wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبول هيمانسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

خسارة عرض الرو بعد انتقال بول هيمان لعرض سماك داون

تأثير سالبى لعرض الرو بعد مغادرة بول هيمان

المصدر:- INC

من المعروف ان مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان كان المسؤول عن عرض الرو فى الفترة الماضية ،وانه بعد ذلك ظهر فى عرض سماك داون كمدير اعمال للنجم الكبير الامبراطور رومان رينز ،ولكن كان لإنتقال بول هيمان تأثير سالبى على العرض الاحمر الرو.

حيث اعلن رئيس شبكة الولايات المتحدة USA عن استياءه الشديد عند مغادرة الاسطورى بول هيمان لعرض الرو ،وقال انه خسارة كبيرة ،فقد كان احد اكبر مشجعى بول هيمان لانه من افضل المبدعين والمديرين خلف الكواليس.

ولكن فى بعض التصريحات الخاصة ببول هيمان قال انه انتقل الى عرض سماك داون من اجل اتاحة الفرصة للنجوم الشباب للظهور ومعرفة ابداعتهم وإعطائهم فرصة حقيقية.

ولكن كان رد رئيس شبكة الولايات المتحدة USA التى تعرض عرض الرو مختلف عن رأى بول هيمان ،حيث اوضح ان عرض الرو لم يعد كالسابق كما كان يتم ادارة بواسطة بول هيمان ،ولكن مؤخرا ظهر بعض الوجوه الجديد التى تدير عرض الرو من خلف الكواليس من اجل اضافة اعمال غير تقليدية فى هذا العرض الكبير.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

خسائر كبرى لعرض سماك داون هذا الاسبوع

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x