wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 14-9-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير بطل الاتحاد دور ماكنتير فى صالة العرض ومن ثم تم عرض مقطع فيديو عن العداوة الكبيرة التى جمعت بينه وبين الافعى راندى اورتن فى الاسابيع القليلة الماضية والمنافسة على لقب بطولة الاتحاد”.

“وبعد ذلك يتحدث النجم الكبير درو ماكنتير ويتباهى بما قام بفعله فى النجم راندى اورتن فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى من هجوم عنيف ادى الى ذهاب الافعى راندى اورتن الى سيارة الاسعاف من اجل نقله الى احدى المستشفيات القريبة ،ومن ثم تحدث النجم الكبير دور ماكنتير عن المواجهة الكبيرة التى ستجمع بينه وبين النجم راندى اورتن على لقب البطولة فى عرض صراع الابطال 2020 Clash of Champions “كلاش اوف تشامبيونز 2020″ القادم”.

“بعد ذلك يتحدث النجم دور ماكنتير عن المواجهة التى ستجمع بينه وبين صديقه المفضل النجم كيث لى على لقب بطولة الاتحاد ،ويقول انه من الممكن ان يفوز النجم كيث لى فى هذه المواجهة الليلة ويكون هو بطل الاتحاد الجديد ويواجه الافعى راندى اوتن على لقب البطولة فى عرض “كلاش اوف تشامبيونز 2020″ ،ومن ثم يظهر النجم كيث لى ويقوم بمصافحة النجم دور ماكنتير من اجل المواجهة التى بينهم الليلة”.

*المواجهة الاولى:- بطل ضد بطل*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق شينسكى نكامورا وسيزارو}

“بعد ذلك تظهر النجمة لانا مع برفقة النجم انجل غارزا والنجم اندرادى والنجمة زيلينا فيجا وكان هناك نقاش بينهم حول سبب خسارتهم فى عدد كبير من المواجهات ،ومن ثم غضب النجم انلج غارزا بسبب القاء اللوم عليه فى كل مرة يخسر فيها الفريق”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو ترويجى عن المواجهة التى ستجمع النجم دومينيك مستريو بالنجم سيث رولينز فى حلقة عرض الرو الليلة”.

*المواجهة الثانية*

{سيدريك اليكساندر ,يفوز على, ريكوتشيت}

“بعد انتهاء المواجهة صعد فريق ام فى بى وبوبى لاشلى وشيلتون بينجامين من اجل الاحتفال مع النجم سيريك اليكساندر بالفوز ومن ثم خيم لظلام على المكان وظهر شعار عصابة RETRIBUTION وقاموا بتهديد الجميع انهم سيظهرون من اجل الانتقام من الاكاذيب ،ومن ثم عادة الاضواء وكان النجم ام فى بى وفريقه فوق الحلبة من اجل الاستعداد لمواجهة عصابة RETRIBUTION”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة السيدات*

{اسوكا ,تفوز على, ميكى جيمس}

“بعد ذلك ظهر النجم كيث لى وهو يتحدث مع المذيعة تشارلى عن المواجهة التى سيخوضها امام صديقه المقريب النجم دور ماكنتير على لقب بطولة الاتحاد الليلة ،حيث قال انه سيفعل كل ما بوسعه حتى يخرج من تلك المواجهة وهو يحمل لقب البطولة وانه يعلم ان النجم دور ماكنتير سيفعل كل شئ حتى يحتفظ بهذا اللقب الكبير”.

*المواجهة الرابعة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, اريك}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم كيفين اوزينز وهو خلف الكواليس وكان يتحدث مع المذيعة سارا عن المواجهة التى ستجمع بينه وبين النجم اليستر بلاك ،حيث قال النجم كيفين اوينز انه يجب عليه ان يجعل النجم اليستر بلاك يختبى فى مكانه كما كان ويثبت له انه الافضل”.

“بعد ذلك ظهر المسؤول شين مكمان فى حلبته الخاصة تحت الارض وبرفقته حارسه الشخصى ليتفاجئ بظهور القوى بين الرجال برون سترومان امامه والذى اعلن عن رغبته فى المشاركة فى حلبة القتال ورفض العودة الى منزله وكان غاضبا”.

*المواجهة الخامسة: القفص الحديد*

{سيث رولينز ,يفوز على, دومينيك مستريو}

“لقد استطاع النجم سيث رولينز الاطاحة بالنجم الصاعد دومينيك مستريو والفوز عليه بعد مواجهة شاقة بينهم ،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم سيث رولينز بالسخرية من عائلة مستريو وهو يخرج من صالة العرض برفقة النجم بادى ميرفى”.

“بعد ذلك يظهر النجم دولف زيجلر فوق حلبة قتال السجون وكان معه النجم موس نجم WWE NXT  ولكن تفاجئ بظهور العملاق برون سترومان الذى قام بالاطاحة بهم جميعا ومن ثم وقف وهو يصرخ ،وكان النجم شين مكمان فى حيرة من امره ولا يعلم ما الذى يريده برون سترومان”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير درو ماكنتير خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة تشارلى عن المواجهة التى ستجمع بينه وبين النجم كيث لى ،حيث قال النجم دور ماكنتير انه لا يكترث كثيرا لما يقوله كيث لى وانه سيفوز عليه الليلة ومن ثم سيفوز على راندى اورتن فى عرض “كلاش اوف تشامبيونز 2020″  ،ومن ثم ظهر كيث لى وقام بالتدخل فى الحديث وتبادل الطرفين الحديث الى ان وصل الى مشاحنات قوية بينهم”.

*المواجهة السادسة*

{كيفين اوينز ,يفوز على, اليستر بلاك}

*المواجهة السابعة*

{فريق روبى رويت وليف مورجان ,يفوز على, فريق نتاليا ولانا}

“نعود مرة اخرى الى حلبة القتال وكان النجم العملاق برون سترومان فوق الحلبة ولم يستطيع احد الوقوف امامه وقام بالاطاحة بالجميع ومن ثم يظهر النجم شين مكمان ليعلن عن نهاية حلبة القتال فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة الاتحاد*

{دور ماكنتير X كيث لى}

“قام الحكم بإالغاء المواجهة وانتهاءها دون الاعلان عن فائز بسبب ظهور عصابة RETRIBUTION الذين قاموا بالوقف حول الحلبة التى كان عليها النجم الكبير دور ماكنتير وخصمه كيث لى الذىين كانوا على استعداد لمواجهة العصابة ،ويدخلان فى معركة معهم ،ولكن تشتعل اكثر بعد ظهور فريق ام فى بى ومجموعته الذين يقومون بالتدخل ويتعاركون جميعا وعمت الفوضى فى صالة العرض ،ولكن ينتهى المشهد بوقوف النجم دور ماكنتير امام النجم كيث لى وهم يحدقان فى بعضهم البعض”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

اخطر لحظات الافعى راندى اورتن رعبا فوق الحلبة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x