wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 28-9-2020 احداث كاملة

تقرير نتائج عرض الرو الاخير 28-9-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور مجموعة من اساطير المصارعة الحرة فى صالة العرض وهم النجم الكبير ريك فلير والنجم الكبير كرستيان والنجم الكبير شون مايكلز ،وبعد ذلك يتحدث المذيع عن دور هؤلاء الاساطير فى مواجهة سيارة الاسعاف بعرض كلاش اوف تشامبيونز 2020 Clash of Champions يوم الاحد الماضى”.

“بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتير ويتحدث عن امتنانه الشديد لهؤلاء الاساطير فى مساعدته فى المواجهة التى كانت بينه وبين الافعى راندى اورتن وانه مزال بطل الاتحاد ،بعد ذلك يظهر النجم الكبير الافعى راندى اورتن على الشاشة بعد مقاطعة حديث دور ماكنتير ،حيث قال اورتن ان الامر لم ينتهى بعد وان المنافسة مزالت مستمرة بينهم ،وانه لن يتوقف حتى يصبح بطل الاتحاد ،وبعد ذلك ظهر النجم راندى اوةرتن وهو يغادر المبنى ،واحتفل النجم درو ماكنتير مع اساطير المصارعة الحرة عن فوزه على اورتن فى عرض صراع الابطال 2020 ومن ثم اعلن النجم دور ماكنتير عن اعلان مفتوح للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد”.

*المواجهة الاولى :- بطولة السيدات*

{اسوكا ,تفوز على, زيلينا فيجا}

“بعد ذلك يظهر النجم اندرادى وهو يصرخ فى وجه النجمة زيلينا فيجا وكان غاضبا منها بسبب اصابة النجم انجل جارزا فى عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020 ،وقال لها انها السبب فى خسارتهم فى هذا الحدث الكبير ،ومن ثم يظهر انجم كيث لى من اجل مواجهة اندرادى”.

*المواجهة الثانية*

{كيث لى ,يفوز على, كيث لى}

“بعد ذلك يظهر فريق ذا هيرت بيزنس وهم يجلسون فى احدى المطاعم وكان هناك شخص وقاموا بالتنمر وبالسخرية منه وهم يضحكون”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للاحداث الكبيرة التى تمت فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى بين النجم سيث رولينز وعائلة النجم رى مستريو ،ومن ثم ظهر النجم سيث رولينز مع النجم بادى ميرفى خلف الكواليس وكان هناك حديث بينهم عن اهمية الاحداث التى ستتم فى حلقة عرض الرو الليلة”.

“بعد ذلك يظهر المعلق الكبير جيرى لولير برفقة عائلة رى مستريو فى صالة العرض ومن ثم يتم عرض مقظع فيديو لحديث النجم سيث رولينز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى عندما حاول ان يؤكد للجميع عدم نسب ادومينيك لابيه رى مستريو وانه ليس والده الحقيقى ،ومن ثم يتحد المعلق جيرى لولير عن حديث سيث رولينز ويقول هلم ان رولينز يرغب فى هدم هذه الاسرة والتفريق بينهم مثلما فعل مع عليا عندما انزعجت من والدها الاسبوع الماضى ،وتحدث ايضا عن محاولة بادى ميرفى فى التقرب منها”.

“واثناء هذا يظهر النجم سيث رولينز ويكشف عن العلاقة التى بين عاليا ابنة رى مستريو وبين بادى ميرفى وانها لا تقول الحقيقة حول العلاقة التى تجمع بينها وبين بادى ميرفى ومن ثم اظهر لهم بعض الرسائل التى بينهم من على هاتف النجم بادى ميرفى ،وفى هذه الاثناء تتوجه عاليا الى خلف الكواليس برفقة والدها للبحث عن بادى ميرفى الذى تفاجئ بما يفعله سيث رولينز ولكن قام دومينك بالهجوم عليه واسقطه ارضا ،ومن ثم تم الاعلان عن مواجهة بين بادى ميرفى ودومينيك”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ماندي روز ودانا بروك ,يفوز على, فريق نتاليا ولانا}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لاحداث حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى والتى كانت بين النجم الكبير برون سترومان والعملاق دابا فى حلبة القتال ،ومن ثم تم الاعلان عن المواجهة الكبيرة التى بين النجم الكبير كيفين اوينز والنجم العنيف اليستر بلاك”.

*المواجهة الرابعة*

{كيفين اوينز ,يفوز على, اليستر بلاك}

“بعد ذلك يظهر فريق ذا هيرت بيزنس وهم يتحدثون من النجم مصطفى على والنجم ريكوتشيت والنجم ابولو كروز خلف الكواليس فى غرفة الملابس ،وكان من الواضح ان هناك مواجهة كبيرة ستجمع بينهم فى حلقة عرض الرو الليلة”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة 24/7*

{ار تروث ,يفوز على, أكيرا توزاو ودور جولاك}

*المواجهة السادسة*

{بادى ميرفى ,يفوز على, دومينيك مستريو}

“بعد انتهاء المواجهة كان دومينيك غاضبا بسبب خسارته وقام بالهجوم على بادى ميرفى بعصى الكندوز ،ولكن وقفت اخته عاليا لتحمى بادى ميرفى وقامت بالتوسل لأخيها حتى لا يؤذى بادى ميرفى ،فقال لها دومينيك انها ساذجه مثلما قال والدهما ولكن قامت عاليا بصفعه على وجهه”.

*المواجهة السابعة*

{فريق صطفى علي وريكوشيه وأبولو كروز ,يفوز على, فريق ذا هيرت بيزنس}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير دولف زيجلر ويتحدث عن المنافسة المفتوحة على لقب بطولة الاتحاد والتى اعلن عنها النجم دور ماكنتير ،ويقول زيجلر للبطل دور ماكنتير انه لا يستطيع ان يقوم بخوض المواجهات فى الوقت الحالى ولكن هنلك منافس اخر له ،ومن ثم يظهر النجم الكبير بوبى رودى الذى يسجل عودته الى اتحاد WWE بعد غياب كبير”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة الاتحاد*

{دور ماكنتير ,يفوز على, بوبى رودى}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر احد الرجال خلف الكواليس وكان يرتدى قناع ،ومن ثم يتوجه الى الغرفة التى يجلس بها اساطير المصارعة الحرة النجم ريك فلير والنجم كرستيان والنجم شون مايكلز والنجم بيج شو ،وبعد ذلك يتضح ان هذا الرجل المقنع و النجم لكبير الافى راندى اورتن ومن ثم يتم سماع اصوات تحطيم كبير من تلك الغرفة ليظهر بعد ذلك النجوم وهم يركضون من الهجوم العنيف الذى قام به النجم الكبير الافعى راندى اورتن انتقاما لما فعلوا بالمواجهة التى كانت بينه وبين النجم الكبير دور ماكنتير على لقب بطولة الاتحاد فى عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

رومان رينز بمظهر جديد فى عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4 7 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x