wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنربول هيمانرومان رينزرومان رينزفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنجوم

هل سيعمل بول هيمان مع رومان رينز كما كان مع بروك ليسنر ؟

كيف سيتعامل بول هيمان مع رومان رينز ؟

المصدر:- INC

من المعروف ان النجم الكبير رومان رينز استطاع اقتناص لقب البطولة العالمية فى عرض بايباك 2020 عقب عودته مرة اخرى الى اتحاد WWE ،حيث غاب النجم الكبير رومان رينز عن الاتحاد مدة طويلة بسبب جائحة كورونا ،وعندما عاد النجم رومان رينز كان هناك تحالف بينه وبين بول هيمان وتم الاعلان رسميا ان بول هيمان هو مدير اعمال النجمن رومان رينز.

وعلى هذا فقد قام مؤخرا المذيع الكبير ديف ميلتزر بالحديث عن التحالف الذى تم بين النجم الكبير رومان رينز ومدير الاعمال الاسطورى بول هيمان ،حيث قال ان هناك اختلاف كبير فى عمل بول هيمان مع رومان رينز عن عمله مع الوحش البشرى بروك ليسنر .

وهذ الاختلاف لان التحالف الذى كان بين بول هيمان وبروك ليسنر كان خلفه صداقة كبيرة ،واستمر التحالف الذى بين بروك ليسنر وبول هيمان منذ عام 2002 حتى عام 2019 ،ولهذا كان بروك ليسنر يثق فى جميع قرارات بول هيمان ،اما النجم رومان رينز لم تجمعه صداقة مع بول هيمان ولم يعمل مع من قبل لهذا لا يوجد هناك ثقة كبيرة بينهم.

وفى نهاية حديث المذيع ديف ميلتزر عن رومان رينز وبول هيما اثنى على ما استطاعوا فعله مؤخرا فى احداث عرض سماك داون والارتفاع الكبير فى عدد مشاهدات هذا العرض.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

هل سيعود الوحش بروك ليسنر الى اتحاد UFC ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x