wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانصراع الابطالصراع الابطال 2020فيديوهاتكلاش اوف تشامبيونزمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

دعوى قضائية فى عرض سماك داون الليلة قبل كلاش اوف تشامبيونز 2020

دعوى قضائية فى عرض سماك داون الليلة قبل صراع الابطال 2020 Clash of Champions

المصدر:- INC

ستكون حلقة عرض سماك داون الليلة من الحلقات المميزة التى ستحتوى على احداث نارية من اجل الاستعداد الكبير للمهرجان الضخم عرض صراع الابطال 2020 Clash of Champions ” كلاش اوف تشامبيونز 2020 ” الذى سيتم انطلاقه يوم الاحد الموافق الساع والعشرين من شهر سبتمبر الحالى بمركز اوموى بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية.

فقد اعلنت WWE مؤخرا عن استمرار الدعوى القضائية التى قام بها النجم ذا ميز وشريكه النجم جون موريسون على النجم اوتيس حامل حقيبة مستر مونى ان ذا بانك ،وسيكون هناك تفاصيل جديدة فى حلقة عرض ماك داون الليلة من اجل معرفة كل شئ عن تلك الدعوى القضائية.

وسيكون هماك ايضا مقابلة بين النجم الكبير رومان رينز وابن عمه جاى اوس منافسة على لقب بطولة WWE العالمية من اجل الترويجح عن المواجهة الخاصة بهم فى عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020.

وهذا بجانب الحديث النارى الذى سيكون بين النجم جيف هاردى حامل لقب بطولة القارت ومنافسيه النجم سامى زين والنجم اى جى ستايلز من اجل الترويج عن مواجهة السلالم التى بينهم فى المهرجان الكبير كلاش اوف تشامبيونز 2020 ،وسيكون ايضا هناك مواجهة كبيرة بين النجمة اليكسا بليس والنجمة نيكى كروس.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

موعيد بث عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020 والقنوات الناقلة له

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x