wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 12-10-2020 احداث كاملة

تقرير نتائج عرض الرو الاخير 12-10-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بالترويج عن القائمة الثانية التى سيتم الاعلان عنها من موسم انتقال النجوم لعام 2020 ،حيث تم الكشف عن اسماء المصارعين التى ستشارك فى حلقة عرض الرو الليلة من قبل المذيعين”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير الافعى راندى اورتن من اجل الترويج عن المواجهة التى بينه وبين النجم الكبير دور ماكنتير فى عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل الذى سيتم انطلاقه يوم الاحد الموافق الخامس والعشرين من شهر امتوبر الحالى ،ويقول اورتن انه المصارع الوحيد الذى استطاع تثبيت النجم دور ماكنتير هذا العام وانه سيفعل كل ما بوسعه حتى ينتزع منه لقب بطولة الاتحاد فى الحدث الكبير قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل”.

“واثناء حديث الافعى راندى اورتن يظهر النجم دور ماكنتير بطل الاتحاد ويقوم بمقاطعة حديث النجم راندى اورتن ويسخر منه ومن ثم يتشاجران ويقوم كلا منهم بالهجوم على الاخر ويستطيع ماكنتير السيطرة على الموقف فى النهاية”.

“بعد ذلك تظهر السيدة الاولى ستيفاننى مكمان فى صالة العرض وتقوم بالكشف عن المجموعة الاولى من قائمة انتقال النجوم وتختار النجوم التى ستظل فى عرض الرو والنجوم التى ستنتقل الى عرض سماك داون والعكس”.

المواجهة الاولى*

{كيفين اوينز ,يفوز على, اليستر بلاك}

“بعد انتهاء المواجهة تظهر النجمة الكبيرة ستيفانى مكمان على المنصة من اجل الاعلان عن المجموعة الثانية من قائمة انتقلات النجوم ،وتكشف عن اسماء المصارعين الذين سينتقلون الى عرض سماك داون والذين سيبقون فى عرض الرو”.

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز والنجم جون موريسون من اجل البرنامج الحوارى الخاص بهم ويستضيفون كلا من النجمة ماندى روز والنجمة دانا بروك ،فكان هناك بعض التوتر بين النجمة ماندى روز والنجم ذا ميز ولكن تطرء الحديث الى المعركة الملكية التى سيتم خوضها الليلة من اجل التأهل للمنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو امام النجمة اسوكا حاملة اللقب ،واثناء هذا تظهر النجمة لانا والنجمة نتاليا ويسخرون من النجمة دانا بروك والنجمة ماندى روز وعلى هذا يتم الاعلان عن اقامة مواجهة رباعية بينهم فى حلقة عرض الرو الليلة”.

“واثناء هذا الحوار يظهر الوحش لارس سوليفان ويتجه مباشرا نجو الحلبة ويقوم بالهجوم على ذا ميز وجون موريسون ولكن يستطيع ذا ميز الهروب سريعا ،ويقوم سوليفان بالاطاحة بجون موريسون ويحاول ذا ميز ان يجعله يهرب ولكنه لم يستطيع”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لبعض اللقطات التى نرى فيها كيف تم تقسيم فريق ذا نيو داى فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،حيث استطاع النجم كوفى كينجستون والنجم اكزفيير وودز الفوز بلقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون ومن ثم تم نقلهم الى عرض الرو بعيدا عن شريكهم الثالث النجم بيج اى ،ومن ثم يظهر المدير ادم بيرس ويعلن عن انه سيجعل فريق ذا نيو داى يقوم بتبديل لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون بلقب بطولة الرو من عرض ذا ستريد برفيتس الذى انتقل الى عرض سماك داون ،وسيأخذ فريق ذا ستريد برفيتس لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون من فريق ذا نيو داى”.

“بعد ذلك تظهر النجمة الاولى ستيفانى مكمان مرة اخرى فوق المنصة من اجل الاعلان عن المجموعة الثالثة فى قائمة انتقال النجوم وتكشف عن اسماء المصارعين الذين سينتقلون الى عرض سماك داون والذين سيبقون فى عرض الرو”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير سيث رولينز من اجل ان يودع عرض الرو بعد ان تم الاعلان عن انتقاله رسميا الى عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،ومن يتحدث النجم سيث رولينز عن انتقاله الى عرض سماك داون ويقول انه يعرف ان هناك اختلاف كبير بين جماهير عرض الرو وجماهير عرض سماك داون ،ومن ثم يتحدث عن العداوة التى بينه وبين عائلة مستريو ويطرء بالحديث عن انه الشخص المناسب لان يكون القائد فى عرض سماك داون فى الوقت الحالى “.

