wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 7-9-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير الافعى راندى اورتن والنجم كيث لى من اجل خوضهم لمواجهة كبيرة فى بداية هذه الحلقة ،ومن ثم تحدث النجم الكبير راندى اورتن وتفاخر لما فعله بالنجم الكبير دور ماكنتير بطل الاتحاد عندما قام بركله بقوة وكسرة لفكه منذ اسبوعين ،ومن ثم يتم عرض مقطع الفيديو الذى يحتوى على هذا الهجوم العنيف”.

“وبعد ذلك يتحدث النجم راندى اورتن بأنه من المفترض ان يكون هو من يحمل لقب كبير مثل بطولة الاتحاد وليس دور ماكنتير ،ويتحدث ايضا عن مواجهته له على لقب بطولة الاتحاد فى العرض الكبير القادم صراع الابطال 2020 Clash of Champions “كلاش اوف تشامبيونز 2020″ القادم”.

“واثناء حديث النجم راندى اورتن يظهر النجم الكبير دور ماكنتير وهو يخرج من سيارة اسعاف ويصعد على الحلبة ويقوم بالهجوم مباشرا على النجم الكبير راندى اورتن ولم ينتهى هذا الهجوم الا بتدخل بعض من الحكام الذين يخرجون النجم دور ماكنتير من صالة العرض”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ام فى بى ولاشلى وبينجامين ,يفوز على, فريق ريكوتشيت واليكساندر وكروز}

“بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتير خلف الكواليس وكان يتحدث معه المسؤول ادم بيرس عن مشاركته فى المهرجان الكبير المقبل صراع الابطل 2020 Clash of Champions “كلاش اوف تشامبيونز 2020″ وان عليه المغادرة فى الوقت الحالى بسبب اصابته ويعود بعد اتمام شفائه حتى يستطيع المشاركة فى هذا الحدث الكبير ،ولكن النجم دور ماكنتير لم يوافق على المغادرة وقال له ان سيبقى مع عناصر الامن وانه سيكون بخير”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق اندرادى وانجل جارزا}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا يظهر ابطال الزوجى لعرض سماك داون النجم شينسكى نكامورا والنجم سيزارو ويقومون يالهجوم على فريق ذا ستريد برفيتس ابطال الزوجى لعرض الرو ،وبعد انتهاء هذا الهجوم يتم الاعلان عن مواجهة كبرى بين الفريقين الاسبوع المقبل”.

*المواجهة الثالثة*

{بيتون رويس ,تفوز على, بيلى كاى}

“بعد ذلك تظهر المذيعة تشارلى فوق الحلبة وبرفقتها النجم رى مستريو وعائلته ابنته وزوجته وابنه دومينيك ،وتحدث رى مستريو عن الاصابة الكبيرة التى وقعت عليه وانه الان لا يستطيع خوض المواجهات وانه لا يطيق الانتظار حتى يعود مرة اخرى الى الحلبة من اجل وضع حد للنجم سيث رولينز ،ومن ثم تم الحديث عن المواجهة الكبير التى ستجمع بين النجم دومينيك مستريو والنجم بادى ميرفى الليلة ،حيث ظهر بادى ميرفى على الشاشة الكبيرة وتوعد للنجم دومينيك مستريو بالانهاء عليه فى تلك المواجهة والاطاحة بعائلة مستريو جمعيا”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق اسوكا وميكى جيمس ,يفوز على, فريق نتاليا ولانا}

“بعد ذلك يتم الترويج عن المواجهة الكبيرة المكونة من ستة مصارعين الليلة ،ومن ثم يظهر النجم ام فى بى وعصابته النجم شيلتون بينجامين والنجم بوبى لاشلى من اجل الاستعداد لتك المواجهة ،وبعد حديث طويل تم الاعلان عن بداية المواجهة”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق ام فى بى وبينجامين ,يفوز على, فريق ابلو كروز وريكوتشيت وفريق ذا فايكنج}

“بعد ذلك تظهر المذيعة تشارلى وهى خلف الكواليس وكانت تتحدث مع النجم الكبير بطل الاتحاد دور ماكنتير عن ما قاله المسؤول ادم بيرس له عندما طلب منه المغادرة فى بداية حلقة عرض الرو الليلة”.

“بعد ذلك يظهر لنجم شين مكمان وبرفقته حارسه الشخصى فى حلبة قتال السجون ،ومن ثم يظهر النجم كيفين اوينز ويتحدث عن خلافته مع شين مكمان فى الماضى ويقول له انه مزال لا يفقه شئ وهل سيقوم بفتح باب المنافسة له فى هذا القتال ام لا”.

*المواجهة السادسة*

{راندى اوتن x كيث لى}

“اثناء المواجهة ظهر النجم الكبير دور ماكنتير وقام بهجوم مفاجئ على النجم الكبير الافعى راندى اورتن والاطاحة به مما جعل النجم راندى اورتن يسقط على الارض ولم يستطيع الحركة ،ليقوم الحكم بعد ذلك بإنهاء المواجهة دون فائز بسبب تدخل النجم دور ماكنتير ،وبعد ذلك يقوم المسؤول ادم بيرس بإحضار مجموعة من الحكام من اجل الاطمئنان على النجم راندى اورتن”.

“وبعد ذلك تظهر حلبة القتال وكان النجم اليستر بلاك يسيطر على خصمه فى مواجهة كبيرة ،ولكن يظهر النجم الكبير كيفين اوينز ويتدخل فى المواجهة ويقوم بإسقاط النجم اليستر بلاك ويدخل النجم كيفين اوينز واليستربلاك فى معركة كبيرة يتفوق بها النجم اليستر بلاك ليتدخل النجم شين مكمان ويعلن عن فقرة اعلانية”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير راندى اورتن مع المسؤول ادم بيرس وهو غاضب بسبب السماح للنجم دور ماكنتير بدخول المبنى الذى يتم اقامة حلقة عرض الرو به ،فقام المسؤول ادم بيرس بالاعتذار له ويطمأنه انه لن يتواجد مرة اخرى الليلة”.

*المواجهة السابعة*

{فريق روبى رويت وليف مورجان ,يفوز على, فريق شاينا بازلر ونايا جاكس}

“بعد ذلك يظهر النجم شين مكمان مرة اخرى فى حلبة القتال ،وكان النجم كيفين اوينز والنجم اليستر بلاك فوق الحلبة وكان النجم الكبير دولف زيجلر وسط الجماهير فى الصف الاول”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة سارة شرابيرة مع عائلة مستريو خلف الكواليس وكانت تتحدث معهم حول المواجهة الكبير التى ستجمع بين النجم بادى ميرفى والنجم دومينيك مستريو”.

“بعد ذلك يظهر النجم كيفين اوينز والنجم اليستر بلاك فى قتال السجون وكانوا فى قتال شرس ومن ثم يصعد النجم دولف زيجلر فوق الحلبة ويقوم بالاطاحة بهم ويسيطر على الحلبة”.

*المواجهة الثامنة :-قتال الشوارع*

{دومينيك مستريو ,يفوز على, بادى ميرفى}

“لقد كانت مواجهة نارية بين النجم دومينيك مستريو والنجم بادى ميرفى ،وقد استطاع النجم دومينيك مستريو التفوق فى تلك المواجهة وفاز على النجم بادى ميرفى ،وبعد انتهاء المواجهة قامت عائلة مستريو بالامساك بعصى الكندوز والهجوم على بادى ميرفى والاطاحة به وضربه بعنف ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x