wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 4-9-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير بطل WWE العالمى الجديد رومان رينز برفقة مدير اعماله بول هيمان الذى تولى الحديث نيابة عن موكله رومان رينز ،وكان النجم رومان رينز يرتدى قميص مكتوب عليه عبارة جديدة خاصة به وهى “اظهر وفوز” وتحدث بول هيمان على ان النجم الذى كان يسحق حمل لقب البطولة العالمية هو النجم رومان رينز الذى لم يكن احد يهتم لوجوده فى الماضى ،اصبح الان هو النجم العالمى لاتحاد WWE “.

“وانتقل بول هيمان للحدث عن النجم براى وايت البطل العالمى السابق للاتحاد ،حيث قال انه لم يكن ملائم لهذه البطولة وان من يستحق حمل لقب كبير مثل هذا هو النجم الكبير رومان رينز ،وبعد ذلك تحدث عن المواجهة الكبيرة التى سيتم اقامتها من اجل تحديد المنافس الخاص بالنجم رومان رينز فى العرض الكبير صراع الابطال 2020 Clash of Champions ،حيث قال انها ستكون مواجهة رباعية كبرى من اجل تحديد المنافس “.

“بعد ذلك قام النجم رومان رينز بأخذ الميكروفون من بول هيمان وتحدث قائلا ان ما فعله فى عرض بايباك 2020 هو اقتناص الفوز وان شعاره الجديد هو الظهور والفوز وانه لن يكترث لمن سيكون خصمه ،بل سيفكر فقط بالفوز ،بعد ذلك يظهر النجم رومان رينز برفقة ابن عمه جاى اوسو خلف الكواليس وهم يتحدثون”.

*المواجهة الاولى*

{فريق هيفى ميشنارى ,يفوز على, فريق جون موريسون وذا ميز}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا قام النجم جون موريسون بتشتيت انتهاء الجميع ومن ثم سرق حقيبة الاموال من النجم اوتيس وغادر سريعا”

“بعد ذلك ظهر النجم بيج اى وهو يتحدث عن حماسه الشديد لتواجد صديقه النجم اكزفيير وودز فى حلقة عرض سماك داون الليلة وانه سيحتفل معه فى حالة فوزه بالتأهل الى المنافسة على لقب البطولة العالمية امام النجم رومان رينز فى عرض صراع الابطال 2020 Clash of Champions ،ومن ثم ذهب الى موقف السيارات للبحث عن اكزفيير وودز ولكنه تفاجئ بهجوم عنيف عليه من قبل النجم شيمس الذى قام بتحطيمه على احدى السيارت”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا وهى تتحدث عن ابتعاد النجم بيج اى عن المواجهة الرباعية الليلة بسبب نقله الى احدى المستشفيات القريبة من اجل الاطمئنان عليه بسبب الهجوم العنيف الذى قام به النجم شيمس منذ قليل ،واثناء هذا ظهر شيمس وهو يتحدث مع المذيعة كايلا قائلا ان ما فعله فى بيج اى بسبب خسارته امامه فى عرض بايباك 2020 الاسبوع الماضى ،وانه ينتقم منه”.

“بعد ذلك ظهر المسؤول ادم بيرس وهو يتحدث مع المذيعة ويعلن رسميا ان النجم بيج اى خارج المواجهة الرباعية التى سيتم اقامتها فى مواجهة الحدث الرئيسى الليلة ،وانه سيعلن عن مصارع جديد سينضم الى تلك المواجهة”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق نايا جاكس وشاينا بازلر ,يفوز على, فريق ساشا بانكس وبايلى}

“لقد تعرضت النجمة ساشا بانكس فى هذه المواجهة لاصابة فى ركبتها ،واثناء مساعدة بايلى لها قامت الاخيرة بالهجوم عليها وتفاجئ الجميع مما فعلته بايلى بصديقتها ساشا بانكس ،ومن ثم يتم نقا بانكس الى احدى لمستشفيات القريبة بسيارة الاسعاف بسبب الهجوم العنيف الذى قامت به بايلى عليها”.

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين وهو فى حالة شديدة من الغضب بسبب عدم تقديمه كبطل للقارت ،ومن ثم يظهر النجم الكبير جيف هاردى حامل اللقب ،ويتحدث مع سامى زين عن فرصته للمنافسة على لقب بطولة القارت ،ولكن يقاطعهم ظهور النجم الكبير اى جى ستايلز الذى يقوم بالهجوم على النجم جيف هاردى ومن ثم يقوم سامى زين بمساعدته فى هذا الهجوم ،ولكن اى جى يقوم بالاطاحة به هو الاخر ،وفى نهاية هذه المعركة يخرج النجم الكبير جيف هاردى وبحوزته حزام البطولة وهو منتصر عليهم”.

“بعد ذلك يتم الاعلان رسميا عن ان النجم جاى اوسو هو البديل للنجم بيج اى فى المواجهة الرباعية الكبرى من اجل التأهل للمنافسة على لقب البطولة العالمى فى عرض صراع الابطال 2020 Clash of Champions”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير رومان رينز البطل العالمى وهو خلف الكواليس ويتحدث مع النجم جاى اوسو ابن عمه عن فرصته فى التأهل للمنافسة على لقب البطولة العالمية”.

“بعد ذلك يظهر النجم جون موريسون برفقة النجم ذا ميز وهم خلف الكواليس ويقومون بفتح حقيبة الاموال التى سرقها موريسون من النجم اوتيس ليتفاجأو لأن النجم اوتيس قام بوضع قطعة اللحم الخاص به فى الحقيبة بدل عقد مستر مونى ان ذا بانك وانه وضع العقد فى حقيبة الطعام الخاصة به”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير براى وايت على الشاشة وهو يتحدث من برنامجه فاير فلاي فن هاوس ويعلن عن ان هناك اعضاء جدد ينضموا له وسيعلن عنهم فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع المقبل”.

*المواجهة الثالثة:- للتأهل لمنافسة البطولة العالمية*

{جاى اوسو ,يفوز على, مات ريدل وبارون كوربن وشيمس}

“استطاع النجم جاى اوسو اقتناص تلك الفرصة الثمينة والتأهل لمنافسة النجم الكبير رومان رينز على لقب البطولة العالمى فى عرض صراع الابطال 2020 Clash of Champions نهاية هذا الشهر ،وقد احتفل النجم جاى اوسو بهذا الفوز الكبير بعد الاعلان الرسمى بأنه اصبح المنافس لاولى للقب البطولة العالمية”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احدث كاملة*

شاهد ايضا:

فينس مكمان يمنع برون سترومان من الانتحار

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x