wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراندى أورتنراندي اورتنفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

راندى اورتن يثير الجدل بفيديوهات غامضة

المصدر:- INC

راندى اورتن يثير الجدل بفيديوهات غامضة

لقد قام مؤخرا النجم الكبير الملقب بالافعى راندى اورتن بنشر عدة مقاطع لفيديوهات غامضة على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر وانستجرام ،فهذه المقاطع تحتوى على فيديوهات خاصة بالافاعى ،حيث كتب ، “إنه يحدث أخيرًا !!! هل يمكنك تخمين ما هو؟ [رمز تعبيري للثعبان]”.

وقد اثارت تلك الفيديوهات كما هو موضح ادناه الكثير من الجدل بين محبيين النجم الكبير راندى اورتن ،وكان هناك الكثير من التسؤلات حول سبب نشره لتلك الفيديوهات.

فمن المعروف ان الافعى راندى اورتن الان فى عداوة كبيرة امام النجم دور ماكنتير من اجل المنافسة على لقب بطولة الاتحاد ،ومؤخرا استطاع التأهل للمرة الثانية للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد فى الرض الكبير المقبل صراع الابطال 2020 Clash of Champions الذى سيتم اقامته يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر الحالى فى مركز اوى بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكيةز

فقد كان الافعى راندى اورتن مؤخرا فى مواجهة كبير امام بطل WWE NXT السابق كيث لى بالعرض الكبير بايباك 2020 الذى تمت اقامته يوم الاحد الماضى ،وكانت تلك المواجهة دعم خاص من النجم راندى اورتن للنجم كيث لى.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدات*

 

View this post on Instagram

 

It’s FINALLY happening!!! Can you guess what it is? ?

A post shared by Randy Orton (@randyorton) on

شاهد ايضا:

تدخل فينس مكمان فى مواجهة اورتن وكيث لى ببايباك 2020

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x