wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 19-10-2020 احداث كاملة

تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير 19-10-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجمة اليكسا بليس فوق الحلبة وهى ترتدى ثيابا سوداء ومن ثم تقوم بالاعلان عن ظهور النجم المخيف براى وايت “ذا فيندى” الذى يظهر ويظل يحدق بالنجمة اليكسا بليس”.

“بعد ظهور النجم براى وايت فوق الحلبة بجانب النجمة ليكسا بليس ظهر حول الحلبة عصابة RETRIBUTION بقيادة النجم مصطفى على ومن ثم قاموا بالصعود ودخول الحلبة ومن ثم تم انطفاء الاضواء”.

“بعد انطفاء الاضواء يتم سماع اصوات ضجيج كثيرة فوق الحلبة ومن ثم تعود مرة اخرى ويظهر فريق ذا هريت بيزنيس ويترك النجم براى وايت والنجمة اليكسا بليس الحلبة لفريق RETRIBUTION  وفريق ذا هريت بزنس الذين يتشجارون مع بعضهم البعض”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ذا هريت بيزنس ,يفوز على, فريق RETRIBUTION}

“بعدانتهاء المواجهة مباشرا يظهر النجم براى وايت “ذا فيندى” ويقوم بالهجوم على النجم مصطفى على قائد عصابة RETRIBUTION  ومن ثم يقوم بالهجوم على عدد من اعضاء هذا الفريق ،وبعد ذلك تظهر النجمة اليكسا بليس على الشاشة الكبير ويتم سماع صوت النجم براى وايت وهو يقول اسمح لى بالدخول ،وفى ذلك الوقت كان فريق ذا هريت بيزنس يشاهد وهم بجانب الحلبة”.

*المواجهة الثانية*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, مات ريدل}

“بعد ذلك يتم الترويج عن المواجهة الكبيرة التى بين الافعى راندى اروتن وبطل الاتحاد دور ماكنتير فى عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل الذى سيتم انطلاقه يوم الاحد الموافق الخامس والعشرين من شهر اكتوبر الحالى”.

“ومن ثم تظهر المذيعة تشارلى خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجم دور ماكنتير بطل الاتحاد عن كيفية استعادته لمواجهة الافعى راندى اورتن فى عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل ،حيث قال النجم دور ماكنتير ان اويت هو شخص متوحش ولا يحترم احد وانه سينتقم منه لانه قام بالهجوم على اصدقائه من اساطير المصارعة الحرة ،وقال ايضا ان اورتن لا يستحق الاحترام وانه سيسحقه فى مواجهتهم فى عرض قفص الجحيم 2020 المقبل”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة السيدات*

{اسوكا ,تفوز على, لانا}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر فريق ابطال الزوجى للسيدات النجمة نايا جاكس وشاينا بازلر الذين قاموا بالهجوم على النجمة اسوكا ولكنها قامت بالهروب سريعا”.

“بعد ذلك تعلن النجمة نايا جاكس والنجمة شايانا بازلر انهم من الممكن ان ينافسهم فرق من عرض الرو ومن عرض سماك داون ايضا لانهم فى وقسم واحد وهو قسم السيدات ،ومن ثم يظهر عدد من فرق السيدات من عرض الرو وعرض سماك داون من اجل خوض منافسة امام فريق ابطال الزوجى للسيدات على اللقب”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق نايا جاكس وشارينا بازلر ,يفوز على, فريق ماندى روز ودانا بروك وفريق لاسى ايفانز وبيتون رويس وفريق رويت}

“بعد انتهاء المواجهة يتم الاستعداد للحفلة الغنائية الخاصة بالنجم الايس ومن ثم يبداء الايس بالغضناء وبعد ذلك يظهر شخص ما يعزف بطريقة غير صحيحة ويتضح انه النجم جيف هادى الذى يكشف للجميع انه لم يقوم بصدم الايس فى بداية فصل الصيف هذا العام ومن ثم يسخر من الايس ومما يقدمه”.

“وبعد ذلك ظهر كلا من النجم جون موريسون والنجم ذا ميز وكان النجم تاكر يتحدث معهم وهو منزعج حول ما يفعلوا مع النجم اوتيس وانهم يرغبون فى تدمير حياته ولكن النجم جون موريسون وذا ميز يسخرون من حديثه”.

*المواجهة الخامسة*

{كوفى كينجسون ,يفوز على, شيمس}

“بعد ذلك يظهر خلف الكواليس فريق ذا هريت بيزنس وفريق RETRIBUTION بقيادة مصطفى على برفقة المخيف ذا فيندى وكانوا يتحدثون عن ما يفعله فريق ذ هريت بيزنس وانهم ظنوا انهم القوة الوحيدة داخل عرض الرو ولهذا يقف فريق RETRIBUTION فى وجههم حتى يمنهم من هذه السيطرة وايضا هذا من سيتم فعله مع ذا فيندى”.

*المواجهة السادسة*

{فريق إل جراند جوردو وتاكر ,يفوز على, فريق ذا ميز وجون موريسون}

“بعد ذلك يتم الاعلان عن عودة برنامج The Firefly Fun House الخاص بالنجم براى وايت ومن ثم يقوم النجم براى وايت بإظهار قناع الاغنام السوداء الخاص بالنجم برون سترومان فى الماضى ومن ثم يضحك النجم براى وايت بطريقة مخيفة ،ويسأل المذيع ادم كول النجم براى وايت ما هو سبب ظهور هذا القناع فى الوقت الحالى ،فيرد عليه براى وايت قائلا انه اللحم الظاج وبعدج ذلك تظهر النجدمة اليكسا بليس وهى تطلب الدخول من النجم براى ويات “ذا فيندى”.

*المواجهة السابعة*

{برون سترومان ,يفوز على, كيث لى}

“بعد انتهاء المواجهة يقوم النجم كيث لى بالهجوم على النجم برون سترومان بسبب غضبه الشديد من خسارته فى هذه المواجهة وينتهى من الهجوم وهو يقف فوق النجم برون سترومان”.

“بعد ذلك يتم اظهار القفص الحديدى وكان النجم راندى اورتن يقف بجانبه ومن ثم يدخل النجم راندى اورتن الحلبة داخل القفص الحديدى ويغلقه بسلسة حديدة ويذكر جميع المواجهات التى قام بخوضها فى القفص الحديدى ظنوانه سيقوم لخوض مواجهة اخرى امام دور ماكنتير الاسبوع المقبل على لقب بطولة الاتحاد”.

“ويذكر الافعى ارندى اورتن ايضا النجوم التى قام بخوض مواجهات امامهم فى قفص الجحيم فى الماضى وانهم كانوا من اهم النجوم فى هذا الوقت ،واثناء هذا يظهر النجم دور ماكنتير عند مدخل القفص الحديدى المغلق بسلسة ويتشاجران مع بعضهم بالحديث  ،ومن ثم ينتهى المشهد على هذا من اجل الترويج عن المواجهة التى بينهم فى عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل الاسبوع المقبل”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

هل سيواجهة رومان رينز النجم ذا روك بعد عداوته مع جاى اوسو ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x