أننا نسيطر. إذا كنت تشعر أنك لا تستطيع فعل شيء ما ، فلا يجب أن تفعله ،ولكن هناك بعض الاعمال التى يجب ان تسيطر على نفسك بها وهى عدم الخوف من اشياء صغيرة لا يخاف منها البعض ،ولهذا قرر النجم جون سينا ان يقهر مخاوفه فى تلك المواجهة بالرغم من صعوبتها.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

هل سيعود الوحش بروك ليسنر الى اتحاد UFC ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x