“واثناء حديث النجم سيث رولينز يظهر النجم الكبير جيف هاردى ويقاطع النجم سيث رولينز ويتحدث عن وجود النجم سيث رولينز فى عرض الرو الليلة ،وفيقوم النجم سيث رولينز بإعطاءه نصيحة وهى ان يركز فى مواجهته امام النجم لارس سوليفان والتى ستكون يوم الجمعة القادمة ،ويسخر كلا من رولينز وهاردى من بعضهم ويتحول الحديث الى شجار حتى يظهر النجم اى جى ستايلز وتتحول الى معركة ثلاثية بينهم”.

*المواجهة الثالثة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, جيف هاردى وسيث رولينز}

*المواجهة الرابعة*

{فريق دانا بروك وماندي روز ,يفوز على, فريق نتاليا ولانا}

“بعد ذلك يظهر النجم ام فى بى مع فريق ذا هيرت بيزنس ويتحدث معهم حول عدم مشاركة عصابة RETRIBUTION فى حلقة عرض الرو الليلة ،ومن ثم يظهر النجم ريكوتشيه ويتحدث حول رغبته فى اقامة مواجهة امام النجم سيدريك اليكستاندر فى حلقة عرض الرو الليلة”.

*المواجهة الرابعة*

{انجل جارزا ,يفوز على, اندرادى}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا تقوم النجمة زيلينا فيجا بالصعود فوق الحلبة من اجل الاطمئنان على النجم اندرادى ولكن يخم الضوء الاحمر على المكان وتظهر صورة المخيف براى وايت “ذا فيندى” ومن ثم تظهر النجمة اليكسا بليس ،وبعد ذلك يقوم براى وايت واليكسا بليس بالهجوم على النجم اندرادى والنجمة زيلينا فيجا وسط رعب كبير ،وبعد ذلك يقف النجم براى وايت واليكسا بليس فوق الحلبة وهم ينتظرون لبعضهم البعض”.

“بعد ذلك تظهر النجمة ستيفانى مكمان على المنصة وهى تعلن عن المجموعة الرابعة من قائمة انتقال النجوم ،وتكشف عن اسماء المصارعين الذين سينتقلون من عرض الرو الى سماك داون والعكس”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الزوجى*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق بوبى رودى ودولف زيجلر}

“بعد ذلك تظهر المذيعة تشارلى خلف الكواليس مع النجم الايس الذى سجل عودته الى حلبات المصارعة الحرة بعد غيابه عدة اشهر بسبب حادث سيارة ،ويكشف الايس عن البومة الغنائى الجديد الذى سيصدر فى السادس والعشرين من شهر اكتوبر الحالى ،ومن ثم يحتفل الايس مع عرض الرو لعودته من جديد”.

*المواجهة السادسة*

{ريكوتشيه ,يفوز على, سيدريك اليكساندر}

“بعد ذلك يتم الاعلان عن الغاء المواجهة التى بين القوى برون سترومان والعملاق كيث لى فى حلقة عرض الرو الليلة ،وانها سيتم اقامتها فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل ،ومن ثم تظهر النجمة ستيفانى مكمان على المنصة من اجل الكشف عن المجموعة الاخيرة من قائمة انتقال النجوم”.

*المواجهة السابعة:- معركة ملكية للتأهل للمنافسة على بطولة السيدات*

{الفائزة النجمة لانا}

“بعد انتهاء المواجهة كانت النجمة لانا تحتفل بفوزها الثمين وكانت النجمة اسوكا تشاهدها ،ومن ثم يتم الاعلان عن مواجهة كبيرة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل بين النجمة لانا والنجمة اسوكا”.

“ومن ثم يظهر النجم الكبير راندى اورتن والنجم الكبير دور ماكنتير وهم تشاجرون وهذا منذا بداية حلقة عرض الرو ،وفى النهاية يأتى عدد من المسؤولين ويقومون بإبعادهم عن بعض وينتهى المشهد على هذا”.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x