wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 25-9-2020 احداث كاملة

تقرير نتائج عرض سماك داون الاخير 25-9-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بتداعيات المهرجان الكبير كلاش اوف تشامبيونز 2020 الذى سينطلق يوم الاحد المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر الحالى”.

“ومن ثم يتم التريوج عن المواجهة الكبيرة على لقب بطولة القارات والتى ستكون على طريقة السلالم بين النجم المميز اى جى ستايلز والنجم جيف هاردى حامل اللقب والنجم سامى زين ،ومن ثم يظهر النجوم الثلاثة فى صالة العرض ويكون هناك عدد من السلام فوق الحلبة ومن ثم يغضب النجم سامى زين عندما يتحدث المعلقون عن النجم جيف هاردى ويقولون انه بطل القارات ،ويقول زين وهو غاضب انه بطل القارات الشرعى وانه سينتصر على منافسية ويخرج من المواجهة ويكون الفائز”.

“ومن ثم يتحدث النجم اى ى ستايلز على انه احق بحمل هذا اللقب لانه تغلب على جيف هاردى وسامى زين من قبل وانه من يستحق هذا اللقب ،ومن ثم يتم الاعلان عن بداية المواجهة الثلاثية التى بينهم الليلة ويدق الجرس بعد مناقشة عنيفة بينهم”.

*المواجهة الاولى:- بدون القاب*

{سامى زين ,يفوز على, اى جى ستايلز وجيف هاردى}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا يقوم النجم اى جى ستايلز وهو غاضب ويسقط كلا من النجم سامى زين والنجم جيف هاردى ويقوم بتسلق السلم ويمسك بالحزامين ويرفعهما عاليا”.

“بعد ذلك يظهر النجم اوتيس والنجم تاكر خلف الكواليس وهم يتحدثون مع النجم ذا ميز والنجم جون موريسون عن الدعوى القضائية التى رفعها النجم ذا ميز ووصلت اورقها الى النجم اوتيس فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،ويقول اوتيس انه قام بتعين محامى من اجل النظر فى تلك الدعوى القضائية ،ولكن النجم جون موريسون والنجم ذا ميز صرحوا بما يريدون وهو عقد مستر مونى ان ذا بانك الذى يحمله النجم اوتيس ولكن الحوار ينتهى بشجار كبير بين الفريقين”.

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبير بايلى بطلة السيدات لعرض سماك داون وتتحدث عن صديقتها السابقة ساشا بانكس وتقول انها الان لديها مواجهة كبيرة وليس لديها وقت فراغ مثل ساشا بانكس ،ومن ثم تقوم بستدعاء منافستها النجمة نيكى كورس وتسخر منها وتؤكد على فوزها عليها فى عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020 ،ولكن النجم نيكى كروس ترد عليها وتؤكد لها انها ستنزع منها اللقب وتخرج من هذا الحدث الكبير وهى تحمله”.

*المواجهة الثانية*

{شينسوكي نكامورا ,يفوز على, جران ميتاليك}

“بعد ذلك يظهر النجم جاى اوسو خلف الكواليس وهو يطرق باب النجم رومان رينز ولكن النجم رومان رينز لم يفتح له الباب ،ويصر النجم جاى اوسو على مقابلة رومان رينز لسبب ما ولكن لم يعلن عنه”.

“بعد ذلك يظهر النجم جاى اوسو فى صالة العرض ويتحدث عن المواجهة التى ستجمع بينه وبين ابن عمه النجم رومان رينز فى عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020 على لقب البطولة العالمية ،ومن يظهر النجم رومان رينز على الشاشة الكبيرة وهو يجلس برفقة مدير اعماله بول هيمان وكان يتابعان حديث جاى اوسو من خلف الكواليس ،وتحدث ايضا جاى اوسو عن المواجهة التى فاز بها هو وابن عمه رومان رينز على النجدم بارون كوربن والنجم شيمس فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى وركز على عناقهم بعد انتهاء المواجهة”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للمواجهة الكبيرة التى كانت بين النجم بارون كوربن والنجم مات ريدل فى العرض الكبير بايباك 2020 الماضى من اجل الترويج عن مواجهتهم المقبلة”.

*المواجهة الثالثة*

{بارون كوربن ,يفوز على, مات ريدل}

*المواجهة الرابعة*

{لاسى ايفانز ,تفوز على, اليكسا بليس}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى وبرفقته مدير اعماله بول هيمان وكانت النجمة اليكسا بليس مزالت فوق الحلبة وقالت له انه كان من المفترض ان تقوم بمقابلته مع ابن عمه ومنافسه جاى اوسو فى برنامجها الحوارى الليلة”.

“واثناء هذا يظهر النجم جاى اوسو ولكن النجم رومان رينز يسخر منه ومن قدرته على خوض المواجهات ويقول له انه دائما كان يعتمد على اخيه وتوأمه جيمى اوسو ،لكن النجم جاى اوسو رد عليه ويقول له انه يعلم بأنه يخشى الفوز عليه فى تلك المواجهة وينتزع لقب البطولة منه ويرتفع اسمه عليه وسط العائلة وانه فى هذا الوقت لن يستحق لقب الكلب الكبير ،وبعد جدال كبير بينهم يقوم النجم رومان رينز بهجوم خاطف على النجم جاى اوسو بضربته القاضية ويسقط النجم جاى اوسو على الارض ومن ثم يقوم برفع لقب البطولة عاليا وينتهى المشهد على هذا “.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

رومان رينز يكشف عن النجم الذى يرغب بمواجهته

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x