wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهصراع الابطالصراع الابطال 2020فيديوهاتكلاش اوف تشامبيونزمصارعةمصارعة 2020نتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض كلاش اوف تشاميونز 2020نجوم

نتائج عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020 Clash of Champions احداث كاملة

تقرير عرض صراع الابطال Clash of Champions احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020 Clash of Champions احداث كاملة*

العرض التمهيدى

“انطلق ععرض كلاش اوف تشامبيونز 2020 Clash of Champions التمهيدى بظهور المذيعة تشارلى وهى تعلن عن عدد من الاحداث الهامة التى تم الغاءها الليلة مثل اعدم مشاركة النجمة نيكى كروس الليلة فى مواجهتها ضد النجمة بايلى بطلة السيدات لعرض سماك دون ،وايضا الغاء المواجهة الكبيرة على لقب بطولة الزوجى للسيدات ،واعربت عن هذا بأن النجمة نيكى كروس والنجمة نايا جاكس والنجمة شاينا بازلر ليسوا مؤهلين طبيا لخوض المواجهات الليلة”.

ومن ثم تم عرض مقطع فيديو يحتوى على اهم الاحداث التى تمت فى الاونة الاخيرة والتى ادت الى الاعلان عن بعض المواجهات التى سيتم اقامتها فى عرض صراع الابطال 2020 Clash of Champions الليلة ،وتم التركيز على المواجهة الكبيرة على لقب البطولة العالمى والتى بين النجم الكبير رومان رينز البطل العالمى وابن عمه النجم جاى اوسو والتى ستكون فى الحدث الرئيسى لمهرجان الليلة”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق سيزارو وشينسوكي نكامورا ,يفوز على, فريق لوتشا بارتى هاوس}

العرض الرئيسى

“بعد ذلك انطلق العرض الرئيسى لمهرجان كلاش اوف تشامبيونز 2020 2020 Clash of Champions بعرض مقطع فيديو عن ابطال WWE الذين سيدافعون عن القابهم فى فى هذا الحدث الكبير الليلة ومن ثم تم الاعلان عن المواجهة التالية على لقب بطولة القارات والتى ستكون على طريقة السلالم”.

*المواجهة الثانية :بطولة القارات مواجهة سلالم*

{سامى زين ,يفوز على, جيف هاردى واى جى ستايلز}

“لقد استطاع النجم الكبير سامى زين الفوز فى هذه المواجهة الكبيرة واستعادة لقبه الاول ومن ثم قام بتقيد النجم جيف هادرى والنجم اى جى ستايلز بلاصفاد وقام بالصعود على السلم وانتزاع الحزام الاخر من فوق الحلبة”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكوميدى ار تروث خلف الكواليس وكان متخفى ويلبس شعر مستعار ولكنه تفاجئ بظهور النجم دور جولاك الذى نجح فى تثبيته وانتزاع لقب بطولة 24/7 منه وقام بالمغادرة سريعا”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة السيدات لعرض الرو*

{اسوكا ,تفوز على, زيلينا فيجا}

*المواجهة الرابعة:- بطولة الولايات المتحدة الامريكة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, ابولو كروز}

“لقد استطاع النجم الكبير بوبى لاشلى الاحتفاظ بلقبه بعد مواجهة عنيفة امام النجم العنيد ابولو كروز ،وانتهت المواجهة بحركة اخضاع قوية قام بها النجم بوبى لاشلى على خصمه ابولو كروز اجبرته على الاستسلام”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز ,يفوز على, فريق أندرادي وانجل جارزا}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم المخضرم ار تروث خلف الكواليس وهو يتسلل من اجل تثبيت النجم دور جولاك واستطاع فعلا انتزع لقب بطولة 24/7 واستعادته مرة اخرى ،وقام بالهروب سريعا حتى لا يقوم بتثبيته احد”.

“بعد ذلك ظهر النجمة بايلى بطلة السيدات لعرض سماك داون الى صالة العرض من اجل الاعلان عن ان النجمة نيكى كروس خصمها فى هذه المواجهة لن تستطيع الحضور وانها الفائزة فى هذه المواجهة ،ولكت تفاجأت بظهور النجمة اسوكا التى اعلنت عن خوضها للمواجهة كبديل للنجمة نيكى كروس”.

*المواجهة السادسة:- بطولة السيدات لسماك داون*

{اسوكا ,تفوز على, بايلى}

“اعلن حكم المواجهة عن فوز النجمة اسوكا فى تلك المواجهة بعدم الاهلية ولكن احتفظت النجمة بايلى باللقب ،فقد قام بايلى بالهجوم على النجمة اسوكا بستخدام الكرسى المعدنى مما سبب فى ايقاف المواجهة ،وعند مغادرتها لصالة العرض تفاجأت بظهور صديقتها السابقة ساشا بانكس التى قامت بالهجوم عليها والاطاحة بها من اجل الانتقام”.

*المواجهة السابعة:- بطولة الاتحاد مواجهة سيارة الاسعاف*

{درو ماكنتير ,يفوز على, راندي أورتن}

“لقد كانت مواجهة قوية استطاع كلا من النجم دور ماكنتير والنجم راندى اورتن تقديم افضل ما لديهم من اجل اعجاب الجماهير ،ولكن استطاع النجم الكبير دور ماكنتير الاحتفاظ بلقبه وادخال النجم راندى اورتن سيارة الاسعاف اغلاقها عليه بعد ان ظهر النجم الاسطورى شون مايكلز الذى وجه ضربة قاضية للنجم راندى اورتن وكان برفقته الاسطورة ريك فلير”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة WWE العالمية*

{رومان رينز ,يفوز على, جاي أوسو}

“لقد استطاع النجم الكبير رومان رينز الاحتفاظ بلقب البطولة العالمى بعد مواجهة قوية ضد ابن عمه جاى اوسو الذى حاول السيطرة على المواجهة كثيرا ،ولكن قام النجم جيمى اوسو بالتدخل فى تلك المواجهة بالقاء قطعة من القماش الابيض ليعن استسلام شقيقه ،وبعد انتهاء المواجهة قام جيمى اوسو اللوم على النجم رومان رينز لما فعله بالنجم جاى اوسو ،وقام بالهجوم عليه من اجل الانتقام منه ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020 Clash of Champions احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020 Clash of Champions كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.3 12 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
جمعة محمد

عرض مميز، تحياتي

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x