wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 21-9-2020 احداث كاملة

تقارير نتائج عرض الرو الاخير 21-9-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور عصابة RETRIBUTION ،وتحدث المذيعون ان عصابة RETRIBUTION الان اصبح وجودها داخل WWE رسميا بعد التعاقد معهم ،ولم يقوموا بتحطيم صالة العرض بسبب تعاقدهم مع WWE ،بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للمعركة التى كانت بين عصابة ام فى بى وعصابة RETRIBUTION “.

“وبعد ذلك ظهر النجم رى مستريو وعائلته وهو يتحدث مع المذيعة عن مشاركة ابنه دومينك مستريو فى منافسة كبيرة للفرق الليلة من اجل التأهل للمنافسة على لقب بطولة الزوجى لعرض الرو فى مهرجان كلاش اوف تشامبيونز 2020 الذى ستم انطلاقه يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر الحالى”.

*المواجهة الاولى :- التأهل للمنافسة على بطولة الزوجى*

{فريق اندرادى وانجل جارزا ,يفوز على, فريق دومينيك مستريو و أومبرتو كاريو وفريق سيث رولينز وبادى ميرفى}

“لقد استطاع فريق انجل جارزا واندرادى التأهل رسميا فريق ذا ستريد برفيتس فى مهرجان كلاش اوف تشامبيونز 2020 على لقب بطولة الزوجى لعرض الرو”.

“بعد ذلك تم لترويج عن المواجهة الكبيرة التى ستجمع بين النجم الكبير برون سترومان والنجم دابا كاتو فى حلبة القتال ،ومن ثم يظهر المسؤول شين مكمان وهو يتحدث مع الحرس من اجل توخى الحزر فى حالة ظهور كيفين اوينز“.

“بعد ذلك ظهر خمسة اشخاص من عصابة RETRIBUTION خلف الكواليس وهم يتحدثون عن خوضهم لمواجهة كبيرة فى الحدث الرئيسى لعرض الرو الليلة امام فريق ام فى بى وبوبى لاشلى وشيلتون بينجامين وسيدرك اليكساندر ،وانهم سيدافعون عن تواجدهم فى العر الاحمر ضد هذا الفريق”.

“بعد ذلك يظهر النجم كيفين اوينز فى حلبة القتال امام شين مكمان بعد عرض مقطع فيديو للاحداث المشتركة التى كانت بينه وبين اليستر بلاك الاسبوع الماضى ،ومن ثم يتحدث عن المسؤول شين مكمان وانه يستطيع التحكم فى كل شئ كما يحلو له وهذا لانه احد المسؤولين فى WWE ولكنه لن يوافقه على كل شئ ،ولكن المسؤول شين مكمان يتحدث عن مواجهة العمالقة التى سيتم خوضها الليلة والتى بين القوى برون سترومان والنجم دابا كاتو ،ويقول شين مكمان ان هذه المواجهة اهم مما يتحدث عنه كيفين اوينز ،واثناء حديثهم يظهر اليستر بلاك ويقوم بهجوم عنيف على كيفين اوينز حتى يسقطه ارضا ومن ثم يقف فوقه”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير بطل الاتحاد دور ماكنتير خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة عن المواجهة التى ستجمع بينه وبين صديقه النجم كيث لى على لقب بطولة الاتحاد الليلة ،ولكن النجم دور ماكنتير يضحك ويقول انهما سيعدون كأصدقاء مرة اخرى بعد انتهاء المواجهة الليلة”.

*المواجهة الثانية:- بطولة الاتحاد*

{دور ماكنتير ,يفوز على, كيث لى}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا يظهر الافعى راندى اورتن ويقوم بالهجوم على النجم درو ماكنتير ويضربه بعنف فى مكان الاصابة ،ومن ثم يتركه على الارض وبعد ذلك يقوم النجم راندى اروتن بالحديث عن المواجهة لتى ستجمعه بالنجم درو ماكنتير على لقب بطولة الاتحاد فى عرض صراع الابطال 2020 Clash of Champions “كلاش اوف تشامبيونز 2020″ ويقول انه سيخرج من هذه المواجهة وهو يحمل لقب بطولة الاتحاد ،ولن يترك اللقب هذه المرة وسيجعل النجم درو ماكنتير يذهب الى المشفى بعد هذه المواجهة التى اعلن انها ستكون على طريقة سيارة الاسعاف”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة سارا خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجمة الكبير اسوكا بطلة السيدات لعرض الرو عن المنافسة الكبيرة الليلة التى ستخوضها النجمة ميكى جيمس والنجمة زيلينا فيجا من اجل التأهل لمواجهتها فى العرض الكبير المقبل صراع الابطال 2020 Clash of Champions  “كلاش اوف تشامبيونز 2020″ ،فقالت النجمة اسوكا ان على اتم الاستعداد لمواجهة اى مصارعة من اجل الاحتفاظ بلقب البطولة الخاص بها ،وانها ايضا ستفوز على بيتون رويس الليلة وستحتفظ باللقب”.

