wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنرراسلمينيا 37رسلمينيافيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

خطط WWE لعودة بروك ليسنر فى رسلمينيا 37 قبل انضمامه لـAEW

المصدر:- INC

خطط WWE لعودة بروك ليسنر فى رسلمينيا 37 قبل انضمامه لـAEW

من المعروف ان النجم الكبير بروك ليسنر بطل WWE العالمى السابق وبطل UFC السابق للوزن الثقيل لا يعمل الان مع اتحاد وهو مصارع حر ،وعلى هذا فقد تسأل الكثير من المعجبين وعشاق المصارعة الحرة عن موعد عودة النجم الكبير بروك ليسنر الى اتحاد WWE ،حيث تحدث المذيع المشهور ديف ميلتزر عن الخطط التى تقوم بها WWE من اجل عودة النجم الكبير بروك ليسنر.

حيث قال انهناك بعض الخطط التى يتم وضعها فى الوقت الحالى من اجل التفاوض من النجم بروك ليسنر من اجل عودته الى اتحاد WWE فى المهرجان الكبير رسلمينيا 37 القادم ويواجه النجم الكبير دور ماكنتير على لقب بطولة الاتحاد ،وتكون تلك مواجهة العودة.

فمن المعروف ان النجم الكبير بروك ليسنر قد انهى العقد الخاص به مع اتحاد WWE فى عرض رسلمينيا 36 الماضى وكانت اخر مواجهته امام النجم دور ماكنتير على لقب بطولة الاتحاد.

فهناك بعض الاخبار التى تشير الى ان رئيس اتحاد AEW يقوم الان بالتواصل مع النجم الكبير بروك ليسنر من اجل انضمامه الى اتحاد AEW فى الفترة القادمه ،وعندما تم سؤال الرئيس تونى خان عن اخر ما وصل اليه مع النجم بروك ليسنر رفض التعليق على هذا الموضوع وفضل ان تظل التفاوضات سرا ،ولكن هل ستعطى WWE فرصة لاتحاد AEW لاخذ افضل المصارعين الوحش بروك ليسنر …….. استمروا معانا اعزاءنا المتابعين سنوافيكم بكل جديد..

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE لايف الاخير 6-9-2020 كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x