wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهترابل اتشترابيل اتشترابيل ايتشتربل اتشتربيل إتشفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

ترابل اتش يكشف عن تغيرات كبيرة فى عرض WWE NXT تيك اوفر

تغيرات كبيرة تطرء على عرض WWE NXT تيك اوفر

المصدر:- INC

لقد قام النجم الكبير مدير WWE التنفيذى ترابل اتش بالحديث يوم الاربعاء الماضى فى برنامج البودكاست عن اهمية العرض والمهرجان الكبير WWE NXT تيك اوفر الى سيتم انطلاقه الشهر الحالى ،حيث كشف النجم الكبير ترابل اتش عن تغيرات كبيرة ستحدث فى عرض WWE NXT تيك اوفر هذا الشهر.

فقد وعد النجم ترابل اتش عشاق عرض WWE NXT عن ان نسخة هذا العرض ستكون الافضل على الاطلاق وستكون مذهلة بشكل لا يصدق كما وعد بأن العرض سيكون أيضًا لا يُنسى للجماهير العادية وقال إنه سيكون “تغيير قواعد اللعبة” بالنسبة للأعمال.

وصرح تريبل اتش قائلا : “هناك الكثير من الأوقات عندما تقوم بتجميع هذه الأشياء معًا بحيث تبحث عن شيء سيكون مذهلاً بشكل لا يصدق”. “أعتقد أن غالبية معجبي NXT والمعجبين المتشددين الذين يهتمون جدًا بجودة الاحداث داخل الحلقة يفهمون مدى اهمية تلك الاحداث بالنسبة لأولئك الذين لا يفعلون ذلك ، إذا كنت معجبًا بشكل غير رسمي لعرض WWE NXT تيك اوفر ، فلن تستطيع ان تنسى هذا العرض لوقت كبير ،وقال ايضا ان هناك بعض التغيرات التى ستظهر على اهم نجوم عرض WWE NXT فى هذا العرض الكبير.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

العالمى ذا روك يكشف عن عمله الجديد

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x