*المواجهة الثالثة:- للتأهل للمنافسة على بطولة السيدات*

{زيلينا فيجا ,تفوز على, ميكى جيمس}

“بعد ذلك يظهر مقطع فيديو طريف للنجم أكيرا توزاوا وهو يحال اقتناص لقب بطولة 24/7 من النجم ار تروث وهو على احد الشواطئ وكان برفقته حكم ولكنه لم يستطيع فعل هذا”.

*المواجهة الرابعة*

{ابولو كروز ,يفوز على, سيدرك اليكساندر}

“بعد ذلك يظره النجم دولف زيجلر فى مواجهة قتالية ضد أرتورو رواس فوق حلبة القتال الحر ،ويظهر النجم الكبير برون سترومان فى الصف الاول وهو يشاهد المواجهة من اجل الاستعداد للمواجهة الكبرى الخاصة به الليلة”.

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز فى صالة لعرض وهو يتحدث عن المواجهة الكبيرة التى فاز بها فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى على النجدم دومينيك مستريو فى القفص الحديدى ومن ثم يظهر صورة لعائلة مستريو كاملة ومن ثم يتحدث قليلا وهو يسخر من النجم رى مستريو ومن ابنه دومينيك لانه اضخم منه”.

“واثناء حديثه تظهر عائلة مستريو جميعا ويتحدثوا مع انهم قد سئموا من حديثه وانهم سيفعلون به مثلما فعلوا بشريكه بادى ميرفى منذ اسبوعين ،لكن النجم سيث رولينز يتحدث مع عائلة رى مستريو ويقول لهم ان لديه اخبار هامة لهم ويجب عليهم ان يستمعوا له جيدا”.

“ويفجر النجم سيث رولينز اخبار لم يتوقع احد ان يتحدث عنها ،حيث قال انه لديه نتائج تحليل الحمض النووى الخاص بالنجم رى مستريو وابنه دومينيك ،ويقول ان التحليل تثبت ان دومينيك ليس ابن رى مستريو وانما هو ابن لشخص اخر ويقول من الممكن ايضا ان تكون ابنته لا تنتسب اليه بل لشخص اخر ،ويقول ايضا انه كان يشك فى الامر لان دومينيك لا يشبة رى مستريو ابدا وانه اضخم منه بكثير ،ويتلاعب النجم سيث رولينز بمشاعر عائلة رى مستريو ومن ثم يتركهم ويغادر وهو مبتسم”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق نايا جاكس وشاينا بازلر ,يفوز على, فريق نتاليا ولانا}

“بعد ذلك تظهر عائلة رى مستريو خلف الكواليس وهو يتجادلون وهم غاضبون عما قاله النجم سيث رولينز وكان زوجة رى مستريو تحاول الدفاع عن نفسها وتقول له ان اتت الى هنا من اجل تشجيع ابنها دومينيك وانها لم تكن تعلم ان سيث رولينز سوف يتلاعب بهم جميعا”.

*المواجهة السادسة*

{اسوكا ,تفوز على, بيتون رويس}

“بعد ذلك يظهر النجم بادى ميرفى وهو يتحدث مع ليا رى مستريو خلف الكواليس ويعتذر هلا عما سببه النجم سيث رولينز من مشاكلة عائلية لهم وانه لم يفعل شئ لإيذاءها وان ما يحدث الان هو خارج السيطرة”.

“بعد ذلك يظهر القوى بين الرجال برون سترومان فوق الحلبة القتالية وهو يواجهة النجم العملاق دابا كاتو  وقد استطاع النجم الكبير برون سترومان السيطرة على دابا كاتو فى وقت قصير ولكن قام الحكم بإنهاء المواجهة وتدخل بعض عناصر الامن من اجل ابعاد برون سترومان عن دابا كاتو لانه كاد ان يخنقه ،وبعد ذلك يعلن شين مكمان عن اقامة مواجهة اخرى بينهم فى الحدث الرئيسى لحلقة عرض الرو للاسبوع المقبل ،ولكن النجم برون سترومان كان غاضبا من هذا القرار”.

*المواجهة السابعة*

*فريق ذا هرت بينسس ,يفوز على, فريق  RETRIBUTION}

“بعد انتهاء المواجهة بفوز فريق ذا هرت بينسس قام فريق RETRIBUTION بالهجوم عليهم جميعا ولكن تأتى المساعدة على الفور يحث يظهر عدد كبير من نجوم عرض الرو وعلى رأسهم النجم دور ماكنتير بطل الاتحاد والافعى راندى اورتن ومن ثم يقومون بالاطاحة بعصابة RETRIBUTION ويتم طردهم من فوق الحلبة ،ويظل النجم الكبير درو ماكنتير فوق الحلبة ولكنه يتلقى ضربة قاضية من الافعى راندى اورتن وينهتى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

جون سينا يكشف عن اكثر الاشياء التى تخيفه

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x