wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سينافيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

شاهد الان فيديو تصريح زواج النجم جون سينا

المصدر:- INC

شاهد الان فيديو تصريح زواج النجم جون سينا

لقد اصدرت WFLA فيديو خاص يظهر النجم الكبير حون سينا عندما قام بأخذ التصريح الخاص بزواجه من شاى شريتزاده اثناء تواجدهم امام مبنى المحكمة هيلزبره مقاطعة ،فقد تم الاعلان ان النجم جون سينا وشاى شريتزاده قد تزوجا رسميا يوم الاثنين الماضى الموافق الثانى عشر من شهر اكتوبر الحالى بمدينة تامبا فى ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية.

فكما هو موضح فى الفيديو ادناه وقوف الزوجين جون سينا وشاى شريتزاده خارج مبنى المحكمة اثناء استلامهم تصريح الزواج يوم الجمعة الماضية قبل حفل زواجهم بثلاثة ايام.

فحتى الان لم يقوم النجم الكبير حجون سينا بنشر اى صورة تجمع به وبزوجته الحالية شاى شريتزاده اثناء زواجهم او مقطع فيديو لحفل زفافهم على صفاحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى.

فقد بدأ النجم جون سينا وشاى شريتزاده  بالمواعدة في فبراير من عام 2019 الماضى بعد أن التقيا في مطعم في فانكوفر. منذ ذلك الحين ، حافظ الزوجان على علاقتهما من الاعلام، وانتظرا سبعة أشهر تقريبًا قبل ان يقومان بالاعلان عن خبر زواجهم.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

عاجل عودة نجم كبير الى عرض سماك داون الليلة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x