wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبرون سترومانفيديوهاتكيث لىمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

تحول كبير فى مواجهة برون سترومان وكيث لى بعرض الرو الاخير

المصدر:- INC

تحول كبير فى مواجهة برون سترومان وكيث لى بعرض الرو الاخير

لقد كانت حلقة عرض الرو الاخير يوم الاثنين الماضى من الحلقات المميزة ،فهى الحلقة الاخيرة قبل انطلاق المهرجان الكبير قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل ،فقد كان هناك احداث ترويجية كبيرة من اجل هذا المهرجان الكبيرة ،وايضا كانت هناك مواجهات على القاب كبيرة داخل عرض الرو.

وكانت مواجهة الحدث الرئيسى لحلقة عرض الرو الاخيرة التى بين النجم العملاق كيث لى والقوى بين الرجال برون سترومان وقد ،فمن المعروف ان تلك المواجهة كانت من المفترض اقامتها منذ اسبوعين ولكن تم تأجيلها الى عرض الرو هذا الاسبوع .

وعلى هذا فهناك تحول كبير تم فى تلك المواجهة ،حيث اصبحت هناك عداوة كبيرة بين العملاق كيث لى نجم عرض الرو والقوى بين الرجال برون سترومان نجم عرض سماك داون ،وهذه العداوة بيبب الهجوم الغاشم الذى قام به النجم كيث لى بعد انتهاء المواجهة بسبب خسارته امام برون سترومان.

فمن الممكن ان يستديم القوى بين الرجال برون سترومان على الظهور بعرض الرو من اجل تلك العداوة ومن الممكن ايضا ان يظهر النجم كيث لى فى عرض سماك داون بسبب تلك العداوة التى وصلت الى زروتها …. فهل سيكون هناك مواجهة بينهم فى المهرجان الدموى القادم قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل …. استمروا معانا اعزاءنا المتابعين سنوافيكم بكل جديد..

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

مشاركة جديدة بين اليكسا بليس وبراى وايت

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x