wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهترابل اتشترابيل اتشترابيل ايتشتربل اتشتربيل إتشفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

تصريحات ترابل اتش عن الخطر المحيط بـ WWE بسبب فيروس كورونا

ما هى خطط WWE لتجنب تفشى عدوى فيروس كورونا ؟

المصدر:- INC

لقد قام المدير التنفيذى لاتحاد WWE ترابل اتش مؤخرا بالحديث فى احدى البرامج الحوارية الخاصة بأخبار المصارعة احرة عن طريق مكالمة هاتفية ،وكانت تلك المكالمة من اجل الترويج عن اقتراب موعد اقامة المهرجان الكبير WWE NXT تيك اوفر الذى سيتم انطلاقه شهر اكتوبر الحالى.

وفى هذه المكالمة الهاتفية سؤل عن تفشى فيروس كورونا الوبائى داخل مركز التدريب الخاص بإتحاد WWE ودخول عدد كبير من النجوم فى الحجر الصحى من اجل تطبيق الاحتياطات الوقائية لتحجيم انتشار الفيروس ،وخصوصا بعد تغيرت بعض الاحداث فى العرض الرئيسى الرو وعدم ظهور فريق رتربيوشن  لدخولهم الحجر الصحى لمدة اسبوعين.

فقال المسؤول ترابل اتش ان انتشار ڤايروس كورونا في مركز الآداء؟ أخبرت المواهب بأن الڤايروس لم ينتهي كما يعتقدون وتأكدت من اتخاذهم للإحتياطات ،لن نفعل أي خطوة غير آمنة لنجومنا، لن نتنقل بين المدن حالياً وهذا رأيي الشخصي ،واثناء حديث النجم الكبير ترابل اتش كشف عن تغيرات كبيرة ستطرء على العرض الكبير WWE NXT تيك اوفر القادم.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

خطر جديد على WWE بسبب فيروس كورونا

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x