wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهروندا روزيفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

اتحاد WWE يسجل اعتقال روندا روزى العام الماضى كحادث حقيقى

المصدر:- INC

اتحاد WWE يسجل اعتقال روندا روزى العام الماضى كحادث حقيقى

لقد كان اعتقال روندا روزي لعام 2019 في WWE حقيقيًا ، على الأقل وفقًا لقائمة جمعها مايكل كابوتو ، الذي تم تعيينه في وقت سابق من هذا العام ليكون مساعد وزير الشؤون العامة في وزارة الصحة والخدمات الإنسانية.

ابتكر كابوتو سابقًا حملة إعلانية ممولة من دافعي الضرائب بقيمة 300 مليون دولار من شأنها أن تساعد في “هزيمة اليأس” بشأن جائحة COVID-19. كانت الفكرة هي تجنيد المشاهير للمشاركة في الإعلانات التي من شأنها أن تساعد حملة ترامب رئيس الولايات المتحدة الامريكية في نشر الرسائل المتعلقة بوباء فيروس كورونا. فحص المقاولون ما لا يقل عن 247 من المشاهير المحتملين قبل السماح لهم بالمشاركة في الحملة. تم الحكم عليهم بناءً على مواقفهم في انتخابات عام 2016 ، ومراقبة الأسلحة ومواضيع أخرى.

أمر وزير الصحة والخدمات الإنسانية أليكس عازار منذ ذلك الحين بمراجعة الحملة وأخبرت المصادر بوليتيكو أنه لم يعد من المقرر إجراء الحملة قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2020 ، إذا تم الكشف عنها على الإطلاق ، ولكن تم الكشف عن وثائق داخلية تظهر أي المشاهير كانوا قد تم اعتقالهم من قبل فظهر اسم النجمة روندا روزى فى القائمة.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

من جديد عودة ازمات WWE بسبب الوباء المنتشر

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x