wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 18-9-2020 احداث كاملة

تقرير نتائج عرض سماك داون الاخير 18-9-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور كلا من النجم جون موريسون والنجم ذا ميز من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجهم الحوارى ،حيث تحدث النجم ذا ميز عن النجمة بايلى بطلة السيدات لعرض سماك داون ،وتحدث ايضا عن الامبراطور رومان رينز البطل العالمى للاتحاد ،ومن ثم تطرء بالحديث عن النجم اوتيس حامل حقيبة مستر مونى ان ذا بانك وعن عدم صرفها حتى هذا الوقت وما سبب ابتعاد النجمة ماندى روز فى هذا الوقت عن احداث عرض سماك داون وبعد ذلك سخر ذا ميز من ملابس النجم اوتيس تحدث عن رائحته الكريهة”.

“واثناء حدث النجم ذا ميز ظهر فريق تاكر واوتيس وقامو بالهحوم على النجم جون موريسون والنجم ذا ميز والاطاحة بهم خارج الحلبة وكانت حقيبة مونى ان ذا بانك بحوزته ،ومن ثم قام اوتيس بتمزيق ملابس النجم ذا ميز من اجل السخرية من ملابسه الداخلية وبعد ذلك هرب النجم ذا ميز لخلف الكواليس”.

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز برفقة النجم جون موريسون خلف الكواليس وكان موريسون يتحدث عن جنون النجم اوتيس ،ولكن النجم ذا ميز يؤكد له ان كل هذا من افكاره وانه يخطط لشئ ما سيجعله يتغلب على اوتيس”.

*المواجهة الاولى*

{سيزارو ,يفوز على, مينك}

“بعد ذلك ظهر النجم جاى اوسو خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كايلا عن المواجهة التى سيخوضها الليلة برفقة ابن عمه النجم رومان رينز بطل WWE العالمى ضد فريق شيمس وبارون كوربن”.

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبير اليكسا بليس وهى ترحب بصديتها النجمة نيكى كروس من اجل الحديث معاها عن تأهلها الاسبوع الماضى للمنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون فى المهرجان القريب صراع الابطال 2020 Clash of Champions “كلاش اوف تشامبيونز 2020”.

“تظهر النجمة نيكى كروس وتتحدث عن انها ستقوم بالفوز على النجمة بايلى حاملة البطولة وانها ستفعل كل شئ حتى تخرج من تلك المواجهة وهى منتصرة ،واثناء حديث النجمة نيكى كروس تظهر النجمة لاسى ايفانز التى تقوم بالسخرية من حديث النجمة نيكى كروس ومن ثم تصفها بالقصيرة التى لن تتحمل خوض المواجهة امام النجمة بايلى لانها صغيرة فى الحجم ،ويطرء الحديث الى شجار بينهم ليتم الاعلان عن خوض مواجهة بينهم فى الحال”.

*المواجهة الثانية*

{نيكى كروس ,تفوز على, لاسى ايفانز}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للهجوم العنيف الذى قامت به النجمة بايلى على صديقتها ساشا بانكس التى ظهرت على الشاشة الكبيرة وهى تتحدث وكان ترتدى دعامة لعنقها ،وتحدثت النجمة ساشا بانكس مع المذيع مايكل كول وردت على ما قالته النجمة بايلى الاسبوع الماضى ،حيث قالت ان النجمة بايلى هى من قامت بستغلالها لأنها تمتلك شعبية كبيرة وكانت دائما تقوم بمساعدتها من اجل الفوز فى المواجهة التى كانت تخوضها”.

“وقالت ايضا انه بالى لم تكن تستطيع ان تفوز بلقب بطولة السيدات لعرض سماك داون دون مساعدتها لانها حتى لا تستطيع التفكير وترتيب امورها ،وفى النهاية توعدت لها فى حالة عودتها الى حلبات عرض سماك داون ،واثناء حديث النجمة ساشا بانكس ظهرت النجمة بايلى خلفا وقامت بهجوم عنيف عليها بستخدام الكرسى المعدنى وقامت بايلى بلف الكرسى حول عنق بانكس المصاب ،ومن ثم ظهر عدد من المسؤولين من اجل ابعاد بايلى عن ساشا بانكس”.

*المواجهة الثالثة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, سامى زين}

“بعد انتهاء المواجهة غضب النجم سامى زين بفوز النجم اى جى ستايلز وقام بالهجوم عليه ،وفى تلك الاثناء ظهر بطل القارات النجم جيف هاردى وتحولت الحلبة الى ساحة معركة كبيرة بين النجوم الثلاثة واستخدموا كل الادوات المتاحة امهامهم”.

“بعد ذلك يظهر النجم اوتيس والنجم تاكر خلفق الكواليس وهم يتحدثون ومن ثم يأتى شخص ويعطى لهم بعد الاوراق التى تشير الى ان هناك دعوا قضائية ضد النجم اوتيس ،وقد تبين ان تلك الدعوى القضائية مرفوعة من قبل النجم جون موريسون والنجم ذا ميز لان النجم اوتيس قام بالتعدى على ممتلكاتهم الخاصة ، والان النجم اوتيس الان فى حاجه الى محامى من اجل الدفاع عنه”.

“بعد ذلك يظهر النجم شيمس والنجم بارون كوربن وهم يسيرون خلف الكواليس ويكشف النجم شيمس عن الرجل الذى قام بستدراج النجم بيج اى منذ اسبوعين الى موقف السيارت من اجل ان يقوم بالهجوم عليه ،وبعد ذلك يظهر النجم بيج اى وهو يقوم بالهجوم على هذا الشخص والاطاحة به ،واثناء هذا يسرع عدد من المسؤولين لموقف السيارات ويقومون بإبعاد بيج اى عن هذا الرجل ويأتى ادم بيرس ويقوم بتهدأت بيج اى”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق رومان رينز وجاى اوسو ,يفوز على, فريق شيمس وبارون كوربن}

“لقد استطاع فريق رومان رينز وابن عمه جاى اوسو تحقيق الفوز للمرة الثانية على النجم شيمس والنجم بارون كوربن ،وبعد انتهاء المواجهة احتفل النجم جاى اوسو بالفوز ولكن النجم رومان رينز ظل واقفا وهو صامت ،وينظر للنجم جاى اوسو الذى يلتقط حزام البطولة العالمى ويحدق به ومن ثم يقوم برميه الى ابن عمه رومان رينز ،وبعد ذلك يقومان بعناق بعضهم البعض وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

ما سبب الغاء مواجهة ميكى جيمس واسوكا فى عرض الرو الاخير ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x