wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتقفص الجحيمقفص الجحيم 2020مصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةمقالات وتحليلاتنجوم

مواعيد بث عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل والقنوات الناقلة

عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل Hell In A Cell

المصدر:- INC

سيتم انطلاق المهرجان الدموى الكبير عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل Hell In A Cell يوم الاحد الموافق الخامس والعشرين من شهر اكتوبر الحالى فى مركز اموى بمدينة أورلاندو بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية ،وسيكون هذا الحدث الكبير داخل صالة ThunderDome ،فهذا المهرجان الكبير يحتوى على مواجهات من اهم واقوى المواجهات داخل القفص الحديدى .

اولا المواجهة الكبيرة على لقب بطولة WWE العالمية بين رومان رينز VS جاى اوسو

لقد ظهرت عداوة كبيرة بين النجم رومان رينز وابن عمه جاى واوسو من اجل المنافسة على لقب البطولة العالمية ،وكانت هناك مواجهة كبيرة بينهم فى المهرجان الكبير كلاش او تشامبيونز 2020 الذى تمت اقامته الشهر الماضى ،ولكن تطرءت تلك العداوة حتى وصلت الى مهرجان الدماء السائلة قفص الجحيم  2020 هيل ان سيل.

ثانيا المواجهة الكبرى على لقب بطولة الاتحاد بين دور ماكنتير VS راندى اورتن

لقد استطاع النجم الكبير دور ماكنتير ان يحتفظ بلقب بطولة الاتحاد بالرغم من المنافسة الشديدة التى بينه وبين الافعى راندى اورتن ،فقد خاض النجم دور ماكنتير عدة مواجهات نارية امام الافعى راندى اورتن على لقب بطولة الاتحاد ولكنه لم يخسره حتى الان ،فقد تعرض النجم دور ماكنتير بعدة اصابات كبيرة من اجل الاتحفاظ باللقب من يد الافعى راندى اورتن ،حتى وصل الى مهرجان قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل.

ثالثا لمواجهة الكبيرة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون بين بايلى VS ساشا بانكس

لقد انقلبت الموازين بين النجمة ساشا بانكس وصديقتها النجمة بايلى ،ومن ثم تحولت الى عداوة كبيرة حتى وصلت الى المنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون التى تحمله النجمة بايلى ،وعلى هذا تم الاعلان عن اقامة مواجهة كبيرة بينهم على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون فى المهرجان الدموى الكبير عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل .

رابعا المواجهة الكبيرة التى بين النجم جيف هاردى VS الايس

لقد كانت هناك عداوة كبيرة بين النجم الكبير جيف هاردى والنجم الاستعراضى الايس ،وعلى هذا فقد اتهم النجم الايس عدوه النجم جيف هاردى انه قام بصدمه بسيارة فى بداية فصل الصيف من هذا العام ،وانقطع النجم الايس عن العمل لعدة شهور بسبب الاصابة التى تعرض لها على يد النجم جيف هاردى ،ومنذ اسبوعين عاد الايس الى حلبات المصارعة الحرة ولم ينسى ما حدث له على يد جيف هاردى وتمت مشاجرة كبيرة بينهم فى حلقة عرض الرو الاخير الموافق التاسع عشر من شهر اكتوبر الحالى ،وعلى هذا تم الاعلان عن مواجهة كبيرة بينهم فى عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل من اجل تصفيت الحساب الذى بينهم.

اعزاءنا المتابعين مزال هناك تحديثات جديد من اجل المواجهات التى سيتم اقامته فى هذا الحدث الكبير استمروا معانا سنوافيكم بالتحديثات الجديدة.

مواعيد بث عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل Hell In A Cell

سيتم انطلاق عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل فى تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت الشرقى للولايات المتحدة الامريكية يوم الاحد الموافق الخامس والعشرين من شهر اكتوبر الحالى .

وسينطلق فى تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت غرينيتش يو الاحد الخامس والعشرين من اكتوبر.

وسيبدا فى تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليلة صباح الاثنين السادس والعشرين من اكتوبر بتوقيت القاهرة ، مصر.

وسيبداء فى تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليلة صباح الاثنين السادس والعشرين من اكتوبر بتوقيت مكة المكرمة .المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لعرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل Hell In A Cell

سيتم عرض على شبكة WWE Network بنظام الدفع مقابل المشاهدة .

وايضا سيتم عرضه على شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 ،وسيكون التعليق باللغة الهندية والانجليزية فقط .

ويمكنكم ايضا اعزاءنا المتابعين مشاهدة البث المباشر لعرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل على موقعكم المفضل “مصارعة اون لاين” وسيتم اضافة العرض كامل مترجم HD ايضا عقب انتهاء البث المباشر .

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

احداث نارية فى سماك داون قبل قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x