wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 31-8-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلاق عرض الرو الاخير الليلة بالاعلان عن سلسة المواجهات التى سيتم خوضها من اجل التأهل للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد امام النجم دور ماكنتير فى العرض الكبير صراع الابطال Clash of Champions 2020 الذى سيتم اقامته يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر 2020 ،ومن ثم اعلان عن تلك المواجهات وهى المواجهة الاولى بين دولف زيجلر ضد النجم كيث لى ،وسيواجه النجم راندى اورتن النجم كيفين اوينز ،وستكون هناك مواجهة بين النجم سيث رولينز ضد النجم دومينيك مستريو كبديل لوالده الذى اصيب فى عرض بايباك 2020 ،وتم لاعلان ايضا انه ستكون هناك تصفيات من اجل التأهل للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد”.

“واثناء هذا يظهر النجم الكبير الافعى راندى اورتن ويتحدث عن مواجهته امام النجم كيفين اوينز فى التصفيات للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد واكد على فوزه وتأهل للمنافسة ،واثناء حديثه يظهر النجم العملاق كيث لى الذى يسخر من حديث الافعى راندى اورتن ،ويذكره بفوزه عليه فى عرض بايباك 2020 يوم الاحد الماضى ،واثناء حديث النجم كيث لى يقوم النجم دولف زيجلر بمهاجمته من الخلف  ،ومن ثم يتم الاعلان عن بداية المواجهة التى بينهم لتصفيات التأهل للمنافسة على بطولة الاتحاد فى عرض صراع الابطال 2020”.

*المواجهة الاولى:- للتأهل لمنافسة بطولة الاتحاد*

{كيث لى ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز فريق نايا جاكس وشاينا بازلر بلقب بطولة الزوجى للسيدات فى عرض بايباك 2020 الماضى ،وبعد ذلك يظهر الثنائى مع المذيعة سارة خلف الكواليس وهى تسألهم عن الخلافات التى بينهم وهل تمكنوا من وضعها جانبا من اجل المحافظة على فوزهم ام لا ،واثناء هذا تظهر النجمة اليابانية اسوكا بطلة السيدات لعرض الرو وهى تتحدث معهم ،ولكن لم يتقبل الثنائى الحديث وكادت ان تحدث مشاجرة بينهم”.

“بعد ذلك ظهر المسؤول ادم بيرس خلف الكواليس وهو يتحدث مع مجموعة من حراس الامن ،ويقول لهم ان عصابة RETRIBUTION  قد تمكنت من تحطيم عرض الرو للاسبوع الماضى ،ولكنهم لن يستطيعوا فعل هذا مرة اخرى بعد توظيف عناصر جديدة من رجال الامن”.

*المواجهة الثانية*

{ميكى جيمس ,تفوز على, لانا}

“بعد لك يتم عرض مقطع فيديو لهجوم النجم اليستر بلاك على النجم كيفين اوينز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم يقوم المذيعة تشارلى بقرع باب النجم اليستر بلاك خلف الكوالس ولكن من يخرج هو الافعى راندى اورتن”.

*المواجهة الثالثة :- للتأهل لمنافسة بطولة الاتحاد*

{راندى اورتن ,يفوز على, كيفين اوينز} 

“بعد ذلك تقوم المذيعة تشارلى بمقابلة النجم رى مستريو وابنه ،وتحدثوا عن الاصابات التى وقعت على النجم رى مستريو فى الاونة الاخيرة ولهذا سيقوم دومينيك مستريو بخوض المواجهة الكبيرة للتأهل للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجم بوبى لاشلى للقب بطولة الولايات المتحدة من النجم ابولو كروز فى عرض بايباك 2020 يوم الاحد الماضى ،ومن ثم يظهر النجم ام فى بى وشيلتون بينجامين وبطل الولايات المتحدة الجديد بوبى لاشلى ،ومن ثم يتحدث النجم بوبى لاشلى ويتفاخر بفوزه على النجم ابولو كروز الذى ظهر وكان غاضبا ولكن اعلن النجم ام فى بى عن مواجهة كبرى سيخوضها فريقه ضده الليلة ولكن يظهر النجم سيدريك اليكساندر ويعلن عن عانه من سيكون فى الفريق المنافس لهم”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق سيدريك اليكساندر وذا فايكنج ,يفوز على, فريق ام فى بى وبوبى لاشلى وشيلتون بينجامين}

*المواجهة الخامسة :- للتأهل لمنافسة بطولة الزوجى للسيدات*

{فري روبى رويت وليف مورجان ,يفوز على, فريق بيتون رويس وبيلى كاى}

*المواجهة السادسة:- للتأهل لمنافسة بطولة الاتحاد*

{سيث رولينز ,يفوز على, دومينيك مستريو}

“بعد انتهاء المواجهة يتم الاعلان رسميا عن اقامة مواجهة التصفيات النهائية للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد بين الافعى راندى اورتن والنجم كيث لى والنجم سيث رولينز فى الحدث الرئيسى لحلقة عرض الرو الليلة ،وعند خروج النجم سيث رولينز من صالة العرض عاد مرة اخرى وقام بالهجوم على دومينيك مستريو بضربة قاضية”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير شين مكمان فى حلبة قتال الشوارع ويقوم بالاعلان عن مواجهة كبيرة بين تيتوس اونيل والنجم ريديك موس ،ويستطيع النجم ريدك موس التفوق فى تلك المواجهة على خصمه ،وبعد انتهاء المواجهة يقول النجم ريدك موس ان الحلبة ستشهد ظهرو النجمة جاسمين ديوك لاول مرة”.

*المواجهة السابعة*

{فريق ذا ستريد برفيتس X فريق انجل جارزا واندرادى}

“لم يتم اكتمال المواجهة بسبب ظهور عصابة RETRIBUTION التى قامت بالهجوم على جميع من فى صالة العرض وقاموا بتحطيمها ،وفى هذه الاثناء هرب الفريقين خلف الكواليس بسبب عصابة RETRIBUTION ،ومن ثم يظهر المسؤول ادم بيرس خلف الكوالس مع عناصر الامن وكان غاضبا بسبب ظهور عصابة RETRIBUTION”.

“بعد ذلك يظهر المسؤول شين مكمان فى ساحة قتال الشوراع ويعلن عن مواجهة جديدة بين النجم جيسامين ديوك والنجمة مارينا شافير ،واثناء تلك المواجهة تدخل كلا من النجمة بيتون رويس وشريكتها بيلى كاى ،ولكن يخرجان من الحلبة ويعدهما شين مكمان بأن يكون لهم جزء خاص فى هذه الفقرة”.

*المواجهة السابعة:- التصفيات النهائية لمنافسة بطولة الاتحاد*

{راندى اورتن ,يفوز على, كيث لى وسيث رولينز}

“لقد استطاع النجم الكبير الافعى راندى اورتن اقتناص تلك الفرصة الثمينة وتأهل رسميا لمواجهة النجم دور ماكنتير على لقب بطولة الاتحاد فى العرض الكبير صراع الابطال 2020 المقبل”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض بايباك 2020 احداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x