wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتقفص الجحيمقفص الجحيم 2020مصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةمقالات وتحليلاتنجومهيل ان سيل

اسباب تجعلك تشاهد عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل الليلة بالاضافة لطرق المشاهدة

عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل

المصدر:- INC

اسباب تجعلك تشاهد عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل الليلة بالاضافة لطرق المشاهدة

اليكم متابعين موقعنا مصارعة اون لاين اهم الاسباب التي تجعلك تشاهد عرض  قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل الليلة بتاريخ 25/10/2020 خاصة وانه عرض من اهم واوقوى العروض الشهرية التى يتم اقامتها داخل اتحاد WWE فعرض قفص الجحيم هذا العام سيتم اقامته فى مركز اموى بولاية فلوريدا ولكن بدون حضور للجماهير بسبب فيروس كورونا الوبائى ،وهذه هى المرة الاولى الذى يتم اقامة هذا الحدث الكبير دون جماهير،ويتميز عرض قفص الجحيم هيل ان سيل بأن المواجهات التى يتم اقامتها به تكون داخل الزنزانة الحديدة ،وتكون المواجهة من اشرس المواجهات لهذا يطلق عليه اسم الجحيم فى الزنزانة ،فحتى الان لم يتم الاعلان الا عن عدد قليل من المواجهات التى سيتم اقانتها فى هذا المهرجان الدموى ولكن هناك تحديثات جديدة من قبل WWE.

اليكم تحليل كامل لمواجهات عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل الليلة”.

1. مواجهة البطولة العالمية

لقد ظهرت عداوة كبيرة بين النجم رومان رينز وابن عمه جاى واوسو من اجل المنافسة على لقب البطولة العالمية ،وكانت هناك مواجهة كبيرة بينهم فى المهرجان الكبير كلاش او تشامبيونز 2020 الذى تمت اقامته الشهر الماضى ،ولكن تطرءت تلك العداوة حتى وصلت الى مهرجان الدماء السائلة قفص الجحيم  2020 هيل ان سيل.

2. مواجهة بطولة الاتحاد

لقد استطاع النجم الكبير دور ماكنتير ان يحتفظ بلقب بطولة الاتحاد بالرغم من المنافسة الشديدة التى بينه وبين الافعى راندى اورتن ،فقد خاض النجم دور ماكنتير عدة مواجهات نارية امام الافعى راندى اورتن على لقب بطولة الاتحاد ولكنه لم يخسره حتى الان ،فقد تعرض النجم دور ماكنتير بعدة اصابات كبيرة من اجل الاتحفاظ باللقب من يد الافعى راندى اورتن ،حتى وصل الى مهرجان قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل.

3. مواجهة بطولة السيدات لعرض سماك داون 

لقد انقلبت الموازين بين كلا من النجمة ساشا بانكس وصديقتها السابقة النجمة بايلى ،ومن ثم تحولت الى عداوة كبيرة حتى وصلت الى المنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون التى تحمله النجمة بايلى ،وعلى هذا تم الاعلان عن اقامة مواجهة كبيرة بينهم على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون فى المهرجان الدموى الكبير عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل .

4. مواجهة مستر مونى ان ذا بانك

وقد تم اتهام النجم اوتيس بالاهمال فى عمله كونه مستر مونى ان ذا بانك من قبل النجم ذا ميز وشريكه النجم جون موريسون والتفرغ لحياته الشخصية فقط ،وعلى هذا كانت دعوى القضائية فى حلقة عرض سماك داون الاخيرة يوم الجمعة الماضية ،وقد تم الحكم على النجم اوتيس لصالح النجم ذا ميز ،وكان هذا الحكم غير قانونى بسبب الرشوى التى قدمها النجم ذا ميز للقاضى عضو قاعة المشاهير  جى بيل،ولكن تم الاعلان رسميا من قبل WWE عن اقامة مواجهة كبيرة على حقيبة مستر مونى ان ذا بانك فى عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل يوم الاحد المقبل بين النجم اوتيس والنجم ذا ميز.

5. مواجهة تصفيت الحسابات

لقد كانت هناك عداوة كبيرة بين النجم الكبير جيف هاردى والنجم الاستعراضى الايس ،وعلى هذا فقد اتهم النجم الايس عدوه النجم جيف هاردى انه قام بصدمه بسيارة فى بداية فصل الصيف من هذا العام ،وانقطع النجم الايس عن العمل لعدة شهور بسبب الاصابة التى تعرض لها على يد النجم جيف هاردى ،ومنذ اسبوعين عاد الايس الى حلبات المصارعة الحرة ولم ينسى ما حدث له على يد جيف هاردى وتمت مشاجرة كبيرة بينهم فى حلقة عرض الرو الاخير الموافق التاسع عشر من شهر اكتوبر الحالى ،وعلى هذا تم الاعلان عن مواجهة كبيرة بينهم فى عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل من اجل تصفيت الحساب الذى بينهم.

طرق مشاهدة عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل

كيف تشاهد العرض بث مباشر او بعد الانتهاء مباشر او كيف تشاهد العرض مترجم هنا سنعرض لكم كيفية مشاهدة العرض بكل الطرق الممكنة “.

1. يمكنك مشاهدة العرض مباشر سواء كنت تشاهد من حاسوب او جوال على موقعنا هنا فقط مشاهدة عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل 2020 25/10/2020 بث مباشر على الانترنت وتعرف على وقت انطلاق العرض بالاضافة الى 12 مشغل لمشاهدة العرض من ضمنهم 2 مشغل يوتيوب و ايضا 2 مشغل للموبايل ولكن يتم اضافة مشغلات الموبايل واليوتيوب قبل انطلاق العرض بثلاث ساعات “.

2. ربما تريد مشاهدة العرض مترجم او تريد مشاهدة العرض على الديلي موشن بعد انتهاء البث المباشر يمكنك ذلك كل ما عليك هو الدخول الى قسم ” عروض المصارعة ” بعد انتهاء العرض سيكون العرض امامك متوفر للمشاهدة وبعدها بيتم ترجمته كاول موقع عربي !!

3. القنوات التي تستطيع مشاهدة العرض عليها فى الوطن العربي واوروبا ,, اذا كنت فى الوطن العربي ليس امام غير حل وحيد وهو قنوات OSN المشفرة يمكنك الاشتراك بها ومشاهدة العرض على OSN SPORT 2 مباشر ,, اما اذا كنت فى اوروبا يمكنك مشاهدة العرض علىى قنوات SKY SPORT 5 HD المشفرة ايضا “.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x